لعبة حديقة الاقزام " Gnomes Garden "، أحد أفضل الألعاب الخفيفة التي اكتسبت شهرة بين محبي الألعاب في مختلف أنحاء العالم، ويرجع هذا لما تحتويه اللعبة من خصائص ومميزات متنوعة ومجموعة كبيرة الرسومات والتصاميم الرائعة فهي تعتبر من ألعاب الحروب الاستراتيجية التي تعتمد على المهارة والذكاء.

تقوم قصة لعبة حديقة الاقزام على مملكة صغيرة من الأقزام التي يبنى فيه الملك حديقة لشعبه للاستمتاع كل عام في يوم عيد ميلاد ابنته الذي يعلن فيه الملك عن عطلة وتجّمع للسكان من كل أنحاء المملكة لزيارة الحديقة الجميلة، وفجأة يأتي على المملكة صيف جاف وشتاء قارس جدا أدى إلى جفاف الحديقة وخرابها وأيضا إلى مرض الملك الشديد الذي ألزمه الفراش، فما كان على الأميرة إلا الانطلاق في رحلة لاستعادة حديقة والدها وإنقاذ مملكتها.

لعبة حديقة الأقزام 3 Gnomes Garden من ألعاب إدارة الوقت التي تعتمد على تنفيذ المهام المطلوبة وإنهاء المستوى في الوقت المخصص لكسب النقاط التي تساعد اللاعب في المراحل التالية، كما أنها قصة ترفع روح المغامرة والتحدي فإن كنت مترددًا في بدء اللعب فخمس دقائق فقط كافية لتستمر حتى النهاية في مساعدة الأميرة.

Download Gnomes Garden 3 free

حول لعبة حديقة الاقزام Gnomes Garden

تعتمد لعبة حديقة الاقزام على مجموعة لطيفة من الرسومات، عدد من المهام المعتادة لجمع الموارد المطلوبة، مسح الأرصفة، إصلاح الطرق وبناء الجسور ويجب على اللاعب أن ينفذ الأوامر التي تظهر في المنشورات خلال اللعب مثل عمليات بناء المحاجر، البيوت، المزارع، بيوت رجال الإطفاء وحتى السوق الذي يسمح لك بتبادل بعض الموارد التي قد تحتاج إليها من الاخرين، تحتوي اللعبة على عدد من المستويات يصل إلى 49 مستوى كل مستوى لديه مهمة خاصة لاستكمالها.

لعبه حديقة الاقزام Gnomes Garden من إنتاج شركة Bigmouth Inc. وتعمل على أنظمة التشغيل ويندوز إكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز فيستا، ويندوز 10، كما تعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد ويدعم العديد من اللغات ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على قرص التخزين.

صور لعبة 3 Gnomes Garden




كيفية لعب و تحميل لعبة حديقة الاقزام 3 Gnomes Garden

يجب إعادة بناء المباني و جمع ما يكفي من الموارد لإكمال الهدف، البدء في علاج الأشجار الذابلة و إنشاء منازل صغيرة للسكان  ، تجميع بلورات العسل، زراعة البذور من قبل السحرة ثم يقوم رجال الإطفاء بضخ المياه لجعل النباتات تنمو، بناء بيت النار للتدفئة، إنشاء المحاجر لإنتاج ما يكفي من الحجر، منشرة لإنتاج ما يكفي من الخشب من أجل إصلاح خلايا النحل.

كما يمكن اكتساب قدرات سحرية لاستخدامها في تسريع حركة العمال والحصول على المزيد من الموارد عن طريق المكافآت والجوائز التي تصل إلى  23 جائزة، ويمكن للاعب تخطي المستويات الأولى التعليمية عن طريق النقر على خيار الدروس ويمكن إعادة أي مرحلة في أي وقت في حالة الرغبة في الحصول على نقاط أكثر.

كما يوجد على الجانب الأيمن في واجهة لعبة حديقة الاقزام مؤشر التوقيت وبجانبه ثلاث أيقونات على شكل نجوم وكلما يقل الوقت تختفى واحدة، لذا السرعة والذكاء مطلوب للفوز في هذه اللعبة المثيرة.

فيديو عن لعبة Gnomes Garden 3


تحميل لعبة حديقة الاقزام Gnomes Garden 3

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)