سباق البيتش باجي Beach Buggy Racing تعتبر واحدة من افضل واقوي العاب السباق والسرعة الجديدة تماماً والتي تشبه كثيراً لعبة كراش سيارات الشهيره جداً ولاكنها متوفرة فقط لهواتف الاندرويد والايفون التي تعمل بنظام IOS .

Beach Buggy Racing

مما جعلها واحدة من الالعاب المميزة جداً والتي حصلت علي شهره كبيرة جداً في فترة قصيرة لا تتخطي عامين منذ بداية انتشارها علي متاجر الانترنت ومتاجر الالعاب الاخري مثل متجر جوجل بلاي لجميع هواتف الاندرويد ومتجر اب ستور الذي يحمل مجموعة العاب مدعومة بنظام IOS المخصص لهواتف الايفون والايباد التي تعمل بنفس النظام .

معلومات عن لعبة Beach Buggy Racing

حصلت لعبة البيتش باجي علي اكثر من 50 مليون تحميلاً فقط من متجر جوجل بلاي الشهير وبالمثل علي متجر اب ستور وحصلت علي تقييم 4.5 من ملايين المتابعين والجماهير والذي نادراً مايحصل اي تطبيق او لعبة علي هذا الحجم من النقاط والنجوم وذلك لما تحتوي عليه اللعبة من اضافات ومميزات في منتهي الروعة يحبها ويفضلها دائماً الجماهير دون اي لعبة اخري حيث في فترة قصيرة استطاعت التغلب علي الكثير من الالعاب الموجودة في هذا المجال منذ سنوات عديدة واستطاعت تحقيق ارقام قياسية فوق الممتازة لم تستطع تحقيقها العاب كثيرة اخري وسنتعرف معاً علي اهم المميزات والاضافات والخصائص الموجودة داخل لعبة البيتش باجي والتي تميزها عن غيرها من الالعاب وايضاً قصة وبداية عمل واحداث اللعبة وفيها تدور وطريقة اللعب وكل شيئ يخص اللعبة سنقوم بذكره الان في هذه المقالة .

قصة وبداية عمل لعبة سباق بيتش باجي

تدور احداث قصة لعبة سباق البيتش باجي Beach Buggy Racing حول بطولة ضخمة جداً تضم مجموعة من افضل المتسابقين علي مستوي العالم ويمكنك الاختيار في البدأ بين اكثر من 8 متسابقين ويركب كل متسابق سيارتة الخاصة والتي يمكنة اختيارها عند بداية اللعبة والتي يمكنك تغيير الوانها كما تشاء وتغيير شكلها تماماً كما تري بالصور ولا توجد قوانين باللعبة الا قانون واحد فقط وهو انه يجب عليك الاسراع للوصول الي خط النهاية اولاً وإلا ستكون خاسراً .

بيتش باجي

وتبدأ اللعبة بعد سماع الصفارة لينطلق جميع المتسابقين ويبدأ سباق السرعة والذكاء حيث ستجد دائماً بكل مرحلة اكثر من صندوق يمكنك التقاط احدهم لتفتح لك هديتك والتي تكون عبارة عن اداة تساعدك في التخلص من المتسابقين الاخرين لتنطلق بشكل اسرع حيث تحتوي تلك الصناديق علي الكثير من الادوات منها الصاروخ الذي يمكنك تحديد الهدف وضربة في اي متسابق اخر والتي تقوم بتعطيلة لفترة قصيرة والكهرباء التي تقوم بصعق المتسابقين لتأخرهم في السباق وتجعلك تتقدم عليهم والاشياء التي يمكنك قذفها بعيداً ليصتدم بها اي متسابق فيسقط ويخسر السباق او يتأخر والاصدامات التي تضيف الي اللعبة المزيد من المرح والمتعه والكثير من الاشياء والادوات الممتعه جداً والتي ستكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة بيتش باجي وتثبيتها علي جهازك والبدأ في لعبها فهي حقاً لعبة رائعة جداً وتستحق التجربة .

مميزات لعبة البيتش باجي

تميزت لعبة سباق البيتش باجي Beach Buggy Racing بالكثير من المميزات والاضافات الممتازة والفوق رائعة والتي احبها الجماهير كثيراً وخصوصاً لانها تعتبر قريبة جداً الي لعبة سيارات سباق City Racing 3D الشهيره والتي تنافسها بقوة وايضاً تعتبر قريبة جداً الي لعبة كراش التي احبها الجماهير كثيراً وظلو يلعبونها لسنوات طويلة وحتي الان يستمرون في لعبها وتحميلها دائماً حيث تتشابه معها في بعض الاشياء منها امكانية التقاط الصناديق من الارض وامكانية استخدام الادوات لتعطيل المتسابقين وايضاً امكانية الاختيار من بين المتسابقين والمشاركين في السباق ولاكنها تمتعت ايضاً بمميزات خاصة باللعبة نفسها مما جعلها من افضل واقوي العاب عام 2017 حيث يعتبر من ابرز مميزات لعبة البيتش باجي Beach Buggy Racing ..
  1. تميزت اللعبة بقوة الجرافيك وجودة الصورة الفوق رائعة التي تتميز بنظام وخاصية HD ذات الجودة العالية جداً وايضاً تمتعت بأصوات داخل اللعبة ومؤثرات صوتية مثيرة جداً تضيف الي اللعبة متعه واثارة .
  2. امكانية تغيير لون وشكل السيارة المخصصة للشخصية التي تلعب بها .
  3. قامت الشركة المنتجة Vector Unit بأضافة اراضي وحلبات سباق وممرات جديدة تماماً منها سباق علي الجليد وسباق في الصحراء وسباق علي الصخور والعديد من الاماكن ذات المناظر الطبيعية الساحرة .
Download Beach Buggy Racing

تحميل لعبة سباق البيتش باجي Beach Buggy Racing 2017

اللعبة تدعم نظام الاندرويد و IOS
الاصدار : 1.2.12
حجم اللعبة للاندرويد : 90 MB
حجم اللعبة للايفون : 109 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)