عن لعبة المتاهة المرعبة The Maze Runner

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب المغامرة والتشويق والاكشن على الاطلاق فهيا لعبة من اقوى العاب المغامرات التى تجمع بين العديد من الاشياء وهيا من ضمن العاب البقاء على قيد الحياة التى يجب عليك التركيز لكي لا تموت ويجب عليك ان تحافظ على حياتك فى هذه اللعبة لعبة المتاهة المرعبة The Maze Runner من افضل العاب المغامرة على الاطلاق . 

فى هذه اللعبة سوف تجد العديد من المغامرات التى سوف تلفت انتباهك ولكن اولا سوف تقوم بالنزول فى احدى المتاهات التى لا نهاية لها ولكن يجب عليك ان تتعلق بكل امل لديك لكى تتمكن من ايجاد الطريق الصحيح للخروج من هذه المتاهة الطويلة التى سوف تستغرق الكثير من الوقت لكى تتمكن من الخروج منها .

فكل ما عليك فعلة هو ان تقوم بايجاد الطريق المناسب للخروج من هذه المتاهة ولكن لا تعتقد بان الامر بهذا السهولة وهيا البحث فقط عن مكان للخروج ولكن ليست هذه هيا مهمتك ايضا من احضرك االى هنا لن يتركك تهرب بمفردك وتترك المكان وترحل ولكن سوف يقوم بوضع الكثير من المصاعب امامك لكي يمنعك من الهروب لذا يجب عليك ان تقوم بايجاد طريق اخر او قتالهم . 

ولكن هذه اللعبة تحتاج الى الكثير من المهارة والشجاعة لكى تتمكن من الدخول الى هذه المتاهة لانه سوف يقابلك العديد من الوحوش والمصاعب التى سوف تواجهك وانت لا تملك اى سلاح لذا ستكون مهمة شاقة للغاية وهيا ليست الهروب فقط لذا يجب عليك التفكير فى ما سوف تفعلة اذا قام احدهم بمواجهتك .

فقم الان بتحميل لعبة المتاهة المرعبة The Maze Runner  على هاتفك الاندرويد او الايفون او الايباد لانها لعبة مخصصة لانظمة الاندرويد والايفون فقط وقم بالدخول الى اقوى عالم التحديات والمغامرات على الاطلاق الذى لن ينتهى ابدا . 

صور من داخل لعبة المتاهة المرعبة The Maze Runner

The Maze Runner

لعبة المتاهة المرعبة

لعبة المتاهة المرعبة The Maze Runner

فيديو من داخل لعبة المتاهة المرعبة The Maze Runner


تحميل لعبة المتاهة المرعبة The Maze Runner الجديده مجانا

اللعبه تدعم نظام الاندرويد و IOS
حجم اللعبه : 261 MB للايفون
حجم اللعبه : 106 MB للاندرويد
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)