تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر ولجميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون واستمتع بكل المغامرات المثيرة والممتعه التي تقدمها لك لعبة الكلمات المتقاطعة الغنية عن التعريف والتي تعتبر من اجدد واحدث الالعاب علي الاطلاق التي تميزت وتخصصت في مجال الثقافة والالغاز والمعلومات العامة المفيدة والشيقة جداً .

تحميل لعبة وصلة

كما انها تمتعت بالكثير من المميزات والاضافات التي جعلتها واحدة من اهم واكثر الالعاب تحميلاً في الوطن العربي واليوم سنتعرف معاً علي اهم مميزات وصفات وطريقة لعب و تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر بكل سهولة فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة .

معلومات عن لعبة وصلة

انتشرت لعبة الكلمات المتقاطعة الشهيرة وصلة منذ فترة قصيرة جداً لا تتخطي 3 سنوات واستطاعت في هذه الفتره القصيرة تحقيق ارقام قياسية رائعة جداً واستطاعت احتلال الكثير من المراكز المهمه والتفوق علي الكثير من الالعاب المنافسة لها في نفس مجال العاب ذكاء المجال القوي والرائع والمميز بالكثير من الاشياء المفيدة كثيراً للمستخدمين والتي تساعد علي تطوير مهارات كثيرة مثل السرعه في الاداء والتعامل وايضاً الدقة في التنفيذ والاجابة علي الاسئلة المطروحه ,

واستطاعت لعبة وصلة الدخول في منافسة قوية من اقوي الالعاب في مجال العاب المسابقات والاسئلة الثقافية واقتربت كثيراً من تحطيم ارقام لعبة من سيربح المليون القياسية ولا ننكر ان من سيربح المليون من افضل واهم الالعاب التنافسية المليئة بالاسئلة الجميله والرائعه ولاكن استطاعت لعبة وصلة اضافة امكانيات وادوات واضافات جديدة افضل بكثير عن اي لعبة اخري وذلك ماميزها عن الكثير من الالعاب الاخري ولا يجب علينا ان ننسي لعبة سيف المعرفة لعبة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيره التي احبها الجميع واصبح لديها جمهور كبير جداً في الاونة الاخيرة مما يجعل المنافسة قوية جداً بين الثلاث العاب وذلك ماستشهدة الفترة القادمة فهي حقاً العاب رائعة وتستحق منا كل تقدير كما تم اصدار لعبة جديدة رائعه جداً ايضاً تسمي لعبة حلها واحتلها والتي تميل كثيراً لالعاب الحرب ولاكن بنفس فكرة العاب المسابقات والاسئلة الثقافية والتي ايضاً متوفرة باللغة العربية فقط .

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

قصة واحداث لعبة وصلة

لعبة وصلة هي لعبة كلمات متقاطعة بسيطة صغيرة الحجم تم اصدارها مؤخراً من قبل شركة ZoZo حققت في البداية نجاحاً مقبولاً ولاكن بعد فترة اصبحت من اهم واكثر الالعاب انتشاراً في الوطن العربي حيث في لعبة وصلة يمكنك الاستمتاع بالدخول في مغامرات شيقة وممتعه مع حل الكلمات المتقاطعة والاسئلة التي تظهر لك عند كل مستوي او مرحلة حيث يمكنك اختيار المجال التي تحب ان يتم سؤالك فية ,

حيث ان تحمل لعبة وصلة مجموعه ضخمة من الاسئلة المختلفة في الكثير من المجالات مثل المجالات الرياضية والتي تضم رياضة كرة القدم ورياضة كرة السلة والكثير من الرياضات المهمه وايضاً مجالات الجغرافيا ومجالات التاريخ ومعلومات ثقافية عامة يجب علي الجميع معرفتها وليس ذلك كل شيئ بلن ان هناك انواع كثيرة من الاسئلة المختلفة حيث يمكنك حل الكلمات المتاقطعة بأكثر من شكل ومنظر وكما توجد بعض الاسئلة المصورة او الصور المقتسبة مثل مجالات الاسلاميات والتاريخ لتظهر بشكل رائع جداً حيث تظهر بعض الصور والتي يجب عليك التعرف عليها مثل صورة سيارة والمطلوب منك معرفة نوع السيارة او بعض الخرائط والمطلوب منك معرفة اسم الدولة او الاعلام والكثير من الاشياء الممتعه جداً والتي ستتعرف عليها بنفسك فور تحميل لعبة وصلة وبدأ في لعبها حتي علي الكمبيوتر .

لعبة وصلة

مميزات لعبة وصلة

تألقت لعبة وصلة في الفترة الاخيرة كثيراً وحققت نجاحاً باهراً في فترة قصيرة مما جعلها واحدة من افضل الالعاب الحالية والاكثر تحميلاً مؤخراً حيث انها حصلت علي اكثر من 10 مليون تحميلاً والاعداد في زيادة مستمرة حيث يبحث عنها الملايين يومياً وذلك يرجع لكمية المميزات والاضافات التي تحتوي عليها اللعبة حيث يأتي في مقدمة اهم مميزات تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر ..
  1. لعبة وصلة هي لعبة كلمات متقاطعة واسئلة ذكاء ومسابقات بسيطة جداً وسهله في التعامل والحركة داخل اللعبة فيمكنك فهم طريقة اللعب بسهوله جداً حتي عند لعبك لها لاول مرة .
  2. لعبة وصلة متوفرة فقط باللغة العربية مما يجعل اللعبة سهله جداً في التعامل والفهم حتي للاطفال .
  3. تمتلك لعبة وصلة مجموعة كبيرة جداً من الاسئلة المختلفة فيمكنك اختيار التخصص الذي تريد ان تُسئل فيه حتي تستطيع التقدم في المستويات بسهوله والتعرف علي معلومات جديدة في المجال المحبب لك .
  4. يقوم التطبيق بتقيم مستواك بعد كل مرحلة وذلك عن طريق النجوم فاذا قمت بالاجابة علي جميع الاسئلة بالطريقة الصحيحه وبسرعه تحصل علي الـ 3 نجوم كاملين .
  5. يمكنك ان تلعب اللعبة اون لاين وتستطيع منافسة اصدقائك عن طريق الحصول علي اكبر كمية من النجوم في كل مرحلة تلعبها وتتخطاها والاعلي نجوم يحصل علي جوائز .
والي كل محبي العاب المسابقات والاسئلة الثقافية يمكنك الان تحميل لعبة وصلة مجانا لجميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون وايضاً متاحة لجميع اجهزة الكمبيوتر وسنشرح معاً طريقة تشغيلها علي الكمبيوتر بطريقة بسيطة وبدون مشاكل اطلاقاً ..

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

  • حتي تستطيع لعب لعبة وصلة علي الكمبيوتر فأنت بحاجة لبرنامج بلوستاك Bluestacks لتشغيل الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر قم بتحميلة من هنا
  • بعد تحميل البرنامج قم بتثبيتة علي جهازك الكمبيوتر كل ماعليك ان تضغط Next Next ثم بالاخير Finish .
  • من اداة Install APK الموجودة في اقصي يسار البرنامج يمكنك رفع لعبة وصلة بعد تحميلها من هنا
  • انتظر قليلاً حتي يتم تثبيت اللعبة ثم يمكنك بعدها فتح اللعبة والاستمتاع بها .

لعبة وصلة Wasla فلاش اون لاين



تحميل لعبة وصلة الاصدار الجديد 2017 لجميع الهواتف

اللعبة تدعم جميع هواتف الاندرويد والايفون
اصدار اللعبة : 1.6
حجم اللعبة للاندرويد : 24 MB
حجم اللعبة للايفون : 39 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)