حمي الطهي هي لعبة جديدة اختصت في مجال الطبخ وطهي الطعام احبها الجميع وانتشرت بسرعة كبيرة علي جميع صفحات الانترنت بعد نشرها بأسواق الالعاب للهواتف الذكية الايفون والاندرويد والعديد من الانظمة الاخري .

لعبة حمي الطهي

حيث اعتمدت هذه اللعبة في تطويرها واعدادها علي خاصية HD عالية الجودة والتي تجعل اللعبة اكثر اثارة ومرح عند الجماهير ولذلك حصلت هذه اللعبة علي نجاحاً باهراً جداً واستحقت هذا النجاح عن جدارة .


معلومات عن لعبة حمي الطهي

بدأت لعبة حمي الطهي في الانتشار في اواخر عام 2014 بالاصدار القديم لها حيث تم تحديث اللعبة مرات عديدة واخر تحديث للعبة كان في شهر مارس لعام 2017 وحقق هذا الاصدار من اللعبة نجاح مميز جداً مختلفاً تماماً عن اي اصدار اخر للعبة حيث في هذا الاصدار قامت الشركة المنتجة للعبة Nordcurrent الشركة العالمية التي نشرت مجموعة كبيرة من الالعاب الخفيفة التي حققت نجاحاً رائع ايضاً وكانت لعبة حمي الطهي هي الاكثر الالعاب انتشاراً لها حيث حققت هذه اللعبة نجاحاً كبيراً جداً حيث حصلت علي اكثر من 100 مليون تحميلاً حتي الان من جميع انحاء العالم واصبح لديها جمهوراً ضخماً من جميع الفئات العمرية وذلك يرجع لكمية المميزات والاضافات التي تحتوي عيها اللعبة والتي تجذب اليها الجميع الكبار والصغار فهي لعبة متوافقة مع جميع الاعمار ويحبها الكبار كثيراً فهي لا تعتبر لعبة بسيطة كما تعتقد فهي لعبة كبيرة غنية بالكثير من المعلومات المهمه حول الطبخ واسرار الطبخ واهم الاكلات في العالم والتي تفيد الجميع كثيراً .

Cooking Fever

قصة لعبة حمي الطهي

تدور احداث وقصة لعبة حمي الطهي حول فتاة تعمل في احد المطاعم الكبيرة جداً والتي يُطلب منها مئات الموصفات والاكلات المختلفة يومياً والتي يجب عليها تلبيتها جميعاً لتقديم الطعام للزبائن حتي تحصل علي اعجابهم وترضيهم وحتي تحصل علي اعجابهم يجب عليك اولا اعداد طعام فوق الممتاز بدون اخطاء حيث سيتوجب عليك في هذه اللعبة استخدام المئات من الادوات والخلطات المختلفه حتي تستطيع صنع الكثير من الاطعمة التي يطبها الزبائن بالمطعم فيجب عليك قبول الطلبات جميعاً والبدأ في العمل عليها ولاكن احترس فلن تكون لعبة حمي الطهي بهذه السهولة التي تجدها دائماً في العاب الطبخ الاخري فهي لعبة شديدة الذكاء يجب عليك التركيز جيداً اثناء اللعب لانك ستستخدم الكثير من الادوات والخضراوات والفواكهه لعمل احدث وافضل انواع الاطعمة واحياناً يطلب الزبائن العصائر والخلطات المختلفة والتي يجب عليك ان تكون جاهزاً دائماً بأقوي الوصفات بالاضافة الي الحلويات مثل حلويات الكيكة والبسكويت .

تطلب لعبة حمي الطهي مهارة كبيرة جداً في التحكم بالادوات واختيار الوصفات المناسبة واذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية فلا تقلق فهناك تدريج اكثر من رائع بالمستويات داخل اللعبة مما يسمح لك بأكتساب الخبرات الكثير مع الوقت ويمكنك دخول التدريبات عن طريق العمل كثيراً حتي تحصل علي خبرة اكبر ويمكنك ايضاً التعرف علي اسماء الاطمعة وكل التفاصيل عنها عند استخدامك لها وسيكون معك المساعد عند بداية اللعبة حتي تتخطي المستويات وتصبح ماهراً وعنئذ يمكنك الاعتماد علي نفسك والبدأ في دخول المهمات بدون اي مساعدات فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة ..

حمي الطهي

مايميز لعبة حمي الطهي عن الالعاب الاخري !

تتمتع لعبة حمي الطهي بالعديد من المميزات والاضافات التي لم تتوافر في اي لعبة اخري من قبل حيث استطاعت لعبة حمي الطهي في فترة قصيرة السيطرة علي مجال العاب الطبخ والتصدر في اعلي النتائج والتغلب علي اقوي العاب الطبخ والتي من اهمها لعبة الطباخة اللعبة التي انتشرت منذ سنين طويلة جداً وحققت نجاحاً باهراً ولاكن استطاعت لعبة حمي الطهي التغلب عليها في بعض النقاط وذلك يرجع للمميزات والاضافات التي تحتوي عليها اللعبة حيث يأتي في اهم مميزات تحميل لعبة حمي الطهي ..
  1. تحتوي اللعبة علي مئات الاطباق المختلفة التي يتم طلبها يومياً داخل اللعبة من قِبل الزبائن والتي يجب عليك تحضيرها جميعاً لتحصل علي النقود والنقاط .
  2. تحتوي اللعبة علي الكثير من المهمات التي تستطيع تخطيها فقط عند احرازك النقاط وبذلك يمكنك الدخول في منافسات مع اصدقائك علي من يحصل علي اعلي نقاط .
  3. امكانية توسيع وشراء المزيد من الاماكن ولكن يجب عليك الحصول علي الكثير من النقود اولاً .
  4. تتوافر اللعبة علي روابط مباشرة من متجر جوجل بلاي ومتجر الايفون وبحجم صغير يمكن للجميع الحصول عليها بسهوله شديدة .

لعبة حمي الطهي Cooking Fever فلاش اون لاين


تحميل لعبة حمي الطهي Cooking Fever 2017 مجانا

اللعبة تدعم نظام الاندرويد والايفون
حجم اللعبة للاندرويد : 73 MB
حجم اللعبة للايفون : 107 MB
اصدار اللعبة : 2.3.1
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)