لعبة الاطفال الجديدة Carefree Capers Shaping Up التي تعتبر واحدة من افضل واهم العاب الاطفال وايضاً العاب الذكاء التي تهتم كثيراً بالاطفال ومرحلة الطفولة الجميله وتحاول مساعدة الاطفال في تعلم الكثير من الاشياء الجميله الرائعه جداً والتي ترفع من مستوي تفكيرهم وتركيزهم وتساعدهم في تنمية الكثير من المهارات الاخري .

Carefree Capers Shaping Up

انتشرت لعبة الاطفال منذ فترة قصيرة جداً وتم نشرها شركة myplaycity شركة انتاج وتطوير الالعاب المميزة جداً والمشهوره بأنتاجها لافضل واقوي الالعاب الخفيفة مهتمية بألعابها جميع الفئات العمرية المختلفة الكبار والصغار وتركز اكثر علي الصغار لتنمية مهاراتهم وقدرتهم علي الفهم واعطائهم معلومات مزهله بطريقة بسيطة وسهله يحبها الاطفال كثيراً .

معلومات عن لعبة Carefree Capers

لعبة Carefree Capers Shaping هي لعبة مخصصة للاطفال بسيطة جداً تقوم بطرح بعض الالعاب البسيطة علي الاطفال والتي تقوم بدورها في تنمية ذكاء الطفل وتنمية طريقة التفكير والتصرف تحت اي ضغط مما ساعد الاطفال كثيراً في تعلم الكثير من الاشياء حيث تكون هذه الالعاب عبارة عن العاب زراعة الاراضي والنباتات وسقاية الزرع والنباتات وتكوين الصور والعاب البازل والصور المتحركة ووضع الاشياء بأماكنها والتعرف علي الالوان واسمائهم واسماء النباتات المشهوره والفواكه والخضراوات مثل الجزر والجبن والحليب والفراخ والعيش والكثير من الاشياء الاخري المهمه في حياتنا اليومية والتي تكسب للطفل الكثير من المهارات وترفع مستوي ذكائة وتركيزة بلعبة بسيطة فهي حقاً لعبة جميله جداً واكثر من رائعة وانصح الجميع بتحميلها ولعبها مع اطفالهم لانها مفيدة بكل تأكيد .

مميزات لعبة الاطفال الجديدة

تميزت لعبة Carefree Capers Shaping بالعديد من المميزات والاضافات التي جعلت اللعبة واحدة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق حتي وبعد نشرها بالاسواق والموقع الرسمي بأيام قليلة وذلك بسبب انها لعبة مميزة ولم يسبق وان وجدت لعبة شبيها لها من قبل حيث من اهم مميزات تحميل العاب الاطفال واللعبة الجديدة ..
  1. تتميز اللعبة بالكثير من الاضافات والادوات المهمه التي تسهل اللعبة اكثر وتجعلها بسيطة في اعين الاطفال عكس الكثير من الالعاب المعقدة الاخري التي يصعب علي الاطفال الصغار فهمها .
  2. تتميز ايضاً لعبة Carefree Capers بأنها تعطي للاطفال حرية الاختيار في تركيب الاسماء واختيار الالوان وفي النهاية تقوم بتصحيح الاخطاء واعطاء امثلة بسيطة مما جعلها لعبة فوق الممتازة .
  3. اللعبة متوافرة علي رابط التحميل الذي يدعم جميع انظمة تشغيل الكمبيوتر والحاسوب والتي ايضاً تعمل بأقل الامكانيات وبحجم صغير جداً لا تؤثر علي مساحة القرص الصلب .

صور من داخل لعبة الاطفال الجديدة Carefree Capers

Carefree Capers

لعبة اطفال

تحميل العاب اطفال

تحميل لعبة الاطفال الجديدة Carefree Capers الجديدة للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 2 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)