تحميل لعبة جولف كلاش Golf Clash تعد واحده من افضل الالعاب الرياضية والعاب الجولف علي الاطلاق كما انها تعتبر واحده من اجدد العاب 2017 المخصصة لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بجميع اصداراته مما يسهل علي الجميع عملية الحصول عليها والتي تقدمها شركة Playdemic الشركة المنتجة للعبة ولمجموعة اخري من افضل الالعاب علي الاطلاق حيث انها حققت نجاحا باهرا رفع اسم الشركة عاليا .

Golf Clash

وجعلها من افضل واقوي شركات انتاج الالعاب بعد انتاجها للعبة Gang Nations التي تعد من اروع الالعاب الرياضية ايضا بالاضافه الي لعبة Village Life: Love & Babies التي تعد من اقوي الالعاب والعديد من الالعاب الاخري والتي كان اخرهم لعبة جولف كلاش Golf Clash اللعبة التي اذهلت الجميع بأضافاتها والمميزات التي تحتوي عليها .

نبذة عن لعبة جولف كلاش Golf Clash

حيث استطاعت هذه اللعبة تحقيق نسبة تحميل تخطت 5 مليون تحميلا فقط من متجر واحد وهو جوجل بلاي بالاضافه الي العديد من المتاجر الاخري فكل ذلك يثبت انها لعبة ناجحة وتستحق التجربة . حيث تدور قصة اللعبة حول البطل الرياضي المغرم برياضه الجولف الشهيره فيقوم بالتدريب كثيرا استعدادا للدخول في البطولة العالمية للجولف فيجب عليك مساعدته للوصول الي الهدف المطلوب وهو تحقيق حلم الفوز بالبطولة العالمية الكبيرة .

حيث يشارك في هذه البطولة الضخمة ابطال عالمية فستكون المهمه شديدة الصعوبة ويجب عليك السعي لتحقيقها وتدور احداث قصة اللعبة في هذا الاطار المشوق المليئ بالاثارة والمتعه اشترك الان في البطوله وقم علي تحميل لعبة الجولف الان مجانا واستمتع باللعبة واخبر اصدقائك عنها ونافسهم وكن الافضل من بينهم علي الاطلاق واصبح واحداً من امهر اللاعبين في لعبة الجولف اللعبة الممتعه والشيقة جداً فهي حقاً لعبة رائعه وتستحق التجربة .

صور من داخل لعبة جولف كلاش Golf Clash

Download Golf Clash

golf clash


تحميل لعبة جولف كلاش Golf Clash الجديدة للاندرويد مجانا

اللعبة تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبة : 87 MB
الناشر : Playdemic
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)