لعبة قناص الزومبي تعتبر واحدة من اقوي وافضل العاب الاندرويد الجديدة والتي يحبها الجمهور كثيراً وذلك لانها تحتوي علي الكثير من المغامرات المثيرة المليئة المتعه والتشويق .

لعبة قناص الزومبي
لعبة قناص الزومبي

انتشرت لعبة قناص الزومبي Zombie Frontier منذ فترة قصيرة مع بداية عام 2017 وحققت نجاح كبير جداً حيث انها تخطت 50 مليون تحميلاً متخطية في ذلك الكثير من الالعاب القديمة التي تحمل نفس قصة اللعب وطريقة القتال ولاكن تميزت لعبة قناص الزومبي بالكثير من الادوات والاسلحة والاضافات الاخري والتي جعلت اللعبة من اكثر الالعاب المحبوبة علي الاطلاق .

معلومات عن لعبة قناص الزومبي :-

تحميل لعبة قناص الزومبي من انتاج شركة FT Games الشركة المشهوره والمعروفة بأنتاجها لاقوي واحدث العاب الاندرويد والتي حققت اكثرها نجاح كبير جداً وذلك يرجع للشركة العملاقه حيث انها قامت بأنتاج لعبة عن الفيلم الرائع الاب الروحي God Father وايضاً لعبة القتال البوليسية SWAT اللعبة المفضله عند الكثيرين كما انها قامت بنشر عدة العاب مختلفة عن قتال الزومبي مثل Zombie World و Zombie Evil والعاب اخري ايضاً حققت جميعها نجاح رائع جداً .

اليوم معنا الاصدار الثالث والاخير من لعبة الزومبي الرائعة جداً Zombie Frontier لعبة قناص الزومبي والتي تحكي قصة البطل الشجاع الذي يواجه الزومبي الاشرار ويقوم بحماية بلاده من غزو الزومبي الشرس ولذلك يجب عليك مساعدته في حماية البلدة من ايدي الطامعين في احتلالها .

مميزات تحميل لعبة قناص الزومبي :-

اللعبة تتميز بالعديد من الاشياء المهمه والتي لم تكن متوفره فى العديد من الالعاب المنافسة مما جعلها لعبة مميزة جداً ومختلفة كثيراً عن الالعاب الاخري حيث من اهم هذه الاشياء المتوفرة في لعبة قناص الزومبي ..
  1. جرافيك اللعبة وجودة الصور من اكثر الاشياء المميزة فى اللعبة والتي تجعلك تشعر وكأنك داخل حرب حقيقة مع الزومبي فهي حقاً من اكثر المميزات التي ليست متوفرة في الكثير من الالعاب .
  2. اللعبة تحتوي علي الكثير من اسلحة القنص المختلفة والتي يمكنك شرائها بعد تخطي الجولات المختلفه .
  3. حجم اللعبة صغير جداً مقارنتاً بما تحتوي عليه من مؤثرات ومغامرات مميزة حيث حجمها لا يزيد عن 70 ميجا بايت .
من اكثر الالعاب المشابهه لهذه اللعبة هي لعبة الرعب المثيرة جداً لعبة سلندر مان اللعبة التي يحبها ويعشقها الكثيرين وذلك لانها مختلفة وفريدة من نوعها فهي حقاً لعبة رائعة وينصح الجميع بها .

صور من لعبة قناص الزومبي

لعبة قناص الزومبي

لعبة قناص الزومبي

تحميل لعبة قناص الزومبي Zombie Frontier للاندرويد

اللعبة تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبة : 68 MB
الناشر : FT Games
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)