تحميل لعبة فنانيس Fananees تعتبر هذه اللعبة واحده من افضل واشهر الالعاب في الفترة الاخيرة والتي حققت نجاحاً كبيراً نظراً لاقبال الكثير من الجماهير عليها وذلك يرجع لعدة اسباب .

تحميل لعبة فنانيس
لعبة فنانيس

حيث من اهم هذه الاسباب هي ظهور شخصيات فنانيس التي اعتاد الجميع ان يراها دائماً في ايام رمضان علي قنوات ام بي سي مصر والتي احبها الجميع كثيراً لما قدموه من مشاهد جميله ومميزة وتريفة جعلت كل من يراها يحبها كثيراً .

معلومات عن تحميل لعبة فنانيس :-

شخصيات فنانيس الغنية عن التعريف والتي حازت علي شهره ومحبه كبيره في السنوات الاخيرة الان اصبحت لعبة تستطيع لعبها لتستمتع بالشخصيات اكثر وبالمغامرات الكثيرة التي تقوم بها .

حيث استغلت شركة MBC Group النجاح والشهره الكبيره الحاصلة عليها شخصيات الرسوم المتحركة Fananees التي كانت تظهر في فواصل الاعلانات في شهر رمضان وقامت الشركة بأنتاج وبتطوير هذه اللعبة في شهر رمضان وقامت بالاعلان عنها علي قنواتها ومن بعدها اصبح الجميع يتسابق في تحميلها ولعبها وتجميع نقاط وذهب اكثر ليصبح الافضل في هذه اللعبة .

وبالفعل نجحت اللعبة واصبحت واحده من اشهر الالعاب علي الانترنت وحصلت حتي الان علي اكثر من 5 مليون تحميلاً والاعداد في زيادة يومياً حيث تشبه لعبة فنانيس كثيراً تحميل لعبة ماريو القديمة التي يحبها الجميع وتشبها في طريقة اللعب قليلاً وتجميع الذهب لانجاز المهمه ولاكن يوجد اختلاف كبير جداً مما جعل الجميع يريد تجربتها واللعب بأستخدام شخصيات فنانيس الجميله .

طريقة لعب فنانيس Fananees :-

تعد لعبة فنانيس من اسهل وابسط الالعاب علي الاطلاق حيث انها لا تتطلب منك مجهود كبير حتي تفهم اللعب وتجيدها , بعد تحميل لعبة فنانيس والدخول في المغامرات الرائعة كل ماعليك فعله هو توجيه الشخصية التي تلعب بها نحو الهدف حيث يكون هدفك في في لعبة فنانيس Fananees قطع اكبر واطول مسافة ممكنه بالشخصية مع تجميع والتقاط الذهب الموجود بالارض فتبدو اللعبة بأنها بسيطه وسهله جداً ولاكن احترس من الاشياء التي تظهر لك وتعيق طريقك حيث كما تري بالصور سيقابلك الكثير من الاشياء والتي منها جزع شجرة مكسور علي الطريق يجب عليك التزحلق لتخطيه وايضاً سيقابلك عربات علي الطريق يجب عليك القفز عالياً والكثير من الاشياء التي تقوم بدورها لمنع تقدمك وخسارتك فيجب عليك الحذر دائماً .

صور من لعبة فنانيس Fananees

لعبة فنانيس

تحميل لعبة فنانيس

تحميل لعبة فنانيس Fananees للاندرويد مجانا

اللعبة تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبة : 99 MB
الناشر : MBC Group
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)