تحميل لعبة القطار تعتبر واحدة من ابرز واهم الالعاب التي انتشرت مؤخراً علي ساحة الالعاب في السنوات الاخيرة وحققت نجاحاً كبيراً جداً وازداد عدد المتابعين والجماهير المحبين للعبة كثيراً ويومياً يبحث عنها الكثيرون من اجل الحصول عليها ولعبها .

تحميل لعبة القطار
تحميل لعبة القطار

تعد هذه اللعبة من اكثر الالعاب المحبوبة من جميع فئات الاعمار حيث يحبها كثيراً الكبار ويعشقها الصغار فهي لعبة بسيطة مميزة نادراً ماتجد لعبة تشبها كثيراً ولذلك حصدت تعليقات ايجابية من الجماهير كما انها تعتبر من اسهل الالعاب التي يمكنك لعبها وتحقيق ارقام رائعة بها مما يجعلك متشوقاً للوصول الي المراحل الصعبه وذلك يضمن انها مناسبة لجميع الاعمار .

نبذة عن لعبة القطار Trolleez Coaster

تحميل لعبة القطار الجديدة تعتبر واحده من افضل واهم العاب الكمبيوتر التي تتميز بالبساطة والجمال في جميع احداث اللعبة من لحظة البداية حتي الوصول الي خط النهاية حيث ابدعت الشركة المنتجة والمصممه للعبة في انتاجها بهذا الشكل الرائع المميز جداً حيث من اهم مايميز اللعبة هو لون الخلفية الخاصة بها حيث تتميز باللون البنفسجي واللون الزهري وايضاً الاراضي الممصمه في اللعبة والتي يسير عليها القطار للوصول الي محطتة .

قصة واحداث تحميل لعبة القطار :-

حيث تبدأ اللعبة لتكون انت قائد القطار المكون من 3 عربات داخل كل عربة شخص واحد والمطلوب منك في هذه اللعبة هو ايصال القطار كاملاً الي المحطه ذلك لا يعتبر بالشيئ السهل ابداً وذلك لان مسار القطار ليس مستوي فهو مسار شديد الصعوبه متعرج ويجب عليك التحكم والتركيز جيداً علي عربات القطار وحاول الا تفقد اى عربة منهم حتي تستطيع الحصول علي نقاطك كاملة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة .

ومن ضمن الالعاب التي تتميز بالقطارات ايضاً والمسارات والركض هي تحميل صب واي اللعبة الرائعة والمميزة حقاً وانصح الجميع بتجربتها .

صور تحميل لعبة القطار Trolleez Coaster

Trolleez Coaster Teaser

Trolleez Coaster

تحميل لعبة القطار الجديدة Trolleez Coaster مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة ويندوز
حجم اللعبة : 3 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)