تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero لعبة كرة القدم الشهيره التي انتشرت بشكل سريع جداً علي صفحات الانترنت وحققت ارقام قياسية ضخمة في عدد التحميلات واللعب حتي اصبحت واحدة من العاب القمة الكبيرة والتي تنافس اشهر الالعاب حالياً في مجال العاب كرة القدم وجميع المجالات .

تحميل لعبة سكور هيرو

وبذلك اصبحت تمتلك جمهوراً كبيراً معجب بكل شيئ باللعبة من اضافات وادوات وخصائص وطريقة التحكم وكل شيئ وذلك لانها تمتاز بالعديد من الاضافات الاخري كالاسلوب المستخدم الذي يعتبر جديد نوعاً ما والذي فضلها علي الكثير من الالعاب التي قد تكون مشابهه لها .

معلومات عن لعبة سكور هيرو Score Hero

حيث تم نشر لعبة سكور هيرو Score Hero اول مرة علي متجر جوجل بلاي في اواخر عام 2015 اي منذ عامين تقريباً بواسطة الشركة الكبيرة والمتخصصة في تصميم العاب كرة القدم شركة First Touch التي نشرت من قبل لعبة Dream League Soccer 2017 اللعبة الشهيره جداً والمعروفة علي مستوي العالم والتي حققت نجاحاً كبيراً جداً في فترة قصيرة فاقت جميع الالعاب عموماً وليست فقط العاب كرة القدم وايضاً اللعبة المميزة جداً Score ! World Goals اللعبة التي تعتبر قريبة جداً من لعبة سكور هيرو في اسلوب اللعب وتعتبر الجزء الثاني والمكمل لها .

قصة لعبة سكور هيرو Score Hero

تدور احداث لعبة كرة القدم سكور هيرو حول المدرب الفني الذي يقوم بتدريب لاعبيه وتجهيزهم لكل شيئ في المباراة مثل كيفية اداء ولعب ضربات الجزاء والضربات الحرة والركنيات وتسجيل الاهداف وتطوير المهارات وكل شئ في عالم كرة القدم الكبير جداً فتبدأ بدورك في اللعب بالتحكم في اللاعبين والتدريب والبدأ في التدريب وتنفيذ مايطلب منك بدقة كبيرة حتي تستطيع تخطي المراحل والمهمات الموجودة والتي يجب عليك ان تجتازها جميعاً لذلك سكور هيرو لعبة رائعة جداً ومسلية ومختلفه تماماً عن اي لعبة اخري حيث انها جديدة من نوعها وكما تري بالصور بعض المهمات التي ستقوم بها والتي يجب عليك انجازها حتي تحصل علي عدد اكبر من النقاط التي تأهلك للمنافسة علي بطولة العالم .

كما تتميز لعبة التدريبات لعبة سكور هيرو بالعديد من الاضافات الجديدة التي نادراً ماتجدها في اي لعبة اخري والتي من اهمها ..
  1. قوة الجرافيك والجودة العالية المتميزة التي تشعرك وكأنك داخل ملعب كرة قدم وحقيقي وتتحكم باللاعبين .
  2. تتميز اللعبة ايضاً بالحركات المزهله التي يؤديها اللاعبين والكثير من المهارات التي تقوم بها لتبدأ في تعلمها .
  3. عندما تدخل الي مهمه لتبدأ في انجازها يكون لديك 5 محاولات فقط واذا فشلت تخسر النقاط وتعيد المرحلة من البداية مره اخري .
  4. عندما تبدأ اللعبة يكون لديك المساعد الخاص بك والذي يوجهك للطريقة الصحيحه في اللعب وكيفية تفادي الاخطاء ممكن يسهل عليك اللعبة كثيراً .
  5. يمكنك ايضاً التغيير في شكل اللاعب ولون بشرتة وملامحه واستايل شعره ولونة وطولة وعرضة والملابس وكل شيئ يمكنك التحكم بها في هذه اللعبة الرائعة .
  6. ايضاً من اهم مميزات اللعبة انها تعتبر صغيرة الحجم مقارنتاً بالالعاب الاخري المشابهه حيث لا يتخطي حجمها 100 ميجا بايت لهواتف الاندرويد و171 ميجا بايت لهواتف الايفون وانظمة IOS .
فقم الان علي تحميل لعبة سكور هيرو واخبر اصدقائك عنها واستمتع بالمنافسة القوية وحقق اكبر عدد من النقاط الذي يميزك ويفضلك عن اصدقائك كثيراً فهي لعبة بسيطة وسلسلة ومليئة بالتشويق والاثارة .

صور من داخل لعبة سكور هيرو Score Hero

download score heroسكور هيرو 

Score Hero
Score Hero 2017 

تحميل لعبة سكور هيرو Download Score Hero الجديدة 2017

اللعبة تدعم نظام الاندرويد و IOS
الناشر : First Touch
حجم اللعبة للاندرويد : 99 MB
حجم اللعبة للايفون : 171 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
30 يونيو، 2017 4:06 م حذف

اريد المساعدة الفيسبوك ديالي محبش يفتح لخطر جات ملفات الارتباط ساعدوني وقولولي واش ندير

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
6 يوليو، 2017 3:47 ص حذف

للاسف لا نستطيع المساعدة وذلك لاننا لا علاقة لنا بالفيسبوك ولاكن يمكنك مشاهدة شرح لحل هذه المشكله علي اليوتيوب.

رد
avatar
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)