تعتبر لعبة ماهجونج Legendary Mahjong واحدة من أكثر ألعاب الألغاز متعة وإثارة، فهي من الألعاب التي تحتاج إلى الذكاء والتركيز جيداً في تنفيذ المهمات، اللعبة بها إثارة ومتعة وتسلية كبيرة تضمن لك قضاء وقت رائع خلال اللعب.

لعبة Legendary Mahjong تعمل على تنمية روح التحدي، المهارة، السرعة والصبر لدى اللاعبين، ولهذا تم إدخال اللعبة إلى عدد من المدارس في الصين ودول شرق وجنوب شرق أسيا في مادة الأنشطة الذكية، وذلك تأكيداً على دور اللعبة في تنمية مهارات الذكاء والتركيز.

هناك العديد من الإصدارات المتنوعة التي تختلف في قوانين اللعب أو في أشكال الأوراق المستخدمة إلا أن هذا الإصدار هو الأكثر شيوعاً بين ألعاب ماهجونج، فهو لا يتضمن أي قواعد غريبة أو معقدة.


نبذة عن لعبة ماهجونج Legendary Mahjong

لعبة ماهجونج هي بالأساس لعبة صينية أوراقها تشبه أوراق لعبة الدومينو، ظهرت في الغرب أواخر عشرينيات القرن الماضي، تختلف قواعد اللعب علي حسب البلد والثقافة بين بلدان يتشارك فيها أربعة لاعبين وبلدان أخرى ثلاثة لاعبين مثل كوريا أو اليابان.

تتكون اللعبة من قطع صغيرة تسمى القراميد، على أحد الوجهين توجد أشكال متنوعة من الرسومات مثل كروت التاروت والرموز الصينية المميزة، تتكون اللعبة من 144 قطعة مقسمة الى مجموعات من قطع البامبو، الدوائر، الحروف الصينية والتشريفات.

الهدف من اللعبة هو جمع تشكيلة من القراميد المتشابهة حوالي ثلاث أو أربع قراميد أو مجموعة من الأعداد المتتابعة التي تُشكل ما يسمى " اليد".

 ربما لا تحقق انتصاراتك في التجارب الأولى وهذا أمر اعتيادي كل ما عليك هو التدرب على كيفية اللعب وبعد الإتقان والممارسة تمتع بالتحديات وتقدم في المراحل وأستمتع بأفضل الأوقات مع المتعة والإثارة.

اللعبة متوافقة مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز إكس بي، ويندوز 7، ويندوز8، ويندوز فيستا وغيرها من الإصدارات كما أن اللعبة تدعم الأجهزة الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد، تتوافق اللعبة مع العديد من اللغات منها الإنجليزية، العربية وعدد من اللغات الأخرى وهو ما ساعد كثيراً على انتشارها.

تحتوي اللعبة على مجموعة من الرموز الرائعة والألوان المميزة، وأيضا ما يميزها هو أن اللعبة مجانية يمكن تحميلها وتثبيتها بدون أي رسوم.

صور من داخل لعبة ماهجونج Legendary Mahjong




طريقة لعب لعبة ماهجونج Legendary Mahjong

الهدف من اللعبة هو تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط، ذلك بالبحث عن كل رمزين متطابقين والنقر عليهما لإزالتهما عن طريق استخدام زر الفأرة الأيسر بشرط أن تكون قطع القراميد مفتوحة بمعنى أن لا يحدها قطع من اليمين، اليسار أو الأعلى وتنتهي اللعبة بإزالة كل قطع القراميد.

يمكن تغيير خيارات اللعبة عن طريق النقر على Mahjong Titans ثم النقر على خيارات وتحديد الخيار المطلوب مثل الأصوات، الرسوم المتحركة، التلميحات والتي يمكن تشغليها أو إيقافها.
 كما يمكنك تغيير مظهر اللعبة بالنقر فوق قائمة اللعبة ثم النقر على خيار تغيير المظهر وحدد خياراتك ثم أنقر على موافق.

في أعلى واجهه اللعبة توجد أيقونتان الأولى " الكرة المجوفة" وهي المسئولة عن تقديم الدعم والمساعدة والثانية هي حجر القرميد المسئول عن عمليات شراء كوبون اللعب.

تقسم اللعبة إلى جزئيين الأول هو النمط الفردي " إلعب بنفسك" الذي يملك فيه اللاعب مجموعة من التلميحات والإرشادات للمساعدة والتي يمكن زيادتها بالشراء في حالة عدم كفايتها.

والنمط الآخر هو " إلعب مع آخرين" المنافسة فيه تكون بين عدد من اللاعبين ويفوز اللاعب صاحب أكبر رصيد من النقاط واللاعب المؤسس يختار شكل اللعبة من بين أربعة خيارات هي القرد، التنين، الثعبان، النمر ولكل نوع وقت لعب محدد وعدد كوبونات معينة.

عندما ترغب في إنهاء اللعبة فقط اتجه إلى رمز الخروج وأنتبه لخيار الحفظ ثم أنقر فوق نعم في حالة ما إذا كنت ترغب في متابعة اللعب من مرحلة التوقف.

تحميل لعبة ماهجونج Legendary Mahjong للكمبيوتر مجانا

من قسم : تحميل العاب
حجم اللعبة 42 MB .
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)