عن لعبة الكرة الذهبية Flatten

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب المغامرة والتشويق على الاطلاق فهيا لعبة مميزة للغاية وتحتاج الى الكثير من الشجاعة والذكاء والتفكير لكى تتمكن من انهاء المستوى على الحد المطلوب ولكن يجب عليك اولا ان تعلم ما هيا مهمتك فى هذه اللعبة والتى سوف نتحدث عنها فى الموضوع عن لعبة الكرة الذهبية Flatten .

ان هذه اللعبة من افضل واقوى الالعاب على الاطلاق والتى يجب عليك ان تركز فيها لانك سوف تجد امامك الكثير من العقابات التى يجب عليك ان تقوم بانهاءها لكى تستطيع انهاء المستويات والمهمات المطلوبة منك فيجب عليك اللعب بتركيز وذكاء حتي تستطيع ان تقوم بانهاء المستويات كما هو مطلوب منك .

فى هذه اللعبة سوف تكون معلقا فى الفضاء فى طريق لا يعرف احد طريق خروجه وانت محبوس داخل كرة ذهبية كل ما عليك فعلة هو ان تقوم بتحريك الكرة الذهبية وان تقوم بالبحث عن طريق للخروج من هذا المكان وتبحث وتستكشف المكان لكى تستطيع استنتاج طريق الخروج والبحث عنه والخروج منه .

لذا يجب عليك التركيز وان تلعب بذكاء لكي تستطيع ان تقوم بانهاء هذا الطريق وان تخرج من هذا المكان لكى تتمكن من العودة الى حياتك الطبيعية لذا يجب عليك التركيز جيدا وخذ وقتك فى ايجاد مكان الخروج لكي تستطيع العودة الى حياتك الطبيعية فقم الان بتحميل لعبة الكرة الذهبية Flatten وتمتع باقوى العاب الاثارة والتشويق .

صور من داخل لعبة الكرة الذهبية Flatten

 Flatten

لعبة الكرة الذهبية

تحميل لعبة الكرة الذهبية Flatten للكمبيوتر مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 275 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)