Dynasty Warriors او لعبة سلالة المحاربين 2017 هي لعبة رائعة جداً ومميزة وتعتبر واحده من افضل واقوي العاب الحروب والقتال المثيرة جداً والتي تمتلك جماهير كبيرة جداً يحبونها ويلعبونها يومياً بأستمرار وذلك لما تتمتع به من مميزات واضافات مليئة بالمتعه والاثارة التي يحبها الجمهور ويفضلها دون الكثير من الالعاب الاخري .

Download Dynasty Warriors

وبالفعل نجحت لعبة Dynasty Warriors في تحقيق ذلك الهدف المرجو منها حيث حصلت علي اكثر من 5 مليون تحميلاً علي متجر جوجل بلاي للهواتف وبالمثل في متجر اّب ستور المخصص لجميع هواتف واجهزة الايفون والايباد التي تعمل بنظام IOS المميز جداً وكل هذا حدث فقط في اقل من شهرين وذلك ان دل علي شيئ فأنه يدل علي انها لعبة ممتازة واكثر من رائعة وتستحق اللعبة والتجربة .

معلومات عن لعبة المحاربين Dynasty Warriors

انتشرت لعبة Dynasty Warriors سلالة المحاربين منذ فترة قصيرة جداً واستطاعت احتلال مراكز مهمه وقوية جداً وسط جميع الالعاب القديمة والمعروفة منذ سنين كثيرة حيث انها تميزت بالكثير من المميزات والاضافات الاكثر من رائعه التي لم تحصل عليها اي لعبة اخري من قبل والتي سوف نتحدث عليها كثيراً مع ذكر اهم التفاصيل في هذه اللعبة فهي حقاً واحدة من اقوي العاب الموبايل الاندرويد والايفون حالياً وانصح الجميع بتجربتها .

حيث تدور قصة واحداث لعبة سلالة المحاربين حول مجموعة محاربين غاب عنهم البطل والحاكم لهم لفترة طويلة وعندما عاد احتفلو احتفالاً كبيراً ولاكن انزعج الاعداء كثيراً وقررو الهجوم عليهم اثناء الاحتفال وعندما علم المحاربين اخذو حذرهم واعدو اسلحتهم وعندما جائو الاعداء بدأو يقاتلوهم بقوة شديدة محاولين التخلص منهم سريعاً ولاكنهم لا يستسلمون ابداً وانتهت المعركة بتفرق كل منهم نظراً للقوة الشديدة التي يمتلكها كلاً من الطرفين وهربو بعيداً ولم تنتهي هذه الحرب علي هذا الوضع فيجب عليك ان تكون مستعداً دائماً وقم بتعزيز وبناء جيوشك وابداً بتطوير الجنرالات وفريق القيادة الخاص بك واصنع القلاع وكن علي اتم الاستعداد لهجوم الاعداء .

مميزات لعبة سلالة المحاربين Dynasty Warriors

تميزت لعبة سلالة المحاربين بالكثير من الاضافات والمميزات التي جعلت منها واحدة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق حيث تميز الاصدار الاول من لعبة سلالة المحاربين Dynasty Warriors التي يقدمها لكم موقع تحميل العاب مجانا بمميزات عديدة جداً منها ..
  1. سهولة اللعب والحركة داخل اللعبة حيث يكون لك المساعد الخاص بك والذي يدلك ويرشدك علي الخطوات الصحيحه وذلك في البداية فقط حتي تصبح ماهر في اللعبة .
  2. تميزت اللعبة بقوة جرافيك قوية جداً لم تتميز بها اي لعبة اخري من قبل وذلك ما ميزها عن الالعاب الاخري حيث الشخصيات ذات جودة عالية تظهر لك وكأنها شخصيات حقيقة واسلوب اللعب والحركة والادوات كل هذا يثبت انها لعبة واقعية تماماً لتعييش مغامرات اكثر من رائعة .
  3. تحتوي لعبة الحرب والقتال Dynasty Warriors علي مجموعة كبيرة من الاسلحة والادوات التي يمكنك استخدامها جميعاً بسهوله عندما تمتلك المال الوفير لشراء الادوات اللازمة .

صور من داخل لعبة سلالة المحاربين Dynasty Warriors

لعبة سلالة المحاربين

Download Dynasty Warriors

Dynasty Warriors Game


تحميل لعبة سلالة المحاربين Dynasty Warriors للموبايل

اللعبة تدعم نظام الاندرويد وIOS للهواتف
حجم اللعبة : 91 MB
الناشر : NEXON Company
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)