عن لعبة فيفا 17 FIFA

نقدم اليكم اليوم لعبة من افضل واقوي العاب كرة القدم العالمية هي لعبة فيفا 2017 التي تعد واحدة من اضخم الالعاب في العالم وخصوصاً في العاب كرة القدم حيث تعد هذه اللعبة من امتع وافضل العاب كرة القدم التي حققت نجاحاً كبيراً جداً مع سلسلة العاب فيفا الشهيرة مع انها تعتبر لعبة جديدة وتم اصدارها فقط من اشهر قليلة ومع ذلك حققت نجاحاً كبيراً جداً يشهد عليه جميع الالعاب المنافسة لها واستطاعت ان تجذب اليها كمية كبيرة من جمهور الالعاب الاخري لما فيها من مميزات وخصائص مكنتها من ذلك بسهوله واليوم سنتعرف علي لعبة فيفا 2017 والشركة المنتجه والمطورة وكل شيئ يهمك عن هذه اللعبة فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق ذلك .

تحميل فيفا 17

لعبة فيفا 17 اللعبة المنتظرة من قِبل الجميع والتي يتنافس البعض للحصول علي نسخه من هذه اللعبة والبدأ في لعبها والتمتع بكل ماتحمل من مميزات وادوات وخصائص ميزتها كثيراً عن باقي الالعاب الاخري حتي اصحبت اللعبة الاولي علي العالم واللعبة الاولي في مجال العاب كرة القدم ويعد من اشهر منافسيها سلسلة العاب بيس PES الشهيره التي تنافسها وبقوة وكان اخر اصدار من هذه السلسلة تم نشرة علي ايدي الشركة المنتجة لها كانت بيس 2017 والتي تقريبا هي المنافس الوحيد للعبة اليوم لعبة FIFA 2017 ولاكن هناك بعض الخصائص والاضافات التي تميز هذه اللعبة عن اي لعبة اخري والتي جعلتها تظل الافضل بعيون الكثير من الجمهور الذي يتابعها دائماً كثيراً .

تحميل لعبة فيفا

مميزات لعبة فيفا 2017 :

لعبة فيفا 17 تحمل الكثير من المميزات التي فضلتها وابقتها ضمن افضل العاب كرة القدم حتي اليوم وفي تصاعد مستمر دائماً مع كل لعبة جديدة تقوم الشركة بأصدارها والتي يعد من اهم مميزات هذه اللعبة هي ..
  1. تتميز العاب فيفا بجودة جرافيك صورتها التي لا مثيل لها والتي تعد قريبة جداً من الواقع حيث انها تتميز بخاصية ثلاثية الابعاد 3D كما واضح امامك بالصور وقامت الشركة المنتجة بتطوير هذه الميزة اكثر في لعبة فيفا 17 مما جعل منها لعبة خرافية يتمني الجميع لعبها .
  2. طورت الشركة المنتجة لعبة فيفا 2017 لدرجة كبيرة ذات بدقة عالية جداً وخصوصاً اوجة اللاعبين وملابسهم وطريقة الحركة الخاصة بكل لاعب علي حدي حيث كما تري بالصور اوجة اللاعبين تشبة الاوجة الحقيقية تماماً فتشعر اثناء اللعب وكأنك بداخل مباراة حقيقية تتحكم بجميع اللاعبين .
  3. استطاعت شركة EA الشركة المطورة والمنتجة للعبة بحل مشكلة التحكم باللاعبين التي كانت تواجة الجميع اثناء اللعب واصبح الان التحكم باللاعبين بسيط جداً بأمكان الجميع التحكم بكل سهولة حتي اذا كنت مبتدئ في العاب كرة القدم فهذه حقاً ميزة رائعة جداً .
  4. ويعد من اغرب واهم مميزات العاب فيفا هي انها دائماً تتأخر في النزول في كل عام وذلك له عدة مميزات حيث ان اللعبة تقوم بتحديث قوائم كل فريق علي حدي وتقوم بأضافة وازالة احدث التغييرات وانتقالات اللاعبين لذلك ستجد احدث الانتقالات لعام 2017 كاملة بالاضافة الي تحديث جميع فرق الدوريات المشهورة والمغمورة ايضاً وقامت بأضافة الفرق الصاعدة وازالة الفرق الهابطة لتظل اللعبة محتفظة وملمة لكل مايحدث في عالم كرة القدم في جميع بلاد العالم .
  5. قامت الشركة المنتجة للعبة FIFA 17 بأضافة الكثير من الاضافات والادوات التي تمكنك من التحكم في فريقك بطريقة رائعة في منتهي الدقة حيث يمكنك التحكم في اقل وابسط الاشياء قبل بداية المباراة وايضاً اثناء المباراة وتعتبر ايضاً من افضل الاضافات التي احبها الجميع .
  6. قامت شركة Electronic Arts بأضافة الاندية النسائية لاول مرة في تاريخ العاب كرة القدم وهذه الاضافة شجعت النساء والفتيات بالبدأ في استخدام اللعبة حيث انها تضيف اثارة ومتعة رائعة جداً .
فيفا 2017

معلومات عن شركة EA الشركة المنتجة للعبة :

تعتبر شركة EA او Electronic Arts واحده من افضل وانجح الشركات علي الاطلاق والتي حققت نجاحاً باهراً في الاونة الاخيرة وصنعت لها اسماً بين انجح واقوي الشركات حيث شركة إلكترونيك ألكترونيك ارتس هي شركة امريكية تميزت في صناعة وتطوير الالعاب الالكترونية حيث بدأت هذه الشركة في عام 1982 علي ايدي كبار المطورين والمبرمجين في امريكا واستطاعت سريعاً ان تحقق نجاحاً كبيراً بعد صناعة وتطوير العاب كبيرة مثل لعبة الحرب الكبيرة باتل فيلد Battlefield ولعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor والعاب ذا سيمز Sims والعاب نيد فور سبيد Need For Speed واخيراً سلسلة الالعاب العملاقة العاب فيفا FIFA التي حققت نجاحاً كبيراً مع هذه الشركة ورفع اسمها لاعلي الاماكن حيث انها حصلت علي نسبة كبيرة من التحميل والمشاهدة وتظل حتي الان الافضل علي الاطلاق وخاصة بعد تنزيل الشركة تحميل فيفا 17 للكمبيوتر وتحميل فيفا 17 للاندرويد وايضاً علي البلاستيشن والاكس بوكس وانظمة اخري كثيرة ايضاً .

تحميل فيفا 17

تحتوي سلسلة العاب فيفا علي العاب كثيرة جداً حيث انها تحمل اكثر من 24 لعبة كرة قدم قامت الشركة بتطويرهم جميعاً وقامت بأصدار لعبة في كل عام بداية من عام 1993 حتي اليوم مع اللعبة الجديدة فيفا 17 حيث اثبتت الشركة للجميع انها ليست مجرد لعبة تافهه يُستهان بها بل انها لعبة رائعة جداً وكان الجميع يسأل منذ فترة موعد نزول فيفا 17 ويبحثون عنها في جميع الاسواق وفي الانترنت وفي كل مكان للحصول علي هذه اللعبة المميزة ويمكنك انت ايضاً الحصول عليها بكل بسهوله الان حيث يمكنك تحميل لعبة فيفا 2017 مجانا للكمبيوتر وبحجم صغير جداً وبرابط واحد سريع بدون مشاكل حملها الان ماذا تنتظر .

تحميل fifa 17


فيديو من داخل لعبة فيفا 2017 FIFA



متطلبات تشغيل لعبة فيفا 17 FIFA

OS : Windows 7 , 8 , 8,1 , 10 , Vista 
CPU : Intel Core i3-550 3.2GHz 
or AMD Phenom II x3 715 - AMD Radeon R7 250 v2 2GB 
or Nvidia GeForce GT 640 v3 
Ram : 4 GB 
Directx : 11 
HDD : 16 GB 
Language : English
 الترخيص : Demo
الموقع الرسمي للعبة


تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA للكمبيوتر مجانا


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)