لكل محبي الأكشن والإثارة والتشويق يمكنكم تحميل لعبة كونتر سترايك 2018 Counter Strike الجديدة، اللعبة مليئة بالإثارة، ومناسبة لكل محبي سباق العصابات وقتالهم، فمع لعبة كونتر سترايك أنت محارب عظيم ضد قوات الظلمة والشر وطغيانها.

فاللعبة هي من أحدث اصدارات لعبة كونتر سترايك " Counter Strike "، ولكنها مطورة بشكل يجعلها أكثر جذب للاعب حيث صممت بأبعاد ثلاثية، ومعها أجمل الموسيقي التصويرية، وجعل قصة اللعبة أشبه بقصة فيلم سينمائي أكشن، فاللعبة تأتي بحجم صغير مناسب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، أو تلك التي تستخدم نظام التشغيل ios .

تحميل لعبة كونتر سترايك Counter Strike 2018 للاندرويد والايفون مجانا


حول لعبة كونتر سترايك 2018 Counter Strike

لعبة كونتر سترايك 2018 هي أحدث النسخ التي صدرت عن لعبة كونتر سترايك، فاللعبة تدعم جميع لغات العالم بينما في ذلك اللغة العربية، كما أنه لعبة مجانية.

تأتي لعبة كونتر سترايك 2018 بإصدارات مختلفة، والألوان داخل اللعبة متنوعة، وبها موسيقي تصويرية إبداعية ومميزة، كما أن المؤثرات الصوتية بتلك اللعبة متعددة وداعمة لجميع محركات الصوت داخل الأجهزة، واللعبة متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل سواء الخاصة بالهواتف الذكية أو أجهزة كمبيوتر والأجهزة المكتبية واللوحية، كما أن اللعبة بها أجمل الرسوم ، والصور بها ذات وضوح تام ودقة عالية، غير أنها غير مناسبة للأطفال لما بها من مشاهد عنف وقتال لا يحبذ  رؤية الطفل لها .

صور عن لعبة كونتر سترايك 2018 بشكل عام 




طريقة لعب لعبة كونتر سترايك 2018 Counter Strike 

يلعب اللاعب دور قائد فريق في الجيوش الأمريكية، يخوض حرب ضد العصابات والمافيا، ويستطيع اللاعب اختيار افراد فريقه بنفسه الذي سيحاربون معه، كما يمكنه اختيار فريق العصابة الذي سيخوض حرب ضدهم.

مهمة اللاعب في لعبة كونتر سترايك 2018 هي قنص الفريق وقائدهم، فأن لعبة كونتر سترايك تعتمد على سلاح القنص والرمي، وستكون الحرب عبر رحلة في  الصحراء، وتحدد مهارات اللاعب في القنص والرماية مدي فوزه في أخر تلك الحرب، فعليه أن يتحلى بالصبر وروح التحدي والمغامرة لربح الحرب لصالحه، كما أنه يحتاج للتحلي بالصبر حتي يستطيع القضاء بشكل تام على إفراد العصابة.

ولذلك نجد اللاعب في لعبة Counter Strike 2018 قد يقضي بالساعات في خوض تلك الحرب والقتال، فالأمر يشبهك بوجود داخل الجيش وتوليك لعلجة القيادة في إعطاء الضوء الأخضر للتخلص من إعداء الوطن، كما تساعد الموسيقي التصويرية اللاعب لقضاء مزيد من الوقت دون الملل في لعب تلك اللعبة، هذا فضلاً عن كونها تعزز من قوته الدافعية وتشجعه لخوض تلك المعركة بحماس ونشاط.

يستخدم اللاعب كل مهارات التكتيك الاستراتيجية للإيقاع بالفرسية واصطيادها، وبالتالي عليه أن يتحلى بالذكاء التكتيكي الذي يساعده من تحقيق أهدافه في لعبة كونتر سترايك 2018، فيشعر أنه ليس لعبة حركة فقط لكنها لعبة تركيز وذكاء.

يمكنك الأن الحصول و تحميل لعبة كونتر سترايك 2018 للهواتف الذكية فقط بشكل مجاني تماماً ومن خلال المتجر الخاص بنظام الهاتف الخاص بك تابع..

تحميل لعبة كونتر سترايك Counter Strike 2018 للاندرويد والايفون

الناشر : PehuenSoft.
تدعم : Android - IOS.
الترخيص : مجاني - Free.
حجم اللعبة حسب نوع النظام.
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)