تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير سريع للتحميل مضغوطة بحجم صغير جداً، قم الان علي تحميل لعبة سونيك داش الجديدة وايضاً لعبة سونيك سبايك القديمة للكمبيوتر مجانا وبسهولة واستمتع مع افضل لعبة مغامرات وحركة المليئة بالاحداث والمغامرات المثيرة والتي يحبها الجميع كثيراً .

سونيك هذا المسلسل الكرتوني الرائع جداً الذي احبه الجميع كثيراً فور انتشارة علي قنوات الكرتون وجميع قنوات الاطفال منذ سنين طويلة واستطاعت ان تنال اعجاب الكبار قبل الصغار وذلك لما يقدمة المسلسل التلفزيوني من عمل رائع جداً يدعم الخير ويدعو الجميع لمحاربة الشر والاعداء بكل قوة ليزرع في روح الاطفال روح المغامرة والشجاعة .

تحميل لعبة سونيك

حول تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر

تعتبر لعبة سونيك Sonic واحدة من أقوى وأشهر الألعاب التي انتشرت مع بداية عام 2000 وحتي قبل ذلك بكثير علي اجهزة الالعاب القديمة مثل بلايستيشن 1 وغيرة من الاجهزة التي كانت في وقتها مميزة جداً وكانت هذه اللعبة من اكثر الالعاب طلباً علي هذه الاجهزة واستطاعت تحقيق نجاح كبير وسط مجموعة من الالعاب القوية جداً والمحبوبة ايضاً مثل لعبة ماريو ولعبة النحلة ومجموعة من الالعاب الاخري الجميلة.

تعد لعبة سونيك من الالعاب التي يمكنك أن تلعبها على جهازك الكمبيوتر بسهولة وبدون مشاكل وتنال اعجابك كثيراً لأنها ببساطة شديدة لعبة شيقة وممتعة وهى لعبة أكشن تتمتع بالمغامرة والإثارة الجديدة والمختلفة تماماً عن اي لعبة اخري فهي معروفة من سنين طويلة وليست جديدة في مجال الالعاب وتمتلك شهرة واسعة فى جميع بلاد العالم ومع ذالك حتي الان يستمر الملايين حول العالم في لعبها وتحميلها مع الاصدار الجديد لها استطاعت ان تستعيد الثقة مرة اخري لدي جميع المحبين لشخصية سوبر سونيك.

تدور فكرة واحداث تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر حول بطل اللعبة الشخصية المميزة سونيك السريع والذي يتم تكليفة بالعديد من المهمات منها قتل الوحوش والاعداء التي تهدد البلاد وايضاً جمع أكبر عدد ممكن من الحلقات لكي تساعدة في القضاء على جميع الوحوش في جميع المراحل وخصوصاً المرحلة الأخيرة، وإلى كل عشاق اللعبة يمكنكم تحميل اللعبة بسهولة جداً وبدون مشاكل من موقع تحميل العاب كمبيوتر pc الذي يضم مجموعة كبيرة من احدث الالعاب المشهورة علي مستوي العالم والتي حققت نجاحات كبيرة جداً .

العاب سونيك

مميزات لعبة سونيك 

تميزت لعبة Sonic بالعديد من الاضافات والادوات والتي جعلت من اللعبة واحدة من افضل الالعاب الحديثة الموجودة حالياً علي ساحة الالعاب بل واستطاعت ان تتفوق علي الكثير من الالعاب المنافسة حيث من اهم مايميز اللعبة هو..

  1. تتمتع اللعبة بجرافيك خرافي مليئ بالرسومات والالوان الرائعة جداً والتي يغلب عليها اللون الازرق المهبر نسبتاً لبطل اللعبة سونيك والالوان عموماً وجودة الصور اكثر من رائعة في تحميل لعبة سونيك الجديدة .
  2. تتمحور لعبة سونيك في احداث جميلة ومسلية ومتسلسلة بحيث تم تصميم اللعبة لتمشي في سياق مخصص لها ولتأدي المهمات بتدريجياً حتي تستطيع الوصول للمراحل الاخري وتحقق نجاح كبير .
  3. تبدأ في الركض وتستطيع التحكم في سونيك حتي يمكنك القفز عالياً ويمكنك الزحف عن طريق حركة سونيك الشهيرة التي يتحول فيها الي كرة مدمرة لاي شئ يقف في طريقها والتي من خلالها يسحق جميع الاعداء.
  4. اثناء اللعب يمكنك ان تجمع النقاط وتجمع القوة والتي من خلالها تستطيع المرور من اي مكان وتدميره تماماً ستفيدك كثيراً ضد الاعداء.
  5. اللعبة متوفرة بحجم صغير جداً لا يتعدي 82 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة علي جهازك ولا تستهلك مساحة كبيرة لتكون حقاً لعبة مميزة.
  6. ايضاً هناك نسخة اخري من اللعبة تدعي سونيك سبايك لعبة خفيفة ايضاً يمكنك لعبها بسهولة فور تحميلها ومتوفرة بحجم صغير 4 ميجا بايت فقط .

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير الاصدار الجديد مجانا

تدعم جميع أنظمة التشغيل
الشركة الناشرة : SEGA
الترخيص : مجاني.

( نسخة سونيك داش )
حجم اللعبة : 82 MB
تحميل اللعبة للكمبيوتر
حجم اللعبة : 4 MB
( نسخة سونيك سبايك الخفيفة )
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات