هل رأيت برج ايفل؟ هل تتمنى زيارته؟ ماذا إذا ركبت آلة الزمن ورجعت بك لفترة بناء البرج هل كنت ستشارك؟ بالتأكيد من منا لا يتمنى زيارة برج ايفل، فكلنا نتمنى لو كنا متواجدين اثناء بناء هذا الصرح الضخم، لنرى كيف أبدع من قام بإنشائه، إليكم لعبة بناء برج ايفل .

لعبة بناء برج ايفل " Monument Builders Eiffel Tower " تتشابه في طريقتها مع قصص الأفلام السينمائية التي تتناول موضوع آلة الزمن والرجوع بالزمن للخلف، ففي هذه اللعبة يرجع اللاعب لزمن بناء برج ايفل يشارك في بنائه بكل حماس، وكأنه أحد المهندسين العظماء الذين شاركوا في ذلك الأثر التاريخي .

حول لعبة بناء برج ايفل Monument Builders Eiffel Tower

اللعبة مقدمة من الناشر gametop، وهي لعبة مجانية، حجمها حوالي 80.0 ميجابايت، واللعبة تتوافق مع أنظمة تشغيل الكمبيوتر الويندوز بكل انواعه ( أكس بي، 7،8، فيستا )،تتطلب اللعبة لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر رامات أكثر من 521 ميجابايت، كما تتطلب برسيسور بقوة 800Mhz، لعبة بناء برج ايفل واحده من أقوى العاب الذكاء، وادارة الوقت، والتخطيط الجيد.

مزايا لعبة بناء برج ايفل

  1. تحكي عن شيء حقيقي وحدث هام عبر التاريخ.
  2. تعود بك للوراء عبر الزمن.
  3. تجعلك جزء من صناعة التاريخ.
  4. تعتمد على استراتيجية التخطيط ، والتفكير المنطقي.
  5. واحدة من اهم الألعاب المجانية.
  6. حجمها صغيرة.
  7. واجهة المستخدم بها سهلة جداً.
  8. تأتي بصور ذات دقة عالية الوضوح.

صور من داخل لعبة بناء برج ايفل







كيفية لعب لعبة بناء برج ايفل Monument Builders Eiffel

اللعبة تحكى عن فترة ماضية في التاريخ وهى في القرن التاسع عشر، وكأن عجلة الزمن قد عادت للوراء، أو دخل اللاعب داخل آلة الزمن لترجعه للخلف، فالآن أنت متواجد في القرن التاسع عشر، فلم يكن هناك ما يعرف حينئذ ببرج ايفل.

لكن اليوم هو أول يوم في تشيد هذا البرج العملاق، فأمامك مهمة صعبة، فأنت تقود وتشرف على المشروع برمته، ولقد تم اختيار مكان جغرافي رائع لبناء البرج، على ضفاف نهر السين في وسط المدينة الساحرة باريس، فأنت تقوم بمتابعة كل خطوة في تنفيذ هذا المشروع العملاق.

عليك بإحضار الكميات المطلوبة من الاحجار والطوب اللازمة لبناء البرج، كذلك إحضار كميات كافية من الحديد والخشب للمساهمة في بناءه، فالحديد مطلوب بكميات كبيرة، لذلك ليس مكان واحد فقط سيكفي لجلب الحديد.

بل عليك بالذهاب لأكثر من مكان في المدن التي تقوم بتصنيع الحديد لإحضاره، الأمر ليس كما يبدو، فلابد أن تضع دراسة جدوي اقتصادية جداً لتنفيذ المشروع بأقل التكاليف الممكنة، ومن ثمة تباشر عملية البناء، الذي يظهر بشكل تدريجي حتي يتم الانتهاء التام من المهمة والحصول على الشكل النهائي للبرج.

تحميل لعبة بناء برج ايفل Monument Builders Eiffel Tower

من قسم : تحميل العاب
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)