عندما يتعرض بلدك لهجوم من أسوأ أعدائك عليك التصرف لحمايته وأن تتمتع بالقوة والصلابة لقيادة فريقك في خط الجبهة وقتال الأعداء، عليك التحلي بالشجاعة والجرأة في المعارك ضد الخصوم لا تسمح لأحد بهزيمتك لأن الفوز مطلوب مهما كلف الثمن " لا أحد يدافع حتى النهاية بنجاح" فقط الهجوم هو مفتاح النصر في لعبة Air Invasion حرب طائرات الهليكوبتر.

هل تحب ألعاب المحاكاة في الهواء؟ هل لديك كل ما يلزم لتدمير جميع قوات أعدائك وامتلاك السماء وحدك؟ حسنًا لعبة Air Invasion حرب الطائرات الهليكوبتر تأخذك في معركة حقيقية من التحليق والقتال المستمر ضد الأعداء، كما أنها اختبار حقيقي لردود الأفعال الخاصة بك أثناء اللعب ذا فاللعبة تحتاج إلى التركيز والمهارة العالية.


Download Air Invasion Game Free

تمتع برحلة حربية مثيرة مع لعبة Air Invasion حرب طائرات الهليكوبتر، لكن تمهل لا تعتقد أن الأمر مجرد نزهة في الهواء أعدائك منافسين مسلحين تسليحًا جيدًا ويملكون طلائع مدربة لديها أسلحة متقدمة كليًا مثل المدافع الرشاشة الثقيلة، قاذفات الصواريخ وكذلك يملك العدو استراتيجية في التخطيط مختلفة ومتنوعة تتم عبر أفواج متعددة تصنع موجات هجومية ضاربة حتى لا تسمح لك بإعادة تهيئة وضعك للهجوم لذا يجب توافر المهارة والسرعة العالية وامتلاك ردود أفعال مرنة.

حول لعبة Air Invasion لعبة حرب طائرات الهليكوبتر

تقوم لعبة Air Invasion والتي تعني بالعربية لعبة حرب طائرات الهليكوبتر على جزيرة غريبة مهجورة حيث توجد القاعدة الخاصة بك التي تقع باستمرار تحت هجمات الأعداء، تُعد من الألعاب العسكرية التي تعتمد على الغزو الجوي لمنع طائرات المنافسين من دخول الجزيرة حيث يمكنك إطلاق الصواريخ والقنابل والذخيرة المختلفة ومنع الفرق المظلية الخاصة بهم من الهبوط على الجزيرة والاستيلاء على الأسلحة.

تُعتبر تنزيل لعبة حرب طائرات الهليكوبتر من ألعاب البقاء على قيد الحياة التي تحتاج إلى الحفاظ على حياتك لتخطى كل مستوى إلى المستوى الآخر، لذا يجب الحصول على أكبر قدر من النقاط للحفاظ على درجة السيطرة الكاملة داخل الطائرة والطاقة الخاصة بك والبقاء حيًا أطول فترة ممكنة.

تتميز لعبة حرب طائرات الهليكوبتر " Air Invasion  " بالموسيقي التصويرية الرائعة التي تضاعف الإثارة والترفيه مع رسومات ثلاثية الأبعاد لتعطى صورة كاملة من المتعة، كما أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين عالية على القرص الصلب وتعمل على أنظمة التشغيل أندرويد، ماك، إصدارات ويندوز 10،8،7 واللعبة من إنتاج شركة بيت أوف جيم.

صور لعبة حرب طائرات الهليكوبتر Air Invasion





كيفية لعب لعبة Air Invasion حرب طائرات الهليكوبتر

يوجد في الواجهة الرئيسية بعد تحميل لعبة Air Invasion خيارات متعددة منها زر بدأ اللعب وخيار التعديلات والمساعدة وعدد من الخيارات المتنوعة على اللاعب أن يمنع الأعداء من ضرب القبو الخاص به وحماية الذخيرة عن طريق استخدام الأسلحة الأرضية المضادة، حيث يختار اللاعب بين عدد من الأسلحة منها المسدسات والرشاشات والصواريخ الموجهة التي توجد أسفل الواجهة الرئيسية في اللعبة وكلما زاد عدد النقاط تمكن اللاعب من الحصول على أسلحة متطورة أكثر.

يمتلك اللاعب فرقة كوماندوس أرضية تقوم بالدفاع عن الجزيرة وتمنع وصول الفرق المظلية الخاصة بالأعداء إلى القبو وتفجير الأسلحة عن طريق استخدام القنابل، والذخائر، والتصويب عليهم وهم في الجو مع وجود المهارة والسرعة لتفادى نقص كميات الطاقة التي توجد أسفل يسار واجهة اللعبة.

تحميل لعبة حرب طائرات الهليكوبتر لعبة Air Invasion

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)