عن لعبة كرة القدم للموبايل Boom Boom Soccer

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الكرة على الاطلاق فهيا لعبة مميزة من بين العاب الكرة الاخرى وهيا ايضا غنية عن التعريف بين العاب كرة القدم الموجودة حاليا للهواتف الذكية التى لن تمل منها ابدا وسوف تجد انها لعبة ممتعة للغاية ولن تمل من ابدا لعبة كرة القدم للايفون Boom Boom Soccer  .

فى هذه اللعبة يجب عليك ان تقوم بفعل الكثير من الاشياء لكى تقوم باحراز بعض الاهداف التى سوف تجعلك تقوم بالفوز فى هذه المباراه التى سوف تكون صعبة للغاية وقد تكون مستحيلة ولكن يجب عليك اولا ان تقوم بمحاولة احراز الكثير من الاهداف التى سوف يكون من الصعب للغاية ان تقوم بفعل هذا .

فانها مهمة صعبة للغاية ان تقوم بالدخول الى التحدى بعد ان تقوم باختيار الفريق الذى تحبة وبعدها تقوم بالدخول الى منافسة قوية وشرسة للغاية والبقاء فى هذه اللعبة لمن يستطيع ان يقوم باحراز اهداف اكثر من الاخر ولكن انها مهمة صعبة لان التحكم فى اجهزة الايفون يحتاج الى الكثير من التركيز ايضا لكي تستطيع ان تجمع بين المراوغة بين اللاعبين وان تقوم بضرب الكرة لكي تقوم بادخالها داخل الشباك .

فقم بعمل بعض من الدوريات والمنافسات مع الفرق الاخرى لكي تتمكن من الفوز ببعض من الكووس والاموال التى سوف تجعلك ان تقوم بفتح ملاعب جديدة وايضا تقوم بشراء الكثير من اللاعبين الاقوياء فانها لعبة مميزة وشيقة للغاية .

فان هذه اللعبة من افضل العاب كرة القدم التى لم تروها من قبل فانها لعبة مميزة للغاية وتحتاج الى الكثير من التركيزفقم الان بتحميل لعبة كرة القدم للايفون Boom Boom Soccer  وتمتع باقوى العاب كرة القدم على الاطلاق على هاتفك الايفون وتمتع باقوى العاب كرة القدم لديك لعبة كرة القدم للايفون Boom Boom Soccer  .

صور من داخل لعبة كرة القدم للايفون Boom Boom Soccer

Boom Boom Soccer

كره القدم

Boom Boom Soccer

فيديو من داخل لعبة كرة القدم للاندرويد والايفون Boom Boom Soccer



تحميل لعبة كرة القدم Boom Boom Soccer مجانا للموبايل

اللعبه تدعم نظام الاندرويد والايفون
حجم اللعبه للاندرويد : حسب اصدار الاندرويد
حجم اللعبه للايفون : 170 MB
السعر مجانى

        > لتحميل لعبة كرة القدم ( اضغط هنا ) <  -  للاندرويد                

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)