لعبة البعث الملكى Royal Envoy 2 هي واحدة من أجمل الألعاب التي يمكن أن تقوم بلعبها فهي من الألعاب المسلية جدا والمفيدة أيضا فهي لعبة تحتوى على المهام الكثير التي سوف يقوم بها اللاعب وهذه المهام الكثيرة تجعل اللعبة مسلية وممتعة فهي تعتبر من أفضل تحميل العاب كمبيوتر فهذه اللعبة تساعد اللاعب على تنظيم الوقت وإدارة حياته.

إن لعبة البعث الملكى سوف تجد بها العديد من الصور التاريخية والحضارة الفرعونية الجميلة فمن خلال هذه الصور يمكن للاعب هذه اللعبة ان يتعرف على تاريخية من خلالها كما أن بعض الأطفال الصغار لا يعرفون الكثير عن صور التاريخ والحضارة فهذه الصور سوف تزيدهم معرفة وثقافة.

لعبة Royal Envoy
لعبة Royal Envoy

فكرة لعبة البعث الملكى Royal Envoy 2

قصة لعبة Royal Envoy 2 تدور حول مدينة تم تدميرها بالكامل ولا يعلم الناس كيف تدمرت هذه المدينة فيقوم بطل اللعبة وهو مستخدم اللعبة بالذهاب إلى هذه المدينة ويحاول أن يكتشف سر تدميرها وخرابها ويحاول أيضا مساعدة سكان هذه المدينة للخروج من المشاكل المحاطة بهم بسبب تدمير مدينتهم وتخليصهم من أزمتهم والنهوض بهم من جديد.

كما أن أحداث اللعبة تدور أيضا حول انفجار بركان تحت الأرض ومحاوله إبعاد خطرة عن الناس حتى لا يتأثرون بيه وحتى لا تحدث لهم خسائر كبيرة في الأرواح والبلدان بسبب هذا البركان وأيضا هذه اللعبة سوف تجعلك تدخل في معارك في المناطق الجليدية مع تكتلات الثلج وسوف تقوم باستخدام أسلحة تعطيها لك اللعبة حتى تدمر بها تكتلات الثلج وتتخلص منها حتى لا تأذى احد.

صور لعبة Royal Envoy




كيفية لعب لعبة Royal Envoy 2

فمن ضمن أحداث لعبة Royal Envoy 2 أن بعد تدمير هذه المدينة أصبح بها الجن والحوريات التي يمكن أن تهاجم اللاعب أثناء اللعب وعلى اللاعب التصدي لها ومواجهتها بكل شجاعة وقوه حتى لا تصيبه بأي أذى وحتى يتغلب عليها فهذه اللعبة من الألعاب الشيقة للغاية وهى سهلة جدا في اللعب ومن مميزاتها أيضا سهولة تحميلها على الجهاز فيمكنك تحميلها من الرابط التالي.

تحميل لعبة البعث الملكى Royal Envoy 2 مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)