لعبة جنون السيارات هدية إلى كل محبي تحميل العاب سيارات في العالم لا يقتصر عشقهم لها على مجرد رؤيتها وهي في حالة جنونية من السرعة وفقط، إنما هم يستمتعون بالقيادة في كل الحالات ويمنون النفس دائما بالجلوس دائما خلف مقود كل سيارة يرونها لتجربتها بناءً على خبرتهم وميولهم الخاصة.

يستطيع كل محبي القيادة والسرعة الخوض في تجارب مثيرة ورائعة داخل منازلهم وعلى أسرّتهم مع عدد متنوع من السيارات رباعية الدفع بفضل واحد من أهم العلماء والمخترعين في سبعينات القرن الماضي وهو الأمريكي (توماس جولد سميث) الذي أخترع ألعاب الفيديو المصممة باستخدام الحاسوب، وتعتبر العاب سيارات أحد أكثر فئات تحميل العاب كمبيوتر التي تستخدم هذه الأنظمة جذباّ لمحبي الترفيه في العالم.

Download Trick Mania Free

حول لعبة جنون السيارات Trick Mania :-

تعتبر لعبة جنون السيارات " Trick Mania " الاصدار الاخير التي يشار إليها اختصارا بـ TMT من ألعاب الفيديو الشهيرة بين محبي تحميل العاب سيارات في العالم التي تقدم لك في هذا الإصدار من السلسلة مزيد من القدرة على التحكم في اللعب والكثير من المعلومات المختلفة بين المنصات المتنوعة مثل: بلاي ستيشن4، إكس بوكس 1، أجهزة الحاسب الألى والتي تقدم أفضل تجارب لألعاب السيارات الافتراضية.

تتميز لعبة Trick Mania سباق السيارات الإصدار الأخير بوجود أكثر من 200 مسار مختلف للسباق عبر أربع حلبات مختلفة وممتعة هي روليركوستر لاغون، الاستاد الدولي، كانيون جراند دريفت، ووادي داون ديرتين، كما أن اللعبة تتحرك بطريقة سريعة وعالية لذا فهي تحتاج إلى التركيز والمهارة العالية.

تُعد تحميل لعبة Trick Mania أحد أفضل الألعاب التي توازن بين المرح الهائل والإثارة الشديدة من خلال عدد من السباقات والممرات التي تعتمد على المهارة والسرعة وتحدى الجاذبية، كما أنها تعتمد كثيرًا على الوقت والتحكم في الانفعالات وسط الحشود المجنونة بالسرعات.

يوجد داخل كل مسار في لعبة سباق السيارات Trick Mania لعبة جنون السيارات حلقات متنوعة كبيرة أو صغيرة تستمر لمدة دقيقة أو دقيقتين صممت بطريقة صعبة تجعلك تشعر بالعالم الحقيقي، كما أن اللعبة ُتطبق كافة ضوابط المسارات القياسية التي تكون أقرب الى الحقيقة وحتى السيارات تستجيب بدقة إلى توجيهات اللاعب لذا يجب أن يكون على دراية من عمل الفرامل وضرب غاز السرعة والتعليمات الخاصة بكل سيارة.

تحميل لعبة جنون السيارات Trick Mania الاصدار الاخير توفر ساعات وساعات من المتعة والإثارة بالنسبة للاعبين الذين يحبون اللعب من المنزل مع الأصدقاء من خلال مجموعة متنوعة من الوسائط التي تصل إلى إمكانية تنافس 4 لاعبين من خلال وضع تقسيم الشاشة واللعبة من إنتاج يونى سوفت.

صور من داخل لعبة جنون السيارات Trick Mania



كيفية لعب لعبة Trick Mania :-

لعبة جنون السيارات سهلة في الاستخدام تجعلك تحتوي كل المسارات من خلال واجهة بسيطة سهلة التحكم حيث يتوفر خرائط لمعرفة أماكن التوقف، إعادة التشغيل بعد وقوع الحوادث، استخدام خاصية الشبح التي تتيح تقليل الصدمات، الاختيار بسهولة بين أكثر من 70 سيارة.

أفضل طريقة للفوز هي الالتزام بالمسار المحدد لعدم تخطي الوقت والعبور في نفس الدورة مع السائقين الآخرين حتى الوصول إلى خط النهاية، كما يمكن اللعب من خلال الإنترنت والاشتراك في البطولات حيث يمكن التنافس مع عد كبير من اللاعبين ذوي الخبرة لذا فهي تحتاج إلى مهارة وسرعة وتركيز كبير.

تحميل لعبة جنون السيارات للكمبيوتر مجانا

حجم اللعبة: 50 M.B
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)