لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm الجزء الثاني تعتبر هذه اللعبة واحدة من اقوي وافضل العاب الحروب والاكشن الخطيرة جداً والتي تمتلك جمهوراً كبير جداً يحبها ويلعبها دائماً وذلك يرجع لكثرة مميزاتها والاضافات التي تتمتع بها عن الكثير من الالعاب الاخري وذلك يعتبر واحداً من اهم اسباب اختيار الجمهور لهذه اللعبة الاكثر من رائعة حيث تعد هذه اللعبة من اكثر العاب المهمات وحرب الاسلحة المثيرة ومغامرات الجيوش والمعارك ضد الاعداء والكثير من المغامرات والمهمات الاخري المميزة جداً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التحميل والتجربة .

لعبة عاصفة الصحراء

تم نشر اول اصدار من لعبة عاصفة الصحراء في اواخر عام 2002 من قِبل شركة سكوير إنكس اليابانية الشهيره وتم تطوير اللعبة عن طريق شركة بيوفتال غيمز العالمية والمعروفة بتطويرها لاقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق وتم نشر الاصدار الثاني من لعبة عاصفة الصحراء في اواخر عام 2003 لتضمن احداث ومهمات اكثر بكثير عن الاصدار الاول بالاضافة الي العديد من المميزات والمواصفات الرائعة جداً والتي تعتبر افضل كثير عن الاصدار الاول من اللعبة ولذلك يبحث عنها الجميع دائماً علي الانترنت وبالاسواق وبعدها تم اصدار مجموعة كبيرة من الاصدارات الاخري التي تتضمن مهمات جديدة يمكنك تجربتها بعد انهاء مهمات الاصدار الاول والثاني وبأراء الكثيرين ان لعبة عاصفة الصحراء 2 افضل بكثير من الجزء الاول للعبة لذلك انصح الجميع بالبدأ في تحميله ولعبة الان وبسرعة للاستمتاع بكل المميزات والاضافات الرائعة جداً .

قصة لعبة عاصفة الصحراء 2

تدور احداث قصة لعبة عاصفة الصحراء الجزء الثاني حول احداث الحرب العالمية الثانية عام 1990 بعدما حاولت العراق احتلال الكويت ثم لجأت الكويت الي امريكا وبريطانيا والكثير من الدول الاخري للحماية وردع العراق وتبدأ اللعبة مع مهمات الحرب العالمية في انقاذ الكويت وحكام الكويت حيث تدخل اللعبة وتقوم بدور القائد الكبير الذي يقوم بتوجيه قوات الجيش الامريكي نحو جيوش العراق لطردهم من اراضي الكويت وحماية شعب الكويت وتبدأ مع المهمة الاولي والتي تكون عبارة عن عملية انقاذ وحماية شيخ الكويت من ايدي العراقيين عن طريق وضع خطة محكمة تنقذ بها حكام الكويت ثم بعدها تقوم بالهجوم علي باقي جيوش العراق لتخلص دولة الكويت من شرهم وتدور احداث اللعبة في هذا السياق الشيق الممتع للغاية المليئ بالمتعة والاثارة والمغامرات فقم الان علي تحميل لعبة عاصفة الصحراء الجزء الثاني واستمتع بكل المهمات والمغامرات المثيرة التي تقدمها لك اللعبة في ظل احداث الحروب والقتال بين الجيوش الكبيرة جداً .

مميزات لعبة عاصفة الصحراء

تتمتع لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm بالعديد من المميزات التي جعلتها اللعبة الاولي والافضل بين جميع العاب الحروب والقتال لفترة طويلة جداً حيث انها كانت ولاتزال اللعبة الوحيدة التي تحمل كمية الاثارة والمغامرات في ظل احداث الحرب العالمية الثانية حيث يعد من اهم مميزات لعبة عاصفة الصحراء 2 ..
  1. تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة من المهمات المليئة بالمغامرات والاثارة الرائعة منها مهمات انقاذ الاصدقاء ومهمات حماية الاسري والرهائن ومهمات حرب الاسلحة والعديد من المهمات الاخري التي بالتأكيد ستنال اعجابك .
  2. تتميز لعبة عاصفة الصحراء عن غيرها من الالعاب الاخري بأحتوائها علي كمية كبيرة من الاسلحة والزخيرة التي لا تنتهي ابداً ولا تحتاج لشراء المزيد عكس الالعاب الاخري .
  3. تبدأ لعبة عاصفة الصحراء وتكون انت القائد الاعلي لقوات الجيش العملاقة ويكون بيدك امر الهجوم والانساحب في اي وقت وتقوم ايضاً بوضع الخطط المناسبة لكل عملية بمساعدة القادة الاخرين .
  4. تتميز لعبة عاصفة الصحراء حجمها الصغير جداً والذي سيمح للجميع بالحصول عليها وتحميل لعبة عاصفة الصحراء للكمبيوتر علي جميع انظمة التشغيل وعلي رابط مباشر من الميديافاير .

صور من داخل لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm II

عاصفة الصحراء

تحميل لعبة عاصفة الصحراء

Conflict Desert Storm

فيديو من داخل لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2



تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm II مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الناشر : سكوير إنكس
حجم اللعبة : 142 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)