تحميل سوق بلاي متجر جوجل بلاي Google Play 2017

متجر جوجل بلاي او متجر بلاي كما يطلق عليه البعض يعد واحداً من اهم منتجات شركة جوجل الشهيره التي انتشرت بشكل كبير جداً بين الجميع في فترة قصيره من بعد اصدار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ليكون واحداً من اهم متاجر البرامج والتطبيقات الالكترونية علي مستوي العالم .

متجر جوجل بلاي
متجر سوق جوجل بلاي

حيث يزوره يومياً ملايين الاشخاص بحثاً عن طلبهم احدي التطبيقات المتوفره علي المتجر حتي اصبح المتجر الاساسي لاغلب شركات صناعة وتطوير الهواتف والتي اشهرهم شركة سامسونج Samsung العالمية والتي اصبح من احد اساسيات التطبيقات المتوفره مع الهاتف لتتيح للمستخدمين تنزيل التطبيقات الجديده بسهوله وبدون عناء او مشاكل الاحتيال التي قد تحدث وتقع في احدي المتاجر الاخري .

➤ مميزات متجر Play Google :-

اهتمت شركة Google بتطوير متجر بلي دائماً لتجعله اكبر متجر في العالم وقامت ايضاً بتحديثه من خلال اصدار الكثير من الاصدارات التي تتوفر علي التحديثات والمميزات الجديده لتقدم خدمه ممتازه للمستخدمين حيث يعد من اهم المزايا التي جعلته يتربع علي قمة المتاجر الالكترونية ..
  1. من اهم مايميز تحميل سوق بلاي انه يعد من اقدم المتاجر الالكترونية المنظمة والتي انتشرت منذ فترة تجاوزت 18 عام مما جعله يمتلك جمهور كبير جداً .
  2. ايضاً من اهم مايميز هذا المتجر انه يحتوي علي ملايين التطبيقات المتاحه للتحميل في جميع دول العالم بجميع تحديثاتها واصداراتها الجديدة والقديمه التي تناسبك ويوجد ايضاً بعض الالعاب المدفوعة .
  3. ومن الاشياء المميزة جداً في هذا التطبيق انه يوفر للمستخدم الامان التام بعيداً عن التجسس والبرامج الضارة حيث ان الشركة المنتجة تستخدم نظام قوي جداً لمكافحة الفيروسات والذي يقوم بفحص جميع التطبيقات المرفوعه علي المتجر .
  4. توافق الجهاز وحجم التطبيق والاصدار لكل هاتف او نظام حيث تعتبر هذه الميزة من اهم المميزات التي يتميز بها المتجر حيث عندما تدخل الي المتجر من هاتفك المحمول يقرأ المتجر النظام الخاص بجهازك واصدار الاندرويد وذلك حتي عندما تبدأ في تحميل اى تطبيق يقدم المتجر اليك الاصدار المناسب لجهازك حتي يعمل بكفاءة عالية وبدون مشاكل .
  5. يتميز متجر Play ايضاً بشكلة المتناسق والوانه الرائعة البسيطة الغير مضرة بالعين وامكانية التحرك داخل المتجر بسهوله وبسرعة جداً دون حصول عطل او مشكلات .
  6. عند الدخول علي اي تطبيق يقدم لك المتجر نبذة مختصرة منه وبعض الصور والفيديو بجودة عالية جداً بالاضافة الي تقديم الكثير من المعلومات عن التطبيق مثل الشركة المنتجة والمطوره وحجم التطبيق ورقم الاصدار ووقت اخر تحديث والكثير من المعلومات التي قد تهمك .
  7. يحتوي المتجر علي عدد كبير من اللغات والتي من اهمها اللغة الانجليزية وايضاً متوفر جوجل بلاي عربي والكثير من اللغات الاخري حتي يتمكن اكبر عدد ممكن من المستخدمين استخدام المتجر بسهوله .

سوق بلاي المجاني :-

من المشاكل التي من الممكن ان تواجهك عند استخدام تحميل متجر بلاي هي انه لا يدعم اجهزة النوكيا بجميع انواعها وبعض الاجهزه الاخري وايضاً يوجد بعض البدائل لاكن ليست بنفس الجودة التي يتمتع بها متجر جوجل بلاي وايضاً توجد بعض الالعاب التي تحتاج الي امكانيات عالية ومساحة كبيرة وبالتالي لا يستطيع الجميع تثبيتها والاستمتاع بها وتوجد بعض الالعاب والتطبيقات والكتب والروايات والافلام المدفوعة والغير مجانية . 

➤ معلومات عن سوق جوجل بلاي :-

قامت شركة جوجل Google بأفتتاح متجر جديد عام 2008 لتقديم الكثير من المنتجات مثل الكتب والصحف والبرامج التلفزيونية والافلام وخدمة تلفاز جوجل منهم المجاني ومنهم المدفوع وكانت اغلبهم لا يدعم الدول العربية كثيراً وكان يطلق عليه بلاي ستور Play Store او اندرويد ماركت وفي عام 2012 وبعد الانتشار الرهيب الذي حققة نظام الاندرويد والهواتف الذكية تم دمج سوق الاندرويد وخدمة جوجل ميوزك بالمتجر وتم تغيير الاسم ليصبح متجر جوجل بلاي نسباً الي الشركة المنتجة والمطورة جوجل ولاقي اعجاب الكثيرين وتم تطوير مظهره الخارجي ليصبح اكثر سهوله ويسر للمتسخدمين وليتضمن ملايين التطبيقات والملفات المختلفه في شكل منظم واكثر من رائع ليصبح اكبر واقوي متجر الكتروني علي الاطلاق .

ويمكنك الان تنزيل سوق بلاي العربي الاصدار الجديد لعام 2017 وبحجم صغير جداً لا يتخطي 18 ميجا بايت وبصيغة APK مجانا علي مدونة تحميل العاب .

صور من متجر سوق Play الجديد Google Play

متجر جوجل بلاي

متجر بلاي

تحميل سوق بلاي

تحميل متجر بلاي Google Play عربي الاصدار الجديد

المتجر يدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم متجر بلاي : 18 MB
الاصدار : 7.7.17
الشركة المطورة : Google
الترخيص : مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)