لعبة بيت الغابة المهجورة The Spell هي واحدة من أجمل الألعاب التي يمكن أن تقوم بلعبها فهي تعتبر من أمتع تحميل العاب الكمبيوتر ومن أفضلها فهي من الألعاب الجذابة التي تحتوى على الإثارة والأسرار  التي يجب التوصل إلى حقيقتها ومعرفه حقيقة كل الألغاز الموجودة داخل اللعبة فهي من الألعاب التي تجعل العقل في حالة تفكير مستمر في كل هذه الأشياء الغامضة فالألعاب التي تحتوى على الغموض والألغاز تستهوى الكثير من الناس ويعشقون تلك الألعاب كثيرا.

هذه اللعبة تحتاج إلى شجاعة من مستخدم اللعبة لأنه سوف يرى أشياء مخيفة يجب عليه مواجهة تلك الأشياء والدفاع عن نفسه إن لعبة بيت الغابة المهجور من الألعاب التي تتميز بالمغامرات الشيقة وهى أيضا لعبة سهلة في الاستخدام وليست معقدة.

2018 The Spell
2018 The Spell

حول لعبة بيت الغابة المهجور 2018 The Spell

تحكى قصة لعبة بيت الغابة المهجور عن شاب قام بالذهاب إلى إحدى الغابات البعيدة التي لا يوجد بها اى بشر وأثناء تواجده في هذه الغابة تحدث عاصفة شديدة وأمطار غزيرة فقام الشاب إلى الذهاب إلى بيت قديم في الغابة ليختبئ به من الأمطار وكان هذا البيت مهجور وتسكنه أشياء غريبة من وجوه غريبة وخفية وأشياء غامضة فقرر هذا الشاب أن يعرف حقيقة كل هذه الأشياء الغامضة والغريبة والوصول إلى معرفة أسرار هذا البيت.

وعلى اللاعب أن يقوم بمساعدة هذا الشاب فى معرفة حقيقة سر هذا البيت المهجور واكتشاف الوجوه الخفية وحل كل الألغاز والغموض الموجود فى اللعبة من خلال ترتيب المربعات التي تحتوى على الوجوه الغامضة والأشكال الغريبة حتى تنتهي تماما ويصل إلى المستوى الذي يليه.

صور من داخل لعبة 2018 The Spell



تحميل لعبة بيت الغابة المهجور The Spell مجانا

لعبة The Spell بيت الغابة المهجور لعبة تتناسب مع كل الأعمار فهذه اللعبة يعشقها الكبار والصغار أيضا فهي من الألعاب المتميزة والجميلة والتي بها المستويات العديدة وأيضا تحتوى على مؤثرات صوتية رائعة تشعرك بجمال اللعبة وهى لعبة أيضا سهلة في التحميل ويمكنك تحميلها من الرابط التالي.

من الالعاب المميزه أيضاً تحميل لعبة جاتا .

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)