نبذة عن لعبة واتش دوجز Watch Dogs

تعتبر لعبة واتش دوقز من اقوي واهم الالعاب التي يمكنك تحميلها مجانا وبرابط واحد سريع يعمل بدون مشاكل حيث انها قد انتشرت مؤخراً منذ فترة لا تقل عن 8 سنوات ولاكنها في هذه الفترة التي لا تعد طويله بالنسبة للالعاب المنافسة التي مر عليها 15 عام او اكثر والتي استطاعت تحقيق نجاح ساحق جداً وسرعان مانتشرت لعبة واتش دوج حصلت علي شهره كبيره جداً في العالم كله في جميع البلاد وحققت نجاح رائع جداً ازهل جميع الالعاب المنافسة واستطاعت في فترة قصيرة ان تحتل مراكز قوية وتتخطي الكثير من الالعاب الضخمة والتي ظن البعض انه لا يوجد مثيل لهم وجائت لعبة واتش دوجز لتثبت العكس ولتثبت انها الافضل من بين الجميع علي الاطلاق واستحقت ذلك عن جدارة لانها لعبة جميله ومسليه ومليئة بالاحداث المثيرة التي يحبها ويفضلها الجمهور مما ساعدها علي الانتشار سريعاً وتحقيق هذا الانجاز الضخم في فترة قصيرة جداً مقارنتاً بباقي الالعاب الاخري .


حيث تعد هذه اللعبة من الالعاب التي يمكنك لعبها ولا تشعر بالملل ابداً وذلك بسبب الاحداث الكثيرة المتغيرة دائماً داخل اللعبة والتي تأخذك الي عالم المغامرات والاثارة الذي يمكنك عن طريقة قضاء وقت ممتع مع شخصيات اللعبة المتعدده والتي يكون لكل واحده دور معين لكي يساعدك في اداء مهمات بنجاح , تم نشر لعبة واتش دوجز Watch Dogs اول مرة في عام 2009 وكانت متوفرة لاجهزة البلاستيشن والاكس بوكس ومايكروسفت ويندوز لجميع الانظمه من انتاج شركة يوبي سوفت الشركة الكبيرة المشهوره بنشر وانتاج اقوي الالعاب ومن تطوير الشركة الضخمة يوبي سوفت مونتريال المعروفه بتطوير افضل واهم الالعاب علي الاطلاق  وحققت وقتها نجاحاً باهراً وذلك احد اهم عوامل نجاح لعبة Watch Dogs فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربه .


اصدارات لعبة واتش دوجز :

بعد النجاح الذي حققه الاصدار الاول من اللعبة اجبر شركة يوبي سوفت الشركة المنتجة للعبة علي انتاج اصدارات اكثر من اللعبة مع اضافات رائعة حديثه جداً ومهمات جديدة مليئه بالمتعة والاثاره متوفره علي جميع الاجهزة وانظمة التشغيل تعمل علي مايكروسفت ويندوز 7,8,8.1,10 والبلاستيشن 3 و 4 والاكس بوكس وقريباً سيتم تطويرها علي اجهزة اكثر حيث يتوفر من لعبة واتش دوجز 

  • واتش دوقز 1 Watch Dogs في عام 2014
  • واتش دوقز 2 Watch Dogs في عام 2016

Watch Dogs

احداث لعبة واتش دوجز :

تحكي قصة اللعبة عن البطل ايدن بيرس الذي يعيش في مدينة شيكاغو والذي يتميز بمهاره رائعة في برمجة الاجهزه والانظمه مما جعله من ان يصبح واحداً من كبار الهاكرز بمدينة شيكاغو هذه المدينة التي تعرضت لحادثه ضخمة في برمجة الانظمة عام 2013 مما جعلها سهله الاختراق والذي جعل شركة كبيرة تخترق نظام CTOS الشهير والتي استطاعت من خلاله التتحكم بكل شيئ في المدينة واستطاعت غلق جميع الانظمة لتصبح المتحكم الوحيد في المدينة ومايجري فيها ولاكن بسهوله استطاع البطل ايدن بيرش اختراق هذا النظام واصبح يستطيع التحكم بسهوله عن طريق جهاز المحمول الخاص به في كل شيئ حيث يستطيع قطع الاتصالات والشبكات ويستطيع ايضاً التجسس علي اي شركة او اي منظمة او شركة فأصبح كل شيئ بين يديه الان ولاكن سرعان ماعرفت الجهات المختصه بهذا الامر ظلت تطارده اينما ذهب حتي تعتقله وتمنعه من فعل اي شيئ يضرهم وتكون مهمتك في لعبة واتش دوجز هي انجاز المهمات المطلوبه منك حيث تختلف كل مهمه عن الاخري ولاكن في جميع المهمات سيكون جهازك المحمول عامل اساسي في انجاز المهمات بسرعة لكي تحصل علي الاموال وتكون المهمات عباره عن التجسس علي اشخاص مستهدفين او الحصول علي بعض الاوراق المهمه او قتل شخص معين وتوجد الكثير من المهمات الاخري المليئة بالمتعه والمغامرات والتي ستعجبك كثيراً لما فيها من مميزات لم تتوافر عليها اي لعبة من قبل مما ميزها عن الكثير من الالعاب المنافسه لها والذي جعلها تتقدم بمراكز كبيره علي اضخم الالعاب الموجوده بالاسواق ..

تحميل لعبة Watch Dogs

مميزات لعبة واتش دوجز :

  1. من اهم مايميز اللعبة جودة صورتها والجرافيك الاكثر من رائع بخاصية HD الرائعة وايضاً المؤثرات الصوتيه الداخليه لتزيد من واقعية اللعبة وتعطيها واجهه مميزة .
  2. يوجد معك الكثير من الادوات المساعدة لك حتي تستطيع انجاز المهمات في اسرع وقت ممكن .
  3. لعبة واتش دوجز تتميز بجانب من الاكشن المثير الواقعي بدرجة كبيره جداً مما يزيد من المتعه والتشويق .
  4.  تتوافر باتشات لعبة واتش دوجز بكثره والتي تساعدك كثيراً وتضيف الي اللعبة المزيد من الاثاره والمتعه .
  5. يعتبر ايضاً من اهم مايميز اللعبة هو التحكم الكامل في شخصية البطل والشخصيات الاخري ايضاً حيث يمكنك التحكم في قيادة السيارات اثناء المطاردات المثيرة جداً .
  6. تعتبر لعبة واتش دوقز اشبه بالمسلسل المشوق جداً المليئ بالاسرار والالغاز التي يجب عليك حلها في اسرع وقت حتي تستطيع انجاز المهمات في اطار مليئ بالمغامرات والاثاره .
  7. اللعبة ديمو Demo مجانية يمكنك الحصول عليها بطريقة سهله للاستمتاع بمغامرات اللعبة مجانا بدون تكلفة عكس الالعاب المنافسه .
واتش دوجز

متطلبات تشغيل لعبة واتش دوجز Watch Dogs

OS : Windows 7 , 8 , 8.1 ,10 , Vista
Ram : 2 GB
Processor : Intel Core 2 , 1.8 GHz
Video Card : Nvidia GeForce 7800
DirectX 9.0
Space : 8 GB

فيديو من داخل لعبة واتش دوقز Watch Dogs




تحميل لعبة واتش دوجز Watch Dogs الجديدة للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبه : 7.3 GB
الاصدار : Demo
السعر مجاني


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)