لعبة قصص يهمس Whispered Stories: Sandman تعتبر من اجمل الألعاب المتميزة والتى لها قصة جميلة وشيقة وايضا تعتبر من العاب الغموض والأثارة فهى من الالعاب الممتعة جدا فهذه اللعبة بها الكثير من الألغاز التى تحتاج من اللاعب ان يصل الى حقيقتها وهذا يعتبر من اكثر الاشياء التى تنمى عقل اللاعب وتطور فكره.

لعبة قصص يهمس ايضا تعتبر من افضل العاب كمبيوتر فيمكن تحميلها على الجهاز بكل سهولة فهى من الألعاب التى لا تحدث ثقل على الجهاز فهى خفيفة جدا على اى جهاز كمبيوتر.

ويظل اللاعب فى هذه اللعبة يحاول فك الالغاز الكثيرة الموجوده امامه ويحاول ان يتوصل الى حقيقة الاشياء الغامضة حتى يصل الى الى نهايه اللعبة ويحقق الفوز فيها فتوجد العديد من المراحل المختلفة للعبة والمستويات الكثيرة التى يتخطاها اللاعب حتى يفوز فى النهاية.


فكرة لعبة قصص يهمس Whispered Stories: Sandman

تحكى اللعبة عن مارى وجيمس فهم ولد وبنت توأم تربو فى شوارع المدينة منذ صغرهم لاجئين شوارع ومنذ صغرهم لم يفارقو بعضهم البعض ابدا وفجأه تم اختفاء جيمس ولم تجده مارى وتظل تبحث عنه فى كل شوارع المدينة ولكن لم تجده ويقوم اللاعب فى هذه اللعبة بمساعدة مارى فى ايجاد اخيها والبحث عنه معها حتى يتم الوصول اليه.

ويقوم اللاعب بالدخول داخل كل الأماكن الغريبة الموجودة فى اللعبة يبحث فيها عن جيمس وعندما لا يجده يقوم بالخروج منها بسرعه حتى يبحث عنه فى مكان اخر حتى يجده وهذه اللعبة تحتاج الى سرعة حتى يقوم اللاعب بتخطى كل المستويات بسهولة حتى يجد جيمس ويفوز باللعبة فهى من الألعاب المسلية والتى لا يمل منها اللاعب اثناء اللعب.

صور لعبة قصص يهمس



تحميل لعبة قصص يهمس Whispered Stories: Sandman

تدور احداث اللعبة فى شوارع لندن والاماكن الغريبة الموجودة فيها والشوارع الغامضة التى تحدث فيها الأحداث الكثيرة ومن الحداث الممتعة فى اللعبة ان على اللاعب ان يتحدث الى الارواح الموجودة فى هذه الشوارع وهذه الأماكن ومن مميزات لعبة قصص يهمس هو تنوع الاماكن التى تدور فيها احداث اللعبة من شواطئ وجبال وشوارع خفية.

فأن تصميم هذه اللعبة يميزها كثيرا ويجعلها ممتعة لكل من يستخدمها ويقوم بلعبها فهى ايضا من الالعاب السهلة والجذابة فيمكنك تحميل هذه اللعبة من الرابط بالأسفل.

تحميل لعبة Whispered Stories: Sandman
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)