عن لعبة الحرب البحرية Navy Boat Parking Simulator

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب القيادة والركن على الاطلاق واللعبة من افضل العاب القيادة على الاطلاق ولكن هذه المرة اللعبة مختلفة قليلا عن ذي قبل حيث ان هذه المرة يجب عليك ان تقوم بركن بعض المعدات الاخرى ليست السيارات او العربات الثقيلة ولكن فى هذه اللعبة يجب عليك ان تقوم بركن القطع الحربية .

فى هذه اللعبة سوف تجد ان اللعبة سهلة وبسيطة ولكنها ليست كذلك فى هذه اللعبة سوف تجد انها مهمة واحدة فقط وهيا ان تقوم بركن جميع القطع الحربية الموجودة ولكنها ليست بهذه السهولة فانك يجب عليك ان تتعلم كيفية قيادتها اولا لكي تستطيع ان تقوم بركنها ولكنها ليست بهذه الصعوبة ايضا كل ما عليك فعلة هو ان تقوم بركنها فى مكانها الصحيح الذي سوف يتحدد لك .

سوف تجد فى هذه اللعبة جميع المركبات الحربية مثل الطائرات الحربية والهليكوبتر والسفن والغواصات والسيارات وغيرها من الاشياء الغير معتاده لذا يجب عليك ان تتعلم اولا كيفية قيادة هذه المركبات اولا لكي تستطيع ان تتحكم بها كاملا لكي تقوم بركنها فى مكانها الصحيح والمناسب ولكي تستطيع ان تقوم بالفوز بالمستوي .

لذا يجب عليك ان تتحلى بالصبر وقوة الاعصاب لانها ليست باللعبة السهلة ابدا كل ما عليك فعلة هو محاولة ركن هذه المعدات فى مكانها الصحيح وهذا سوف يتم فعلة عندما تتعلم اولا كيفية قيادتها وبالكثير من المحاولات سوف تنجح فى ركن المعدات الحربية فى مكانها الصحيح .

لذا قم بتحميل الان اقوى العاب القيادة والركن على الاطلاق على هاتفك الاندرويد والايفون لعبة الحرب البحرية Navy Boat Parking Simulator وقم الان بالتعلم كيفية قيادة المركبات الحربية وايضا كيفية ركنها فقم الان بتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد او الايفون مجانا وبرابط مباشر .

صور من داخل لعبة الحرب البحرية Navy Boat Parking Simulator

Navy Boat Parking Simulator

لعبة الحرب البحرية

لعبة الحرب البحرية Navy Boat Parking Simulator

تحميل لعبة الحرب البحرية Navy Boat Parking Simulator للموبايل

اللعبه تدعم نظام IOS للهواتف
حجم اللعبه : 131 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)