لعبه Witch craft الساحرة المحترفة هي من أفضل تحميل العاب كمبيوتر التي يوجد فيها المتعة الكبيرة فهي لعبه يعشقها الكثيرون فهي لعبه تناسب كل الفئات العمرية فهي يقوم بلعبها الكبار والصغار أيضا فهي من الألعاب التي تحتوي على هدف فهي أسطوريه تحتوي على الكثير من الخيال ولكنها لعبه تنمي الذكاء وتقوي الذهن و يستفيد منها كل من يقوم بلعبها فهذه اللعبة تحتوي على الكثير من الغموض والألغاز التي يجب على مستخدم هذه اللعبة أن يقوم بحل هذه الألغاز وفك كل ذلك الغموض.

لعبه الساحرة المحترفة تدور أحداثها في أماكن ومدن متعددة لم تكن تعرفها من قبل و هذه اللعبة سوف تعرفك على أماكن جديدة و تعطيك معلومات جديدة وأيضا الأماكن الغريبة و العجيبة التي تدعو اللاعب إلى اكتشاف سر هذه الأماكن.

Witch craft

حول لعبة الساحرة المحترفة Witch craft

لعبة الساحرة المحترفة حازت على أعجاب الكثيرون نظرا لأنها من الألعاب المتميزة وأيضا لأنها لعبه سهله أثناء اللعب كما أن بها المراحل المختلفة و المستويات العديدة التي يجب على اللاعب تخطى كل هذه المستويات حتى يصل إلى نهاية اللعبة و يفوز بها وفي كل مرحله تجد لغز مختلف عن الأخر وبالتالي تجد أن كل مستوى يختلف عن المستوى الذي يليه فعندما تتخطى هذه المراحل تشعر بالتجدد في كل مستوى تتخطاه فهي من الألعاب المسلية جدا التي تجعلك تتشوق للمستوى التالي حتى تجد الألغاز الجديدة و تقوم بحلها.

ففي لعبة Witch craft يكون دور مستخدم اللعبة أن يكون هو مكان الساحرة المحترفة و يقوم بكل أعمال السحر و الشعوذة ويكون في يده قوى الشر وقوى الظلام لتنفيذ المهام المختلفة وأيضا تحتوي هذه اللعبة على المؤثرات الصوتية التي تزيد اللعبة جمالا و تشعرك كأنك داخل هذه اللعبة فهي من الألعاب الخيالية و عندما تقوم باللعب سوف تقابل الكثير من السحرة في هذه اللعبة.

صور من داخل لعبة Witch craft



مميزات لعبه الساحرة المحترفة " Witch craft "

 لعبه الساحرة المحترفة تحتوي على الكثير من الأمور الخيالية التي توسع الإدراك وأيضا في كل مستوى من مستويات هذه اللعبة عندما تقوم باللعب سوف تجد في البداية لافته مكتوب عليها المهام التي مطلوب منك تنفيذها في هذا المستوى وهذه اللافتة تتغير مع كل مستوى تتخطاه.

كما انك سوف تجد نفسك تلعب في أماكن مختلفة مثل الصحراء أو في القصور المهجورة أو في الماء أو السماء فهي من الألعاب الجميلة و الغريبة و أيضا يعشقها كل من قام باستخدامها وأيضا هي من الألعاب السهلة جدا في التحميل فيمكنك تحميل هذه اللعبة من الرابط التالي.

تحميل لعبة Witch craft مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)