عن لعبة مغامرات الفضاء Star Raid Inception

هيا لعبة من اقوى العاب الحروب على الاطلاق فسوف تكون مهمتك قوية جدا ومسلية وسوف تحتاج الى الكثير من الوقت والمجهود والقوة لكى تتمكن من اتمام هذه المهمة الصعبة فانها لعبة ممتعة ومسلية للغاية ولكن يوجد بها العديد من المهمات الصعبة ولكن يجب عليك ان تكون قويا لكى تتمكن من اتمام المهمات فى لعبة مغامرات الفضاء Star Raid Inception .

ففى هذه اللعبة سوف يكون العدو هذه المرة يتواجد فى الفضاء ولكنك لا تستطيع ان تقوم بتحديد مكانة فلذا يجب عليك لحذر لانه يمكنة ان يقوم بالانقضاض عليك من اى اتجاه  فيمكنة ان يقوم بالهجوم عليك من اى مكان فيجب عليك الاستعداد فى اى وقت للدفاع عن نفسك وعن سفينتك الفضائية لانك سوف تتعرض للهجوم فى اى وقت .

وايضا يوجد لديك بعض من المهمات التى يجب عليك ان تقوم بانهاءها لانك لا تعلم اى شي فى الفضاءولا يتواجد معك اى خرائط فيجب عليك البحث والتنقيب عن بعض من العملات والمهمات فى الفضاء ولكن كن حذرا لان العدو قد ينقض عليك فى اى وقت وسوف تقوم الكثير من الحروب القوية والشديدة التى يجب عليك ان تكون مستعدا لها .

فيجب عليك الانتصار فى هذه المعارك لكى تتمكن من السيطرة على الفضاء وتستطيع ان تقوم باضعاف قوات خطوط العدو لكى تتمكن من الهجوم عليهم بنفسك حتي تتمكن من الانتصار عليهم لانهم لا يعرفون روح الهزيمة فهم يسعون ايضا الى الانتصار ولكن يجب عليك ان تكون اقوى منهم فلا تستسلم ابدا .

فقم الان بتحميل لعبة مغامرات الفضاء Star Raid Inception لكى تتمكن من خوض الكثير من المعارك القوية وتستطيع الانتصار بها ولا تستسلم ابدا فقم الان بتحميل اللعبة على الحاسوب وتمتع باقوى العاب الحروب فى الفضاء على الاطلاق .

صور من داخل لعبة مغامرات الفضاء Star Raid Inception

Star Raid Inception

لعبة مغامرات الفضاء

لعبة مغامرات الفضاء Star Raid Inception

فيديو من داخل لعبة مغامرات الفضاء Star Raid Inception


تحميل لعبة مغامرات الفضاء Star Raid Inception الجديده مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 2 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)