لعبة حافة الوعى Brink of Consciousness: Dorian Gray Syndrome هى من اجمل وافضل العاب كمبيوتر فهى لعبة متميزة جدا بها الكثير من الالغاز والغموض فهذا النوع من الالعاب يعشقه الكثيرون من الناس فهى لعبة مسلية ومفيدة لانها تنمى الذكاء وتفتح العقل.

فهى لعبة بها الكثير من الأسرار والغموض وايضا تحتوى على المنافسة والكثير من التحدى فالمنافسة تكون لكشف حقيقة الأسرار الموجودة باللعبة فتدور اللعبة حول اكتشاف أشياء كثيرة مفقودة داخل اللعبة واشخاص لم يتم العصور عليهم وعلى اللاعب ان يقوم بالبحث عنهم داخل شوارع اللعبة حتى يتم العصور عليهم.

ان لعبة حافة الوعى تعتبر من الألعاب الجذابة التى تشد اللاعب وتسيطر عليه نظرا للألغاز والمغامرات الموجودة فيها فهى من الألعاب السهلة والغير معقدة فهى لعبة سلسة جدا يمكن لأى شخص ان يلعبها وايضا من الألعاب السهلة فى التحميل.



نبذة عن لعبة حافة الوعى Brink of Consciousness: Dorian Gray Syndrome

ان بطل لعبة حافة الوعى هو شاب يدعى سام وهو يقوم طوال اللعبة بالبحث عن اشخاص تم اختفائهم من المدينة فى ظروف غامضة ويقوم بالبحث ايضا عن حبيبته التى اختفت ايضا فى ظروف غامضة وهى فتاة تدعى أتا.

وتدور لعبة حافة الوعى حول كثير من الأحداث الغامضة التى يحاول سام ان يكشف حقيقتها ويحل كل الألغاز الموجودة فى اللعبة ومن الأشخاص أيضا الموجودة داخل اللعبة شخص يدعى اوسكار وهو مريض نفسى او كما يوصفة البعض بالجنون واوسكار هو الذى يقوم بخطف الناس من المدينة وهو الذى قام بخطف انا حبيبة سام وسوف يقوم اوسكار بأرسال رسالة الى سام يخبره فيها انه يقوم بخطف الناس ويقتلهم.

صور لعبة حافة الوعى




تحميل لعبة Brink of Consciousness: Dorian Gray Syndrome 

لعبة حافة الوعى من الألعاب الشيقة جدا فيها الكثير من الأحداث الممتعة فقد يعلم سام ان اوسكار قد عرف مكان انا وسوف يذهب اليها ليقتلها ويحاول سام ان يجد انا قبل ان يصل اليها اوسكارويقتلها ويقوم اللاعب فى هذه اللعبة بمساعدة سام ان يجد حبيبته باسرع وقت ويتم البحث عنها داخل كل الغرف والشوارع والأماكن الغريبة والغامضة الموجودة فى اللعبة.

فهى من اكثر الألعاب متعة وتسلية واثارة فهى لعبة تتميز بمؤثرات صوتية جذابة تشد اللاعب فيمكنك تحميل هذه اللعبة بكل سهولة من خلال الرابط اسفل المقال.

تحميل لعبة Brink of Consciousness: Dorian Gray Syndrome
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)