نبذة عن لعبة جانجستر فيغاس Gangstar

لعبة العصابات والمافيا الجديدة رجل العصابات جانجستر فيغاس اللعبة الرائعة جداً والمسلية المليئة بالمهمات والمغامرات المليئة بالاكشن والقتال المثيرة جداً والتي يحبها الجميع ويبحثون عنها دائماً حيث تعد هذه اللعبة واحده من العاب القمة التي حازت علي شهره كبيرة واعجاب من الملايين من الجماهير حول العالم حيث استطاعت لعبة العصابات جانجستر فيغاس في فترة قصيرة تحقيق نجاح مميز جداً كافي لابقائها واحده من افضل والاقوي الالعاب علي الاطلاق حيث حصلت اللعبة علي اكثر من 50 مليون تحميلاً فقط علي متجر جوجل بلاي في فترة لا تتجاوز العامين وايضاً حققت الملايين من التحميلات علي متجر ابل لالعاب الايفون والايباد التي تدعم نظام IOS للهواتف .

Gangstar Vegas Download

يعد هذا النجاح الذي حققته لعبة حرب العصابات ماهو الا بداية فقط ومع مرور الوقت ستصبح اللعبة الافضل والاقوي في العالم ولذلك لما تتميز به من خصائص واضافات رائعة جداً لم تتوافر في اي لعبة اخري مما يميزها عن غيرها من الالعاب المنافسة تعد لعبة Gangstar Vegas قريبة جداً من لعبة جاتا الشهيره وتكاد تشبها في بعض المهمات ولاكن بأضافات افضل وجودة اعلي احسن بكثير لتصبح البديل الافضل والاحسن لها علي الهواتف فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومميزة وتستحق التجربة .

تحميل لعبة العصابات

احداث لعبة Gangstar Vegas

كما ذكرنا ان اللعبة تشبه كثيراً لعبة جاتا في الكثير من الخصائص حيث تدور احداث اللعبة حول البطل الذي يعمل تحت ايدي العصابات الكبيرة والذي يقوم بأنهاء المهمات المطلوبة منه مهما كانت حيث تتنوع المهمات كثيراً اثناء اللعب فيوجد مهمات قتل الاشخاص والمهمات سرقة السيارات ومهمات الفوز بماريات الملاكمة ومهمات مطاردة السيارات والكثير من المهمات الاخري ويمكنك في ايضاً في اللعبة الدخول في لعبة حرب العصابات لتكون فريق وتدخل في حرب قوية ضد الاعداء والتي يجب عليك انهاء تلك المهمه بقتل جميع الاعداء وحماية اصدقائك من اي اصابات ويمكنك استخدام العديد من الاسلحة المختلفة الجديدة تماماً والمطورة حديثاً كما يمكنك شراء احدث انواع السيارات المزهله وقيادتها بأحتراف وقيادة الطيارات واستخدام العديد من الادوات المختلفه والتي تقوم بدورها لمساعدتك في انهاء اكبر قدر من المهمات حتي تحصل علي اموالك لتستطيع الاستمتاع بها في اللعبة شراء اسلحة ومعدات اكثر واكثر فقم الان علي تحميل لعبة العصابات Gangstar Vegas مجانا للاندرويد والايفون واستمتع بالمهمات والاضافات التي بأنتظارك بعد تثبيت اللعبة فهي حقاً من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق وتستحق التحميل والتجربة .

Download Gangstar Vegas

مميزات لعبة حرب العصابات

تتمتع لعبة رجل العصابات بالعديد من المميزات والاضافات المميزة جداً والموجوده بشكل مختلف تماماً يعطي اللعبة المزيد من الاثارة والمتعة حيث يأتي في اهم مميزات اللعبة ..

  1. تحتوي اللعبة علي احدث واقوي انواع الاسلحة علي الاطلاق مثل الاسلحة الثقيلة والقنابل والرشاشات وجميع الاسلحة التي تفضلها .
  2. تتمتع اللعبة بعدد كبير جداً من المهمات المليئة بالاثارة والتشويق كما ان المهمات متنوعة تماماً من مهمات السرقة والقتل والمطاردة والهروب وكل شيئ متاح لك في لعبة العصابات .
  3. نشرت الشركة المنتجة اجزاء عديدة من اللعبة Gangstar Vegas 2,3,4 فأذا انجزت جميع المهمات في الاصدار الاول من اللعبة يمكنك الدخول في الاصدارات الجديدة وانجاز مهمات اكثر .
  4. بعد تحميل لعبة حرب العصابات يكون لك التحكم باللعبة من كل شيئ مثل قيادة السيارات والطائرات واستخدام الاسلحة واختيار المهمات وكل شيئ يكون بين يديك للتحكم فيه كما تشاء .
  5. اللعبة متوافقة مع جميع انواع الهواتف التي تعمل بأنظمة الاندرويد وال IOS للهواتف مثل الايفون والايباد والكثير من الهواتف الاخري .
حرب العصابات

فيديو من داخل لعبة حرب العصابات Gangstar Vegas



تحميل لعبة المافيا والعصابات الجديدة Gangstar Vegas

اللعبة تدعم انظمة تشغيل الهواتف اندرويد / ios
الشركة المنتجة : Gameloft
حجم اللعبه للاندرويد : 34 MB
حجم اللعبة للايفون : 2 GB 
السعر مجانى


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)