السرعة والغضب Furious Racing الجديدة هي لعبة سباق سيارات مميزة جداً ومختلفه تماماً عن اي لعبة سباق سيارات اخري حيث انها تتميز بالعديد من المميزات والاضافات المهمه والتي يفضلها الجميع ويحب لعبها من اجلها فقط فهي لعبة ممتعة ومليئة بالاثارة والمغامرات الاكثر من رائعة .

السرعة والغضب

انتشرت لعبة السرعة والغضب منذ فترة قصيرة لم تكمل العام حتي الان وحققت وقتها نجاحاً جيداً وقامت الشركة المنتجة والمطورة للعبة Raptor Interactive & Trinity Games بتحديثها اكثر من مرة وكان اخر تحديث في بداية شهر ابريل عام 2017 وحتي الان حققت اللعبة نجاحاً مزهلاً حيث فاقت جميع العاب السباق الاخري وجميع الالعاب المنافسه بتحقيقها لهذا النجاح في هذه الفترة القصيرة جداً .

نبذة عن لعبة السرعة والغضب Furious Racing

تعتبر لعبة السرعة والغضب Furious Racing من اجدد العاب 2017 التي حققت نجاحاً ضخماً واستطاعت جذب كمية كبيرة من الجماهير اليها حيث انها حصلت علي اكثر من 50 مليون تحميلاً فقط من خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد بالاضافة الي العديد من المتاجر الاخري التي حصلت علي كمية تحميل كبيرة جداً مما جعلها واحدة من اكثر الالعاب انتشاراً علي مستوي العاب بحلول العام الجديد وذلك يرجع الي الاضافات والمميزات التي استطاعت الشركة المنتجة اضافتها الي اللعبة حتي تصل بها الي مرحلة عالية من النجاح والتفوق وذلك ليس بالشيئ الجديد علي شركة Raptor Interactive & Trinity Games الشركة الشهيره والمعروفة بصناعتها لاحدث واقوي الالعاب التي حققت نجاحاً كبيراً جداً مثل لعبة سباق السيارات Underground Race Rivals الاكثر من رائعة والمحبوبة كثيراً من الجميع وايضاً لعبة الحرب والاكشن الرهيبة جداً Green Force: Unkilled المليئة بأحدث واقوي الاسلحة علي الاطلاق وجميعهم حقق نجاحاً ممتازاً .

مميزات لعبة السرعة والغضب

تميزت لعبة السرعة والغضب بالكثير من الاضافات والادوات المحدثه اكثر من مرة بناءاً علي رأي الجمهور والمتابعين مما اضاف اليها جودة وواقعية اكثر حيث يعد اهم مميزات تحميل لعبة السرعة والغضب ..
  1. تتميز لعبة السرعة والغضب بقوة جرافيك وجودة صورة رائعة جداً نادراً ماتجدها في اي لعبة اخري .
  2. تحتوي لعبة Furious Racing علي مجموعة كبيرة من السيارات ذات السرعات العالية جداً والتي يمكنك شراء جميع السيارات التي تفضلها ولكي تحصل عليها جميعاً يجب ان تكسب الكثير من السباقات لتكسب الكثير من الاموال التي تمكنك من شراء المزيد من الادوات والسيارات .
  3. توجد الكثير من الادوات المساعدة والتي يمكنك استخدامها في تصليح واعادة ضبط السيارة وتزويدها بالمعدات والادوات التي تحتاجها والتي ستساعدك اثناء السباق .
  4. كما انه بأمكانك الان الحصول علي لعبة السرعة والغضب علي رابط مباشر لجميع هواتف الاندرويد بحجم صغير جداً 46 ميجا بايت مقدمه اليكم بشكل مجاني تماماً من موقع تحميل العاب مجانا .

صور من داخل لعبة السرعة والغضب Furious Racing

fast and furious

furious racing game

Furious Racing


تحميل لعبة السرعة والغضب Furious Racing للاندرويد

اللعبة تدعم نظام الاندرويد للهواتف
الناشر : Raptor Interactive & Trinity Games
حجم اللعبة : 46 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)