تعتبر لعبة مطبخ الباندا " Panda Restaurant " واحده من ضمن الالعاب التعليمية للأطفال، لأنها تعتمد استراتيجية لعب الأدوار حيث يتقمص الطفل دور الباندا الشيف، كما أنها تنمي مهارات الطفل في اعداد الطعام، فمعها يتعرف ويتعلم العديد من الأكلات الجديدة التي يتم شرح طريقة عملها، ويقوم الطفل بإعدادها بشكل افتراضي داخل اللعبة.

كما أن اللعبة مفضلة لدي العديد من أولياء أمور الأطفال لأنها ليست لعبة عنف أو أكشن، بل لعبة تعليمية مفيدة للطفل ومسلية، كما أنها تعلم الطفل كيف الربح وعمل مشروع صغير، وأن ربح الأموال يأتي نتيجة عمل وجهد، فيتعلم الطفل كيف يحافظ على امواله الخاصة التي يعطيها له والده، لأنه يعلم تماماً أن والده بذل الكثير من الجهد للحصول على تلك الأموال.

تحميل لعبة مطبخ الباندا للاندرويد Panda Restaurant Free

نبذة عن لعبة مطبخ الباندا Panda Restaurant

تجسيد حيوان الباندا في شكل ادمى أو كرتون أو العاب اليكترونية محبب جداً لدي جميع الأطفال، فمعظم الأطفال يحبون شخصية الباندا ويرغبون بتقمص دورها.

لعبة مطبخ الباندا تأتي بذلك الحيوان الجميل ( الباندا - Panda ) وتدخله المطبخ في صورة الباندا الشيف، الذي يعد الكثير من الأطباق ليقدمها لزبائنه في المطعم، فالأطفال يفضلون تلك اللعبة لما بها من تقمص الأدوار، والأسلوب الشيق في عمل الوصفات بها، هذا فضلاً عن ألوان الطعام الجذابة، وأدوات صنع الطعام الممتعة للطفل.

كما يأتي إعداد الوصفات بموسيقي تصويرية جميلة تضفي جو من التسلية والمتعة على اللعبة، ويزداد شغف الطفل بلعب تلك اللعبة وتحضير الوصفات لما يأخذه من مكافأة نقدية فورية عبارة عن قطع ذهبية من النقود مقابل تقديمه للطعام لزبائنه.

مزايا تحميل لعبة مطبخ الباندا " Panda Restaurant " 

  1. لعبة مطبخ الباندا مجانية.
  2. سهلة التعلم.
  3. تصلح للأطفال صغار السن وكذلك الكبار لسهولة لعبة.
  4. تكسب الطفل مهارات ابداعية.
  5. تكسب الطفل مهارات جديده.
  6. تعرف الطفل بمكونات الطعام واهميته.
  7. تعتبر لعبة تعليمية.
  8. خالية من العنف.
  9. شخصية الباندا محببة للأطفال.
  10. تأتي بوصفات جديدة وبسيطة من الأكلات.
  11. اللعبة بها صوت شرح باللغة العربية.

صور من داخل لعبة مطبخ الباندا 






كيفية لعب لعبة مطبخ الباندا Panda Restaurant

يتقمص اللاعب دور الباندا الشيف ، الذي يمتلك مطبخ رائع مليء بأدوات المطبخ الرائعة والجذابة، وكذلك جميع الخضراوات والتوابل والفاكهة الشهية.

يقوم اللاعب بإعداد الطعام لزبائنه بالمطعم، ويتقاضى قطع النقود الذهبية مقابل ذلك، فيقوم اللاعب بأخذ طلبات العميل من على الطاولة التي كتبت في ورقة، ثم يذهب ليحضرها من المطبخ ويقدمها للعميل، فالأطعمة في هذا المطعم تتنوع بين المقبلات الشهية والأطباق الرئيسية.

هذا بالإضافة للمشروبات الغازية، فقائمة الطعام تتضمن الرز الصيني المقدم باللحم، وكذلك بسكويت الكاكاو، والكيك والسجق اللذيذ، واللحم المشوي ، والكثير من الأطباق الشهية.

يمكنك الأن تحميل لعبة مطبخ الباندا للاندرويد من خلال موقعنا وموقعكم تحميل العاب مجانا المتواضع، ادعمونا بمشاركة هذة اللعبة بين الاصدقاء والاحباء لكي نزداد في عطاء المزيد من الالعاب الجميله والمسلية.

تحميل لعبة مطبخ الباندا للاندرويد مجانا 

من قسم : تحميل العاب الطبخ .
الناشر : BabyBus Kids Games .
الترخيص : مجاني Free .
تدعم : Android - iOS .
حجم اللعبة حسب نظام التشغيل .
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)