تزداد مع الوقت متطلبات الأنسان ودائما ما يحتاج إلى التعديل من الطبيعة للعيش داخلها إلا أن الطبيعة لا تبقى صامتة فإنها دائما تجد وسيلة للرد وتعود مرة أخرى لمحاولات استعادة ما سلب منها، فهي تستدعي الكوارث دائما للقيام بالأعمال المدمرة التي تخلف ورائها الضحايا، العوائق والعقبات.

تعتبر لعبة فريق النسور Rescue Team من الألعاب الملحمية التي تقوم على إنقاذ ضحايا الكوارث الطبيعية وإدارة عمليات فرق الاستجابة للنداءات المتكررة من المتضررين عن طريقة مجموعة متنوعة من المتخصصين الذي يواجهون معركة شرسة ضد الطبيعية ومحاولة إصلاح أضرار عدد من الكوارث المختلفة.

تقوم لعبة فريق النسور Rescue Team على استعداء الرجال والنساء الشجعان للمشاركة في عمليات الإنقاذ بغض النظر عن مدى صعوبة المهمة فيقوم الفريق المختص بإزالة العقبات، جمع الموارد، استعادة النظام، إرسال المساعدات للضحايا وإصلاح الطرق والمباني المهدمة.

تحتاج لعبة فريق النسور Rescue Team إلى وضع خطط واضحة وتطبيق استراتيجية سليمة من أجل الوصول إلي أسرع الطرق لتحقيق الأهداف فهي تحتاج إلى الذكاء والمهارة والتركيز، كما أنها من الألعاب التي تعتمد على إدارة الوقت والمفتاح في إنجاز تلك المهمات هو تخصيص الموارد بشكل صحيح لتؤدي جميع الوحدات واجباتها في الوقت المحدد.



حول لعبة فريق النسور Rescue Team

تضم لعبة فريق النسور Rescue Team عدد متنوع من المستويات يصل إلى 63 مرحلة بوجود عدد 4 مركبات و9 متخصصين في عمليات الكوارث، 8 كوارث طبيعية متنوعة، كما أنها تعد لعبة بسيطة من ألعاب الوقت المصممة جيدًا من جميع الزوايا، ومستويات صعبة ترفع روح التحدي ليستمر اللاعب ساعات في اللعب دون الشعور بالملل


لعبة فريق النسور تبدو سهلة من الناحية الميكانيكية والنظرية ولكنها مخادعة لأنه ليس من السهل معرفة تسلسل الخطوات التي يجب القيام بها بشكل صحيح في توزيع الموارد وكذلك في تحضير البنية التحية والمباني والمنازل خاصًة عندما تكون في سباق مع الزمن.

تُعد لعبة فريق النسور Rescue Team عمل فني أنيق من حيث التفاصيل، الرسوم المتحركة، الأصوات والرسومات التي تغطى كل الزوايا داخل اللعبة وشكل الغلاف الجوي داخلها رائع وممتع فهي مسلية ومثيرة بشكل عام، كل ما عليك هو التفكير في استراتيجية شاملة والتفكير في تنفيذها بذكاء.

صور لعبة فريق النسور Rescue Team 5




كيفية لعب لعبة فريق النسور Rescue Team

يوجد داخل اللعبة العديد من المباني التي توفر الموارد مثل المنازل التي تجمع المال والمواد الغذائية من محلات المواد الغذائية، الحصول على الوقود من محطات الوقود، الحصول على مناشير الأخشاب والأدوات اللازمة من محلات المعدات كل هذه الأماكن يمكن بناؤها على المواقع التي قمت بإزالة العوائق والعقبات منها.

العوائق في اللعبة هي في شكل حواجز على الطرق المختلفة مثل الأشجار الساقطة، فتحات الأنابيب الأرضية، برك المياه كل هذا يجب إزالته بقيام الوحدات بتخصص وقتها المعتمد على كمية الموارد في إزالة العقبات، كما أن بعض المراحل بها مجموعة من الحواجز الأرضية التي يستدعى إزالتها استنفاذ بعض الموارد لذا يجب الحرص والحكمة في التحركات.

تحميل لعبة فريق النسور Rescue Team 5

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)