لعبة مأوى الظل Shadow Shelter هي من أقوى و أمتع الألعاب لأنها تعتبر من العاب الإثارة والتشويق التي حازت على أعجاب كل من استخدمها وقام بلعبها فهذه اللعبة بها الكثير من مشاهد الرعب وهذا النوع من الألعاب يفضله الكثيرون لأنه يصنع جو مختلف ومسلى أثناء اللعب فهي تعتبر من أهم العاب كمبيوتر ومن أمتعها أيضا.

لعبة مأوى الظل أصبحت منتشرة بشكل كبير جدا لما تحتويه من رسومات جميله وتصميم رائع جدا للعبة يجعلها لعبة جذابة وتشد اللاعب أثناء اللعب فاللعبة تحتوى على صور خيالية وأيضا صور للفضاء فيوجد بهذه اللعبة الكثير من الأشياء التي تنمى ذكاء اللاعب وتجعل خياله أوسع فهي من الألعاب الجميلة التي يعشها الكثيرون.

Shadow Shelter
لعبة Shadow Shelter

نبذه عن لعبة Shadow Shelter وكيفية استخدامها

تدور أحداث لعبة Shadow Shelter حول منزل مهجور منذ سنين في مدينة اسكتلندا وهذا البيت له وريث ولكنه مختفي فيقوم اللاعب أو مستخدم اللعبة في الانطلاق للبحث عن هذا الوريث في كل الأماكن المحتمل وجوده فيها ويسافر إلى العديد من المناطق لكي يجده وأيضا يقوم بالتحقيق عن سر هذا البيت المهجور ومحاوله معرفة حقيقته والأسرار الموجودة في هذا البيت.

لعبة مأوى الظل Shadow Shelter بها العديد من الألغاز التي يقوم اللاعب بمحاولة الوصول إلى حقيقتها والتوصل أليها فهذه اللعبة تحتاج إلى الذكاء وتحتاج إلى الشجاعة أيضا لان هذا البيت المهجور يحتوى على الكثير من الأرواح الشريرة والأشباح والكائنات الغريبة والمرعبة التي يمكن أن تهاجم اللاعب أثناء اللعب فيجب أن يتحلى مستخدم اللعبة بالشجاعة والقوة ومعرفة كيفية مواجهة هذه الوحوش والكائنات الشريرة.

صور لعبة Shadow Shelter




مزايا لعبة مأوى الظل Shadow Shelter

من مميزات لعبة مأوى الظل أنها تحتوى على مؤثرات صوتية رائعة ومميزة جدا تجعل هذه اللعبة أكثر أثارة وكأنك تعيش داخل اللعبة فاللعبة أيضا تحتوى على مراحل مختلفة ومستويات عديدة على اللاعب أن يتخطاها حتى يصل إلى نهاية اللعبة ويفوز بها كما يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة من الرابط الموجود أسفل المقال.

لعبة من الالعاب التي تعتمد على الذكاء والسرعة تشبه هذة اللعبة، هى تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر يمكنك تحميلها من الرابط السابق.

تحميل لعبة Shadow Shelter مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
10 يناير 2018 1:00 ص حذف

مزهلة

رد
avatar
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)