عن لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب السيارات على الاطلاق وهيا لعبة مميزة للغاية ولن تمل من ابدا وهيا ليست لعبة سيارات سباق او غيرها لا بل انها مختلفة قليلا فانك فى هذه اللعبة سوف تتسابق مع الوقت لكي تقوم بانجاز المهمات المطلوبة منك فى اقوى العاب السيارات على الاطلاق لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure .

فى هذه اللعبة سوف تجد انه هناك العديد من الاشياء التى يجب عليك ان تقوم بفعلها كي تتمكن من اتمام المهمات الجديدة والصعبة فى هذه اللعبة الا انه يجب عليك ان تعلم اولا كيفية قيادة الشاحنات النقل الثقيل وهيا الشاحنات الكبيرة للغاية فانها صعبة جدا فى قيادتها وليست كالسيارات الاخرى التى ترها فان قيادة السيارات الثقيلة صعب جدا ويحتاج الى الكثير من الخبرة .

فى هذه اللعبة سوف تجد انه سوف تظهر لك خريطة ببعض الشركات التى تحتوى على بعض البضائع التى يجب عليك ان تقوم بنقلها من مدينة الى اخرى ولكن يجب عليك ان تقوم بفعل هذا بكل سرعة وايضا بكل امان لان عندما يحدث لك مشكلة فى العربة سوف يكلفك هذا الكثير من المال فحافظ على البضاعة الموجودة معك كي لا تحظى باى خسارة .

فسوف تقوم بقيادة السياراة والذهاب بها الى مقر الشركة وسوف يقومون بتحميل البضاعة على الشاحنة الكبيرة وسوف يظهر لك خريطة بالاماكن التى يجب ان تذهب اليها ولكن هذه اللعبة ليست بهذا السهولة فانه يجب ان تعلم انه سوف تكون الطرقات صعبة السير عليها مثل الجبال والطرق الغير متساوية لذا يجب عليك التركيز جيدا وعدم التهور لان الشاحنة ثقيلة للغاية .

فقم الان بتحميل لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure على هاتفك الاندرويد او الايفون او الايباد فهيا لعبة مخصصة للهواتف الذكية فقط وقم بالاستمتاع باقوى العاب السيارات والشاخنات على الاطلاق فهيا لعبة مميزة للغاية ولن تجد مثيل لها كل هذا فى لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure .

لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure

Truck Adventure

لعبة شاحنات النقل الثقيل

لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure

فيديو من داخل لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure



تحميل لعبة شاحنات النقل الثقيل Truck Adventure مجانا للموبايل

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
الحجم : على حسب نوع جهازك
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)