عن لعبة حرب الاشباح Larva Mortus

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب القتال والاكشن على الاطلاق فهيا لعبة مميزة للغايةوهيا من افضل العاب الحروب التى لم تروها من قبل لانها مختلفة جدا عن العاب الحروب والقتال الاخرى ففى هذه اللعبة سوف تجد العديد من المهمات الجديدة والصعبة جدا لكى تستطيع ان تقوم بانهاء مهمات لعبة حرب الاشباح Larva Mortus  .

فى هذه اللعبة سوف نجد ان اللعبة يذكر بها كلمة اشباح وهيا تعنى ارواح الاموات كما نعلم وكلن كيف سوف تقوم تقوم بقتال هذه الارواح وانت لا تراها فهذه هيا اللعبة ولكن هذه اللعبة مختلفة قليلا حيث انك لم تفعل شيئا لكي تثير غضب الاشباح وانما الاشباح هيا من فعلت .

فى هذه اللعبة بطلنا يعيش فى بلدة صغيرة هادئة وجميلة للغاية ويعيش مع اهلة واخواتة وابوة وامه ولكن حدث ما لا يتوقعه احد قامت بعض من الاشباح بالهجوم ع المدينة لكى تقوم بغزوها واستنفاد كل مواردها وقد قامت بقتل بعض الاشخاص منهم عائلة البطل الذى لم يغفر لهم ابدا وكان يترقب اليوم الذي يصبح فية كبيرا وقويا لكى يقوم بقتل هولاء الاشباح ثارا لعائلتة .

وظل البطل مختبا وكان يتمرن كي يعود لقتال هولاء الاشباح مرة اخرى لياخذ حق عائلتة من القتلة سفقةالدماء وعندما اصبح البطل جاهزا قام بالخروج من مخباه ومعه الاسلحة وظل يقتل هولاء الاشباء فكل ما عليك فعلة فى هذه اللعبة ان تقوم بمساعدة البطل فى معرفة طريقة وان تقوم بالقتال بجوار البطل لكي يتمكن من قتل هولاء الاشباح وتحرير المدينة منهم .

فقم الان بتحميل لعبة حرب الاشباح Larva Mortus  وتمتع باقوى العاب الحروب والقتال على الاطلاق التى لن تجد مثلها ابدا فانهالعبة مميزة للغاية ومسلية ايضا ولن تمل منها وقم بمساعدة البطل فى ان يقوم باخذ حقة من هولاء الاشباح الذين قاموا بقتل عائلتة فى لعبة حرب الاشباح Larva Mortus  .

صور من داخل لعبة حرب الاشباح Larva Mortus

 Larva Mortus

لعبة حرب الاشباح

فيديو من داخل لعبة حرب الاشباح Larva Mortus


تحميل لعبة حرب الاشباح Larva Mortus مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 101 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)