عن لعبة الفتاة الشجاعة Miracle Mia

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب البنات والشجاعة والاكشن على الاطلاق وهي لعبة من افضل العاب البنات التى تحب العاب القتال والاكشن فهيا لعبة مسلية للغاية ولها العديد من المهمات المتميزة والشيقة والمثيرة ايضا كل هذا فى لعبة الفتاة الشجاعة Miracle Mia 2016 . 

فى هذه اللعبة سوف تقوم بمساعدة احدى الفتيات الصغار التى تريد ان تقوم بمقاتلة الاعداء الذين يريدون ان يقوموا بقتلها لكي تقوم بالقضاء عليهم لكي تعيش فى سلام وامان مجددا ولكن هذه فتاه ولا تستطيع ان تقوم بالقتال مع عصابة كبيرة وضخمة كهذه فاذا يجب عليك ان تقوم بمساعدة الفتاة فى ان تقوم بالقضاء على هذه العصابة القوية والمسلحة .

فسوف تقوم بتشجيع الفتاة لكى تتمكن من التدريب جيدا لكي تصبح واحدة من افضل المقاتلات فى هذا العالم لكي تستطيع ان تقوم بمقاتلة هذه العصابة الشريرة ولكي تقوم بقتلهم من اجل عائلتها الذين قاموا بقتلهم بدم بارد فهيا تريد ان تقوم بالانتقام منهم فسوف تقوم بالتعلم اساليب قتال قوية للغاية وسوف تقوم ايضا بتعلم كيفية حمل السلاح والمقاتله به فثيجب عليك ان تقوم بمساعدتها فى ان تفعل كل هذا . 

ويجب عليك ان تقوم بحماية الفتاة لانها سوف تتعرض للكثير من المخاطر فى هذه المهمة الشيقة والممتعة التى تقوم بها لاجل حماية الفتاة وان تنتقموا ممن يريد ان يقتلها كما قتل عائلتها فيجب عليك التركيز جيدا فى مهمتك وهيا ان تقوم بمساعدة الفتاة فى القضاء على هذه العصابة الشريرة .

فقم الان بتحميل لعبة الفتاة الشجاعة Miracle Mia 2016 واستمتع باقوى العاب القتال والحرب على الاطلاق وهيا لعبة قتال فريدة من نوعها وجديدة ايضا لكي تقوم بمساعدة فتاة فى ان تقوم بالقضاء على عصابة قوية وشريرة فقم الان بتحميل اللعبة وقم بمساعدة الفتاة فى القضاء على العصابة فى لعبة الفتاة الشجاعة Miracle Mia 2016 .

صور من داخل لعبة الفتاة الشجاعة Miracle Mia 2016

Miracle Mia

لعبة الفتاة الشجاعة

لعبة الفتاة الشجاعة Miracle Mia 2016

تحميل لعبة الفتاة الشجاعة Miracle Mia 2016 الجديده مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 70 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)