لعبة جوهرة المباراة Jewel Match 3 هي تعد من الألعاب المشهورة جدا لأنها من أمتع تحميل العاب للكمبيوتر فهي لعبة تدور أحداثها في العصور التاريخية القديمة فهي من الألعاب التي يوجد بها الكثير من الغموض والعديد من الألغاز وعلى مستخدم اللعبة أن يقوم بحل هذه الألغاز ومعرفة حقيقتها.

 فهي لعبة يعشقها الكثيرون وتناسب جميع الأعمال من الصغار والكبار أيضا فهي لعبة تنمى العقل والذكاء لان اللاعب طوال اللعب يكون في حالة تفكير مستمر في حل الألغاز والغموض والتوصل إليها فهي لعبة مسلية جدا وبها مؤثرات صوتية رائعة وأيضا بها العديد من المستويات المختلفة والمراحل العديدة التي يظل يتخطاها اللاعب حتى يصل إلى نهاية اللعبة ويفوز في النهاية.

Jewel Match 3
Jewel Match 3

فكرة لعبة جوهرة المباراة Jewel Match 3

أن الفكرة الأساسية في لعبة جوهرة المباراة Jewel Match 3 هي بناء وتشييد القلاع الخاصة بالملوك وعلى اللاعب أن يقوم ببناء خمسة قلاع وتأمينها جيدا ووضع كل سبل الأمان لهذه القلاع والمباني الكبيرة التي تم إنشائها وتعتمد اللعبة أيضا على تجميع الطوب المتشابه حتى يتم البناء به فهناك أشكال وأنواع كثيرة من الطوب وعلى اللاعب انتقاء الأنواع اللازمة لبناء القلعة وأيضا تجميع الأحجار الكريمة لبناء أجزاء معينة في القلاع.

وأيضا بعد الانتهاء من بناء القلاع يتم السفر إلى الأماكن المختلفة للحصول على المفاتيح لتأمين القلاع والمباني الكبيرة جيدا وبعد ان ينتهي اللاعب من ذلك فإنه يقوم بتجميع الجنود ويقوم بتدريبهم ووضعهم أمام القلاع والمباني لحمايتها.

صور لعبة Jewel Match



تحميل لعبة جوهرة المباراة Jewel Match 3 مجانا

لعبة جوهرة المباراة Jewel Match 3 تعتبر من الألعاب المسلية والشيقة جدا فبعد أن ينتهي اللاعب من بناء القلاع وتحصينها بالجنود والمفاتيح فإنه يقوم أيضا ببناء الأشجار والحدائق الجميلة لتزيين القلاع.

ومن الأشياء الجميلة في لعبة جوهرة المباراة Jewel Match 3 هي وجود الهدايا وهى عبارة عن نقود وعملات معدنية لكي يشترى بها اللاعب الأشياء التي يحتاجها للبناء فهي من الألعاب المتميزة التي يعشقها الكثيرون وأيضا هي من الألعاب السهلة جدا في اللعب وفى التحميل أيضا فيمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة جوهرة المباراة Jewel Match 3 مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)