تحميل لعبة هاي داي تحميل Hay Day الجديدة لجميع الاجهزة وجميع انواع الهواتف بأنظمة الاندرويد والايفون واستمتع بلعبة المغامرات الممتعة والمسلية والمليئة بالمغامرات الاكثر من رائعة حيث تعتبر لعبة تحميل هاي داي واحدة من افضل واقوي العاب الذكاء والسرعة التي تفيد المستخدمين كثيراً وخصوصاً الاطفال والتي تزيد من مستوي الذكاء والتركيز عند الاطفال كثيراً لينمو الطفل ويصبح لديه معلومات كثيره عن كل شيئ يخص الزراعه .

لعبة هاي داي
تحميل لعبة هاي داي

حيث تساعد هذه اللعبة علي تطوير مهارات السرعة والدقة في الاداء لدي الاطفال كما انها تساعد علي تكوين شخصية الطفل لتجعله مساعداً دائماً ومحب للعمل ولا تقتصر هذه اللعبة علي الاطفال فقط حيث يوجد جمهور كبير جداً من محبي لعبة المزرعة هاي داي من الكبار فهي مناسبة لجميع الفئات العمرية للولاد والبنات مما جعلها واحدة من العاب القمة وجعلها قادره علي احتلال المراكز الاولي والتفوق علي الكثير من الالعاب المنافسة لها .

بداية انتشار لعبة تحميل هاي داي

بدأت لعبة هاي داي بالانتشار علي صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي منذ اكثر من 5 اعوام تحديداً في شهر يونيو عام 2012 وانتشرت اولاً علي هواتف الايفون التي تعمل بنظام اي يو اس IOS بواسطة شركة Super Cell بتوزيع من شركة ابل Apple ثم بعدها بعام تم تطوير اللعبة وتم نشرها علي متجر جوجل بلاي لتصبح متاحة لجميع هواتف الاندرويد وتحقق هذا النجاح الساحق , 
كان المنافس الوحيد للعبة تحميل هاي داي هي لعبة المزرعة السعيدة التي انتشرت بطريقة رهيبة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ اكثر من 6 سنوات قبل اصدار لعبة هاي داي بعام او اكثر مما اجبر شركة سوبر سيل علي انتاج لعبة جديدة تحمل نفس فكرة عمل لعبة المزرعة السعيدة ولاكن بأضافات جديدة ومميزة وبشكل انيق ومعدات كثيرة مختلفة لتصنع لعبة جديدة تماماً تتفوق علي المزرعة السعيدة وبالفعل هذا ماحدث وبعد اصدار لعبة هاي داي اتجة كمية كبيرة من جمهور اللعبة لتحميل ولعب لعبة هاي داي وذلك يرجع لعدة اسباب سنقوم بذكرها جميعاً بعد قليل وحققت ارقام قياسية نادراً مايحققها اي تطبيق او لعبة علي متجر جوجل بلاي حيث حصدت اكثر من 500 مليون تحميلاً في فترة قصيرة جداً وذلك يعتبر نجاح رهيب للعبة مما رفع اسم الشركة المنتجة عالياً وجعلها واحدة من كبار الشركات علي الاطلاق .

قدمت شركة سوبر سيل الشركة المنتجة للعبة مجموعة من افضل واضخم الالعاب في الفترة الاخيرة والتي لاقت نجاحاً مبهراً يعادل تقريبا ماحققتة لعبة تحميل هاي داي حيث كان من اهم العاب شركة Super Cell هي لعبة الحرب والاكشن الرهيبة لعبة بوم بيتش التي انتشرت مؤخراً وحققت نجاح رائع وايضاً لعبة كلاش اوف كلانس اللعبة الغنية عن التعريف والمعروفة في العالم كلة والتي حققت نجاحاً ضخم جداً يفوق لعبة هاي داي بكثير بالاضافة الي لعبة كلاش رويال اللعبة المزهله التي اعجب بها كل من لعبها والتي حققت نجاحاً لا مثيل له وتعتبر واحدة من العاب القمة .

قصة واحداث تحميل لعبة هاي داي

تدور احداث تحميل هاي داي الجديدة حول رجل كبير في السن يمتلك مزرعة صغيرة ويحتاج من يساعده للاهتمام بهذه المزرعة ويجب عليك مساعدتة في توسيع المزرعة وجعلها واحدة من اكبر المزارع علي الاطلاق ولكن ليحدث ذلك الامر يجب عليك التركيز جيداً علي المزرعة والاهتمام بها من جميع النواحي , لتبدأ اهم وافضل المراحل في المزرعة والتي تقوم من خلالها بأكتساب الخبرات والتعلم والتعرف علي اكثر علي الحيوانات من قرب والتعرف علي الكثير من الخضراوات والفواكه التي لم تكن تعرفها والتي لم تراها من قبل والكثير من الاشياء المهمه مثل ذلك .

حيث يجب عليك زراعة الاراضي بجميع انواع البزور والزرع المختلف وشراء بعض الحيوانات المهمه والتي تساعدك في انتاج كمية اكبر من المنتجات التي تستطيع بيعها لتكسب الاموال وتزيد فرصة نجاح المزرعة حيث تحتوي لعبة تحميل hay day هاي داي كمية كبيرة من الادوات والمعدات التي يمكنك شرائها واستخدامها مثل اداة الجرار الذي يقوم بزراعة الارض نيابة عنك ولاكن لكي يعمل يحتاج ان تدعمة بالاموال دائماً بالاضافة الي الاسمدة التي تزيد من سرعة انتاج الزرع ويمكنك شراء ماتريده من المتجر ويمكنك ايضاً اداع ماتريده في المحزن الخاص بالمزرعة .

فأحرص دائماً علي توفير الاماكن اللازمة لاضافة الادوات والحيوانات الجديدة التي تستطيع فتحها بعد عبور كل مستوي كما يمكنك طلب المساعدة من الاصدقاء والمنافسة علي زيادة نقاطك التي تأهلك لعبور المستويات بسرعة كبيرة وحتي تستطيع الحصول علي نقاط اكبر يجب عليك العمل بجهد شديد في المزرعة من زراعة الارض بجميع انواع الزرع مثل الارز والقمح والخيار والجزر والبرسيم وجميع البزور ستجدها داخل تحميل لعبة هاي داي والعديد من الادوات الاخري مثل ادوات صناعة الجبن واللحم والسجق والكثير من الادوات المهمه والتي ستساعدك كثيراً اثناء اللعب ولا يقتصر فقط نجاحك في اللعبة علي الاهتمام بالمزرعة فيجب عليك الاهتمام بالارض المحيطه بالمزرعة مثل الاشجار والبحر والاراضي الغير صالحه للزراعة وتوفير وسائل المواصلات مثل القطار والعربات التي تعطي مظهراً مميز جداً واكثر من رائع حاول ان تتعلم جيداً كل مايوجد داخل اللعبه لتصبح من المميزين في هذه اللعبة التي تعتبر من اشهر الالعاب علي الاطلاق حالياً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة .

مايميز لعبة هاي داي عن باقي الالعاب ؟

تتمتع تحميل لعبة هاي داي بالكثير من المميزات والاضافات الرائعة التي لم تتوافر في اي لعبة اخري من قبل والتي احبها الجميع كثيراً واراد الحصول عليها حيث يعد من اهم مميزات تحميل هاي داي ..
  1. كما ذكرنا من قبل ان اللعبة تحتوي علي كمية كبيرة من الادوات والالات التي تسهل عليك كثيراً الكثير من الاعمال والتي يمكنك الاستعانة بها دائماً وفي اي وقت .
  2. وايضاً تحتوي لعبة تحميل هاي داي علي جميع الحيوانات تقريبا التي يمكنك الاستفاده منها بالمنتجات مثل البقرة يمكنك الحصول منها علي اللبن والثوريمكنك الحصول منه علي اللحم والنعام يمنك الحصول منه علي الريش الغالي الثمن والكثير من الحيوانات الاخري .
  3. لعبة هاي داي تحميل hay day لعبة خفيفة وبسيطة لا تستهلك مساحة كبيرة علي جهازك عكس باقي الالعاب الثقيلة الاخري. 
  4. يمكنك في لعبة هاي داي زراعة كمية كبيرة من الاشجار المختلفة التي يمكنك الحصول منها علي ثمار كثيرة وبيعها بأسعار ثمينة او اتسخدامها في الادوات لصناعة العديد من الاشياء الاخري .
  5. تحميل لعبة هاي داي لعبة بسيطة وسلسلة جداً يمكنك لعبها وفهمها بسهوله وبدون شرح حيث تدخل اللعبة ويرشدك مالك المزرعة عن كيفية العمل وبالتالي تفهم كل شيئ بسهوله .
  6. يمكنك ايضاً علي جانب المزرعة بناء عدد من المباني المهمه التي يمكنك استخدامها للعديد من الاشياء المهمه مثل صناعة منزل صغير او مستودع .
  7. يمكنك في لعبة تحميل هاي داي فتح مطعم صغير ليأتي الزبائن اليك لطب المؤكولات والمشروبات وعند تقديم اليهم جميع الطلبات تحصل علي مكافئات عديدة ونقاط كثيرة بالاضافة الي الاموال التي تجعلك قادر علي شراء الكثير من الادوات والحيوانات الاخري .
والان وبكل سهوله يمكنك تحميل لعبة هاي داي كاملة مجانا لجميع هواتف الاندرويد والايفون بحجم صغير جداً من متجر جوجل بلاي وابل ستور برابط مباشر واستمتع بكل المغامرات المثيرة التي تقدمها لك اللعبة المليئة بالاثارة والمتعه والمغامرات ونافس اصدقائك واحصلل علي اعلي نقاط وتخطي المستويات لتصبح الافضل في لعبة هاي داي علي الاطلاق .

صور من داخل لعبة هاي داي Hay Day

تحميل لعبة هاي داي

لعبة هاي داي

تحميل لعبة هاي داي Hay day 2017 الجديدة مجانا

لعبة هاي داي تدعم جميع انظمة تشغيل الاندرويد والايفون
حجم اللعبة للاندرويد : 88 ميجا بايت
حجم اللعبة للايفون : 108 ميجا بايت
الشركة المنتجة : Super Cell
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)