نبذه عن لعبة ثور Thor

اذا كنت من محبي العاب الحرب والقتال القوية جداً المليئة بالاثاره والمغامرات الممتعه والمثيرة اذاً لعبة ثور تناسبك تماماً حيث انها تعد من افضل واهم العاب الاكشن والحروب الكبيرة جداً والمنتشره بشكل مثير علي الانترنت وبجميع الاسواق وظلت اللعبة الاكثر بحثاً وطلباً من الجمهور لوقت طويل لما تتميز به من مواصفات ومهمات متعدده مختلفه تماماً عن باقي الالعاب الاخري ولما تحتوي عليه من خصائص واضافات عديده جعلها تصبح اللعبة المفضله عند الجميع واستطاعت في فترة قصيره تخطي العاب قديمه وصنعت لنفسها مكان في قلوب الجماهير وبعد قليل سنتعرف عن قصة اللعبة وبدايتها وطريقة اللعب والتعرف علي الادوات التي يمكنها مساعدتك اثناء اللعب فهي لعبة جميله حقاً ومميزه وانصح الجميع بتجربتها .

لعبة ثور

بعد النجاح المزهل الذي حققه فيلم ثور الفيلم الاجنبي الغني عن التعريف الذي احبه كل من شاهده قررت احدي كبار شركات انتاج الالعاب انتاج لعبة مماثله لفيلم ثور في كل شيئ كبير وصغير وقامت باطلاق عليها نفس الاسم ايضاً لتكون مشابهه تماماً للفيلم فهي ايضاً تحمل نفس قصة الفيلم واسماء الابطال وشكل الوحوش والاعداء ولاكن في منظور اخر اكثر جمالاً يجعلك تشعر وكأنك داخل مغامرات حقيقيه تماماً مع ابطال اللعبة ووحوش المملكه الضخمة مما يزيد من المتعه اثناء اللعب فلا يوجد لحظه واحده ممله في لعبة ثور فجميع احداث اللعبه تدور في سياق مليئ بالاثاره والمتعه التي لا حدود لها فقم الان علي تحميل لعبة ثور واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها لك اللعبة .

قصة واحداث لعبة ثور :

اذا لم تشاهد الفيلم الاجنبي ثور من قبل فلا مشكله فأنت لست بحاجه لمشاهده الفيلم لكي تفهم اللعبة حيث تتلخص قصة الفيلم واللعبة حول البطل ثور ابن ملك احدي البلاد في كوكب اخر غير الارض ويعيش في المملكه الضخمه ولكن حصل حادثه كبيره مما ادي الي صنع خلافات مع والده فقام والده بنفيه الي الارض وعندما هبط الي الارض واجه العديد من المشاكل والتي كان من اكبرها عدم العثور علي المطرقه الخاصه به وعندما علم اخيله الذي يكرهه بذلك ارسل اليه مجموعة كبيرة من الوحوش للتخلص منه فعلم اصدقاء ثور Thor بهذا الامر وذهبو مسرعين لمساعدته في الحصول علي المطرقة وقتل الجيوش التابعه لاخيه وقتل الوحوش ايضاً وتدور الاحداث حول مهمه قتل تلك الوحوش والقضاء عليهم والعوده مره اخري الي المملكه ومواجهه الاخ بعد كشف سر الكراهيه فيمكنك الان البدأ في اللعبة ومساعدة ثور في مهمه القضاء علي تلك الوحوش والاعداء والحفاظ علي حياة اصدقائك الذين اتو من بلادهم لمساعدتك والدفاع عنك فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومسليه وتستحق التجربة فلا تفوت هذه الفرصة واستمتع الان بمغامرات العاب ثور .

Thor مميزات لعبة ثور :

تمتعت لعبة ثور بالكثير من المميزات التي فضلتها عن الكثير من الالعاب المنافسة لما تحتوي عليه من خصائص ومواصفات لم تتوافر بأي لعبة اخري من قبل حيث يعد من اهم مميزات لعبة الثور ..
  1. تميزت لعبة ثور بقوة الجرافيك وجودة الصوره الرائعة جداً بخاصية HD واضحة تماماً والمؤثرات الصوتية نقيه تماماً تشعرك وكأنك داخل حرب ضخمة .
  2. يمكنك في لعبة ثور الاستعانة بالكثير من الاسلحه التي يمكنك شرائها بالاموال التي تحصل عليها بعد انجاز كل مهمه متوفره امامك .
  3. تكمن قوة البطل ثور في المطرقة الثقيله القوية جداً حيث يتم شحن تلك المطرقة لفتره معينه وبعدها يقل الشحن تدريجياً ويجب عليك ملئه دائماً فهذه تعد من اهم مميزات اللعبة .
  4. تحتوي لعبة ثور علي العديد من المهمات المليئة بالمغامرات الشيقه والممتعه والتي لا تنتهي ابداً الا مع انتهاء اللعبة .
  5. عند البدأ في لعبة ثور Thor Games اول مره يظهر لك بعض المعلومات عن استخدام اللعبة بالطريقة الصحيحه حتي تستطيع الدخول في المغامرات مباشراً بدون مشاكل .
  6. تتوافر اللعبة لجميع انظمة التشغيل للهواتف الاندرويد بجميع اصداراته ولنظام IOS المخصص للايفون والايباد والكثير من الاجهزه الاخري .
  7. حجم اللعبة الذي يعتبر صغير جداً مقارتناً بالالعاب المنافسة حيث ان حجم اللعبة لجميع الانظمة لا يتخطي حاجز 55 MB وذلك يسهل عمليه التحميل كثيراً .
Download Thor

فيديو من داخل لعبة ثور Thor



تحميل لعبة ثور Thor الجديدة مجانا للاندرويد والايفون

اللعبة تدعم نظام الاندرويد و IOS للهواتف
حجم اللعبة للاندرويد : 32 MB
حجم اللعبة للايفون : 54 MB
الاصدار : Thor The Dark World
السعر مجاني


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)