تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر وايضاً متوفرة لهواتف الموبايل الاندرويد والايفون مجانا وبحجم صغير متاحة لكل عشاق اللعبة المجبوبة جداً عند الجميع والتي يحبها الكبار والصغار علي مر العصور وفي جميع بلاد العالم والتي صنفت اللعبة الاكثر حباً في فترة من الفترات .

لعبة الشطرنج لا يختلف عليها احداً علي الاطلاق حيث انها تعتبر لعبة الذكاء الاولي ومن اقوي العاب المنافسة العميقة والتي تطلب نسبة ذكاء عالية جداً حتي تتمكن من الفوز علي الخصوم كما انها تعتمد علي السرعة فى الاداء واتخاذ القرار الصحيح بسرعة للاطاحة بالمنافسين بشدة وفي اسرع وقت ممكن .

لعبة الشطرنج

نبذة عن تحميل لعبة شطرنج

تعتبر لعبه الشطرنج Fl Chess واحده من افضل العاب الذكاءوالتى تعتمد على السرعه والتركيز وواحده من الالعاب التى يمكن ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر والموبايل وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والذكاء والسرعة في الحركه اللعبة تتيح اللعب الي لاعبين فقط كل لاعب يمتلك نفس الامكانيات التي يمتلكها الاخر بالتساوي ولاكن تختلف المهاره من كل لاعب الي اخر وهذا مايفرق بين المحترف والهاوي .

حيث انتشرت تحميل لعبة شطرنج في جميع بلاد العالم بسرعة شديدة واصبحت متوفرة في كل بيت وتعتبر من اقدم واعرق الالعاب علي الاطلاق وخصوصاً تحميل العاب كمبيوتر حيث تم اختراعها اول مره قبل القرن السابع الميلادي ولم يتم تحديد صاحب فكرتها او مبتكرها حتي الان ويعتقد البعض انها فى الاساس لعبة هندية وتم تطويرها وتحديثها مع الوقت حتي اصبحت بهذا الشكل فى ايامنا الحالية.

ويوجد في اللعبة التي معنا اليوم اكثر من اسلوب للعب حيث يمكنك اللعب بأستخدام الاسلوب ذو التقنية العالية 3D ثلاثية الابعاد كما بالصورة امامك ويمكنك ايضاً استخدام التقنية الشبيهه بالكرتون او التقنية المبسطة الخفيفة التي تظهر كل شكل من اشكال اللعبة علي شكل رسمة تدل علي الشئ نفسة مثل الحصان تظهر رسمة الحصان علي الارضية او الملك تظهر ايضاً رسمة تاج كبير والعساكر تظهر رسمة الدرجة العسكرية بالظبط كما في الصوره ولكل شئ شكل معين يمكنك استخدامه كما يمكنك اللعبة ضد لاعب عادي بجانبك او اللعب ضد الكمبيوتر ويمكنك ايضاً تحديد مدي سهولة او صعوبة الكمبيوتر الذي يلعب امامك وذلك علي حسب خبرتك في اللعبة.

فكرة لعبة الشطرنج

تعرف لعبه الشطرنج منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز كما انها تقدم الجوائز للمحترفين حيث تم انشاء جائزة تسمي اوسكار شطرنج تمنح سنوياً لافضل لاعب فى لعبة الشطرنج وذلك عن طريق الدخول في مسابقات مع المحترفين .

تدور فكره تحميل لعبة شطرنج Fl Chess لديك مجموعه من العساكر واكثر من حصان والوزير والملك يجب عليك حمايه هذا الملك عن طريق وضع دفاع قوى من مجموعتك من العساكر والحصنه ويجب عليك التركيز جيدا فى تحريك العساكر فهذه اللعبه للاذكياء فقط فيجب ان تكون حركاتك في شدة الذكاء للتغلب علي الخصوم .

والى كل عشاق لعبه الشطرنج Fl Chess لعبه الاثاره والمتعه والتشويق اليكم جاهزه على رابط مباشر للتحميل مجانا ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

صور من لعبة شطرنج

تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر

تحميل لعبة الشطرنج

لعبة الشطرنج

للمزيد من اللالعاب تفضل بالدخول الي قسم تنزيل العاب حتي يمكنك الحصول علي فرصة تحميل احدث واقوي الالعاب كما يمكنك تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه للكمبيوتر : 7 MB
حجم اللعبة للاندرويد : 61 MB
حجم اللعبة للايفون : 106 MB

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

2 التعليقات

Write التعليقات