لعبة حرب الطائرات " Falco Sky " تصنف من ألعاب الأكشن والحركة، كما أنها لعبة ثلاثية الأبعاد مما يجعلها أكثر جذب للاعب، فألعاب الحروب محببة لدي صغار وكبار اللاعبين، فهي تشعرك بمتعة الحركة والاثارة والتشويق.

لعبة Falco Sky " لعبة حرب الطائرات " مميزة لأنها صممت بشكل يحاكي الطائرات الحقيقة تماماً بكامل تفصيلها، وهذا ما يجعل اللاعب يشعر كأنه يقود طائرة حقيقة، ويرغب بشغف في قتل مزيد من أعداءه، فطائرة فالكون هي طائرة حربية ممتلئة بالذخيرة والرصاص المستخدم في قتل الاعداء.

تحميل لعبة حرب الطائرات Falco Sky 2018 برابط مباشر مجانا

ماهي لعبة حرب الطائرات " Falco Sky "

تم تصميم لعبة حرب الطائرات فالكون سكاي لتكون من أحدث العاب الطائرات الحربية المقاتلة التي ظهرت في 2017،
فالعبة تعزز لألعاب الأكشن الحركي والقتال الجوي، والجدير بالذكر أن اللعبة مجانية تماماً، وتم إصدار نسخة منها لجهاز الكمبيوتر متوافقة مع نظام التشغيل ويندوز( XP،7، 8،Vista)، هذا فضلاً عن النسخة الصادرة لنظام أندرويد في الهواتف.

كما أن اللعبة ثلاثية الأبعاد 3D، وحصلت على تقيم 5 نجوم كتقييم عام في متجر جوجل بلاي من قبل المستخدمين، ولكن لم يتم تقيمها حتى الآن من قبل المستخدمين كأبداء رأيهم فيها عبر متجر جوجل بلاي وهذا يرجع لكون اللعبة مازالت حديثة.

صورة من داخل لعبة حرب الطائرات Falco Sky 2018



حول قصة وطريقة لعب لعبة حرب الطائرات " Falco Sky "

اللعبة Falco Sky تجسد وتحكي عن حرب قائمه بين جيش الدولة والإرهاب، فالإرهابيون يريدون قتل المواطنين والقضاء على كل ما هو أخضر ويابس به، واقتلاع الأشجار، ونشر الارهاب بالوطن (بريطانيا).

ومن هنا يبدأ دورك انت كلاعب فتلعب بدور قائد القوات الجوية بالجيش الملكي للبلاد، فعليك بالدفاع عن ارض الوطن والمواطنين ضد الاعداء وقتله بوابل من الرصاص والأسلحة، حيث تقود طائرة حربية من طراز 16، وهي من أفضل وأحدث الطائرات الحربية بالجيش الملكي، فستقوم بالإقلاع من مطار منهاتن العسكري، وتستخدم الردار ليوجه للاماكن الموجودة بالخريطة والتي يتواجد بها العدو المراد محاربته والقضاء عليه.

عليك تأمين القوات العسكرية والمشاة لجيش وطنك، عن طريق ضرب العدو وضرب مضاداته الأرضية ضد الطائرات الحربية، وبالتالي يكون العدو في حالة انشغال عن مواجهة سلاح المشاة، فيتم افساح الطريق لهم للمحاربة هذا العدو، فأنت قائد طائرة فالكون مهمتك شل حركة العدو شلل نهائي وسريع يضطره للانسحاب من ارض المعركة وترك حدود الوطن ومغادرته، وسحقه سحق نهائي.

الا يحمسك كل هذة النصوص عن لعبة حرب الطائرات " Falco Sky " اذا فلماذا تنتظر سارع ببتحميل لعبة حرب الطائرات Falco Sky الآن والاستمتاع بقيادة الجيوش والقتال و قيادة طائرة فالكون 16.

تحميل لعبة حرب الطائرات Falco Sky 2018 مجانا برابط مباشر 

من قسم : تحميل العاب مجانا
الناشر : myplaycity
الترخيص : مجاني - Free
حجم اللعبة : 28.0 M.B
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)