لعبة المغامرات الجديدة والتي تعرف بأسم Gnomzy تعتبر واحدة من افضل واروع العاب المغامرات المليئة بالاثارة والتشويق التي يحبها ويلعبها الكثير من الجماهير .

لعبة gnomzy
لعبة Gnomzy

انتشرت لعبة المغامرات المميزة Gnomzy منذ فترة طويلة تزيد عن 10 سنوات واستطاعت تحقيق نجاح رائع جداً وقتها حيث كان هذا الوقت من اصعب الاوقات حيث كانت منتشره الكثير من الالعاب المحبوبة من الجماهير والتي كانت تمتلك حيز كبير ومن الصعب ظهور لعبة جديدة وتحقيق نجاح ولاكن استطاعت لعبة Gnomzy تحقيق نجاح رائع وذلك لانها لعبة مختلفه كثيراً تحتوي علي الكثير من الاضافات والادوات التي ميزتها عن الالعاب الاخري .

معلومات عن لعبة Gnomzy :-

انتشرت لعبة Gnomzy فى البداية عام 2007 لتصبح واحدة من اجدد العاب المغامرات المختلفه تماماً عن الالعاب السابقه والتي تمت تطويرها وتحديثها علي ايدي الشركة الضخمة Myplaycity التي تميزت بأنتاجها لاحدث واروع الالعاب علي الاطلاق وبعد فترة ليست بقصيرة اصبحت من الالعاب المميزة ولاكنها اختفت بعد انتشار العاب الاندرويد التي استحوذت علي اسواق الالعاب ولاكن لا تزال اللعبة موجودة ويبحث عنها الكثيرون يومياً وذلك لانها مميزة عن باقي الالعاب الجديدة الماشابهه .

وتعتبر من اكثر الالعاب المشابهه للعبة اليوم هي تحميل العاب جاتا الالعاب التي تشبهها في بعض الاشياء المشتركة وهي لعبة المغامرات التي لا حدود لها والتي يفضلها كثيراً الجماهير ويريد لعبها دائماً وذلك لان العاب المغامرات تعطي روح وبهجه غير طبيعيه للجماهير مما يجعل هذه اللالعاب الافضل علي الاطلاق .

قصة لعبة المغامرات Gnomzy :-

تدور احداث لعبة الاثاره والمتعه ولعبة المغامرات الشقيه Gnomzy حول البطل الرائع التي يدعي Gnome والذي يعيش في مدينه هادئه تماماً يعيش بها سكان رائعون حتي هجم الاشرار عليهم ليحتلو المكان ويستفيدو من خيراته ويسلبو السكان كل مايملكون ولاكن رفض هذا البطل الشجاع الخدوع تحت ايدي هؤلاء الاشرار حتي يقوم بتدبير خطه رائعه للقضاء علي الاعداء واحداً تلو الاخر في مغامرات تعتبر من افضل واقوي العاب المغامرات علي الاطلاق فهي حقاً لعبة رائعه وتستحق التجربة .

واذا كنت من عشاق لعبة المغامرات والعاب الاثاره والمتعه والتشويق يمكنك تحميل لعبة Gnomzy الان والاستمتاع بها وقم بدعوة اصدقائك ونافسهم علي انهاء المهمات في اسرع وقت ممكن حملها الان مجانا حصرياً علي مدونة تحميل العاب للكمبيوتر .

صور من لعبة المغامرات Gnomzy

لعبة المغامرات

لعبة المغامرات

تحميل لعبة المغامرات Gnomzy مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الناشر : myplaycity
حجم اللعبة : 45 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)