نبذة عن لعبة حرب Brothers in Arms

لعبة الحرب الجديدة تعتبر من اقوي واشد العاب الحروب التي حققت نجاحاً كبيراً علي الاطلاق واستطاعت في فترة قصيرة جذب جمهور كبير اليها حتي اصبحت من افضل الالعاب علي الانترنت وبالاسواق واستطاعت التغلب علي الكثير من العاب الحروب القديمة التي ظلت محتفظة بمكانتها سنين طويلة ولاكن هذة اللعبة مميزة جداً ومختلفة تماماً عن اي لعبة اخري ومليئة بالمميزات والاضافات الاكثر من رائعة التي لم تتوافر في اي لعبة اخري .

لعبة ابناء الحرب

حيث تم اصدار لعبة ابناء الحرب Brothers In Arms اول مرة في بداية عام 2005 وحققت نجاح مميز جداً مما اجرب الشركة المنتجة علي انتاج وتطوير اجزاء جديدة من اللعبة لتحمل معها مهمات جديدة اشد صعوبة من المراحل السابقة لتنافس فيها الاصداء وبالفعل تم انتاج جزئين اخرين ليصبح عدد اجزاء اللعبة 3 وتم اصدار اخر جزء من اللعبة في اواخر عام 2014 والذي لاقي اعجاب كبير من الجمهور الذي احب اللعبة كثيراً واصبح من متابعينها حصل هذا الجزء علي نجاح اكبر بكثير من الاصدارات السابقة والذي جعله ينضم لقائمة افضل العاب الحروب بجوار لعبة كول اوف ديوتي وكروس فاير الالعاب الضخمة جداً والاكثر شهره في العالم وذلك يرجع الي المميزات التي تحتوي عليها لعبة الاخوة في الحرب التي أهلتها لتصبح في ذلك المستوي والمركز المرتفع جداً وتم تحديث اللعبة عدة مرات بعدها لاصلاح المشاكل والاشياء التي تزعج الجمهور وكان اخر تحديث لها في يناير الماضي وحصلت اللعبة علي اكثر من 50 مليون تحميلاً في العالم كله مما جعلها واحده من اشهر الالعاب علي الاطلاق .


احداث لعبة الاخوة في الجيش :

تدور احداث لعبة ابناء حرب حول اخوين ذو مهارة عالية جداً يتقدمان لخدمة بلادهم في الجيش بعد اعلان حالة الحرب والطوارئ علي الجيش لتبدأ مسيرة هذان البطلان الذان يقدمان اداء اكثر من رائع جداً في الجيش بأستخدام الاسلحة لحماية باقي افراد الجيش من الاعداء ويقوم كل واحد منهم علي تغطية اماكن معية علي الا يبتعدو عن بعض نهائياً لذلك يشكلان ثنائي اكثر من رائع لا يقهر يبدأ كل واحداً منهم بالدفاع عن الاخر وتغطية ظهره المكشوف للاعداء ويحاولون جاهدين انهاء تلك الحرب القوية جداً لصالح جيشهم وتحرير المدينة وبلادهم من الاعداء وطردهم خارج البلاد لذلك اذهب الان لمساندة الاخوين وقم علي مساعدة كل منهم حتي يتم انهاء تلك الحرب بدون اصابات وتدور احداث لعبة الحرب في هذا الاطار المثير والممتع للغاية بأستخدام الكثير من الاسلحة والقنابل والمدافع يمكنك انهاء تلك الحرب بسهولة ولاكن كن حذراً فاذا تمت اصابة اي من الاخوين تخسر المهمة ويتوجب عليك اعادتها من البداية فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة فقم الان علي تحميل لعبة حرب الجيش للاندرويد والايفون مجانا واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها لك اللعبة .

لعبة الاخوة في الاسلحة

مميزات لعبة ابناء الحرب :

لعبة حرب Brothers In Arms مهكرة او غير مهكرة من انتاج وتطوير الشركة الكبيرة Gameloft المشهور بأنتاجها لالعاب الحرب والقتال ذات الجودة والجرافيك المميز جداً مما اضاف الي اللعبة المزيد من الاثارة والمتعه والمغامرات الرائعة جداً كما انها تتميز بالكثير من المميزات والاضافات الرائعة جداً والتي ميزتها علي الالعاب الاخري حيث يعد من اهم مميزاتها ..
  1. تتميز لعبة اخوان في الحرب بجرافيك عالي الجودة مميز جداً كما تري بالصور كما يوجد ايضاً مؤثرات صوتية رائعة جداً كل ذلك يعمل في نفس الوقت ليشعرك بالواقية ويضيف الي اللعبة الاثارة والمتعه لتشعرك وكأنك داخل حرب حقيقية وانت البطل .
  2. لعبة Brothers In Arms تحتوي علي كمية مهمات كبيرة جداً ومميزة مهمات جديدة لم تتوافر في اي لعبة من قبل مليئة بالمغامرات الاثارة والمتعه .
  3. تحتوي اللعبة علي كميات كبيره جداً من الاسلحة المتنوعة حيث منها اسلحة صغيرة واسلحة كبيرة واسلحة ضخمة بداية من السكين والمسدس الي المدافع والرشاشات القوية جداً يمكنك شراء السلاح الذي تفضلة وتلعب بيه كما تشاء .
  4. لعبة الاخوة في الاسلحة لعبة مميزة جداً تعمل علي جميع اصدارات الاندرويد بجودة عالية ومتوفرة ايضاً لاجهزة الايفون والايباد علي رابط خاص بها .
  5. تتميز اللعبة بحجم صغير جداً يمكنك تحميلها بسهولة وبدون مشاكل لا يزيد حجمها عن 50 MB لاجهزة الاندرويد مما يساعد الجميع في الحصول عليها سريعاً .
download brothers in amrs

فيديو من داخل لعبة ابناء الحرب Brothers In Arms



تحميل لعبة الاخوة في الحرب Brothers In Arms مجانا

اللعبة تدعم نظام الاندرويد والايفون
حجم اللعبة للاندرويد : 49 MB
حجم اللعبة للايفون : 1000 MB
الشركة المنتجة : Gameloft
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)