تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man القديمة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر Pepsi Man القديمة برابط مباشر من الميديا فاير بحجم صغير جداً 11 ميجا بايت علي رابط مباشر للتحميل حملها الان واستمتع بكل المغامرات الاكثر من رائعة التي تقدمها اللعبة .


تحميل لعبة بيبسي مان

حول تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man

لعبة بيبسي مان Pepsi Man القديمة للكمبيوتر اللعبة الشهيرة والتي يعرفها ويلعبها الملايين على أجهزة البلايستيشن منذ سنين طويلة جداً ونالت إعجابهم كثيراً حيث انها كانت لعبة مسلية مليئة بالمغامرات المثيرة والتي يحبها ويفضلها كثيراً الجماهير وكانت في وقتها الماضي لعبة فريدة من نوعها لا توجد لعبه شبيهه لها اطلاقها مما جعلها لعبة مميزة حقاً .

كانت لعبة بيبسي مان متوفرة فقط لاجهزة البلاي ستيشن 1 او نسخة من اجهزة البلايستيشن علي الاطلاق والتي كانت وقتها تضم مجموعة من اروع وافضل الالعاب علي الاطلاق مثل لعبة كراش سيارات ولعبة مغامرات كراش ولعبة صائد الطيور ولعبة المصارعة ومجموعة كبيرة جداً من الالعاب التي ستخلد في ذاكرة كل شاب يحب الالعاب من الطفولة .

مميزات تحميل لعبة بيبسي مان

تميزت لعبة بيبسي مان علي غيرها من الالعاب الاخري بالعديد من المميزات التي جعلها افضل لعبة مغامرات ومهمات علي الاطلاق في وقتها الماضي وحتي الان يبحث عنها الكثيرون يومياً محبة في هذه اللعبة الاكثر من رائعة حيث من اهم مميزات اللعبة هي .

  1. اللعبة متوفرة بنسخة لجميع اجهزة الكمبيوتر تعمل علي جميع انظمة التشغيل القديمه والحديثة حتي اذا كان جهازك ضعيف فيمكنك تشغيل اللعبة بكل سهولة وبدون مشاكل .
  2. تحميل لعبة بيبسي مان مليئة بالمغامرات التي لا تنتهي ابداً حيث تتوافر اللعبة علي مجموعة كبيرة من المراحل والمستويات والتي تشتد صعوبة اكثر كلما تخطيت مهمات اكثر لتصبح اكثر اثارة وتشويق .
  3. حجم اللعبة صغير جداً مقارنتاً بباقي الالعاب المنافسة حيث لا تتعدي مساحة اللعبة عن 11 ميجا بايت كما انها متوفرة علي رابط تحميل من الميديا فاير .
  4. جرافيك اللعبة ليس بالجرافيك الرائع جداً ولاكنه كفيل بأدخالك مهمات تشعرك وكأنك داخل مغامرات اكثر من رائعة مع البطل Pepsi Man .

فكرة واحداث تحميل لعبة Pepsi Man


تدور فكرة لعبة بيبسي مان حول الرجل الذي يرتدي لبس شبية لشكل زجاجة مشروب البيبسي المعروف ولذلك اطلق عليه لقب بيبسي مان او رجل البيبسي وعليك اللعب بهذه الشخصية والركض على الطريق وجمع اكبر عدد ممكن من البيبسي الملقي علي الارض ولاكن احذر فهناك العديد من الاعداء بأنتظار وقوعك في الفخ فيجب عليك الحرص دائماً وخصوصا من مهمه الهروب من زجاجة البيبسي العملاقة التي تلاحقك ولا تجلعها تمر عليك .

ويوجد باللعبة عدة مراحل اخري كلما إنتهيت من مرحلة تأتي مرحلة أصعب وعليك إجتياز هذة المراحل لكي تفوز باللعبة وتنهي جميع المستويات بأسرع وقت ممكن فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة 

صور من داخل لعبة بيبسي مان

لعبة بيبسي مان

بيبسي مان للكمبيوتر

تحميل لعبة بيبسي مان القديمة للكمبيوتر Pepsi Man مجانا

تدعم جميع أنظمة التشغيل
الحجم: 11 ميجا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

10 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
2 يناير 2015 9:05 م حذف

جامده جدي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 يناير 2015 11:31 ص حذف

الله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
20 فبراير 2015 2:42 ص حذف

بيبسي مان حلوه بس قديمه بس بصراحه ممتازه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
9 أكتوبر 2015 7:57 م حذف

جمده

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
17 نوفمبر 2015 11:47 م حذف

اضغط على كلمه " لتحميل اللعبه اضغط هنا " وسيتم تحميل اللعبه تلقائياً

رد
avatar
غير معرف
المشرف
26 ديسمبر 2015 7:55 م حذف

good

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 يناير 2016 8:03 م حذف

جيد جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 يناير 2016 8:03 م حذف

لعبة جمدة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 فبراير 2016 7:10 م حذف

متشرين

رد
avatar