عن لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الحروب على الاطلاق والالعاب الاستراتيجية التى لا تنتهى ابدا فى موقعنا وهيا لعبة من افضل العاب الحروب حيث انها لعبة حربية من نوع جديد فان الحرب فى هذه المرة ليست على البر او الجو فالحرب الان اتجهت الى حروب البحر فى لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D .

فى هذه اللعبة الحرب سوف تكون شرسة للغاية ويجب عليك التركيز جيدا وان تكون قويا للغاية ويجب عليك ايضا ان تكون شجاعا كفاية لكى تتمكن من الفوز فى هذه المعركة الشرسة التى على وشك ان تبدا بعد تحميل لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D  فهذه اللعبة جديدة فى الحروب وهيا لعبة مسلية جدا .

فى هذه اللعبة ستكون ان ربان وقبطان سفينة حربية قوية للغاية بها جميع الاسلحة الحربية التى سوف تحتاج اليها لكى تتمكن من الدخول فى هذه الحرب الشرسة مع سفن الاعداء فيجب عليك التركيز جيدا وان تعلم كيفية اطلاق النار وايضا ان تكون جيدا فى التصويب لكى تتمكن من اصابة السفن الاخرى التى تحتاج الى تركيز عالى جدا وان تقوم بمعرفة المقاسات لكى تستطيع ان تقوم باصابة السفن مباشرة بدون اى اخطاء لان الخطا سوف يكلفك الكثير .

فيجب عليك التركيز جيدا فى التصويب وايضا فى اختيار نوع السلاح الذى سوف تقوم باطلاقة مهما جدا لكى تعلم ان كل سلاح له قوة تاثيرية فى العدو فيجب عليك ان تكون تعلم انواع الاسلحة المتوفرة لكى تقوم باختيار السلاح المناسب لكى تتمكن من اصابة السفن بقوة .

فقم الان بتحميل لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D  وتمتع باقوى الالعاب الحربية على الاطلاق التى لا مثيل لها وقم بالدخول الى عالم البحار والقتال والقراصنة الذى لا ينتهى ابدا فهيا لعبة مسلية للغاية فقم الان بتحميل لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D  وتمتع باقوى الالعاب الحربية على الاطلاق .

صور من داخل لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D

Sea Battle 3D

لعبة المعركة الحربية

لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D

فيديو من داخل لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D


تحميل لعبة المعركة الحربية Sea Battle 3D للكمبيوتر مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 39 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)