عن لعبة القتال Respawnables

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الحروب والقتال على الاطلاق وهيا لعبة من افضل الالعاب على متجر الitune والتى حصلت على اعلى نسبة تحميل على الاطلاق فهيا لعبة مميزة للغاية وتحتاج الى الكثير من المهارة والقوة لكى تستطيع ان تقوم باجتياز المهمات التى بها فى لعبة القتال للايفون Respawnables  .

فى هذه اللعبة سوف تجد الكثير والكثير من المتعة لانها لعبة ليست كاى لعبة حرب على الاطلاق فهيا لعبة جديدة من نوعها فيجب عليك ان تقوم بقبول التحدى والدخول الى عالم الحروب والقتال وعليك ان تقوم بتنفيذ المهمات المطلوبة منك لكى تتمكن من الفوز بهذه الحرب التى لن تنتهى ابدا .

فكل ما عليك ان تقوم به هو ان تقوم بتنفيذ المهمات التى سوف تطلب منك لكى تقوم بالفوز فى هذه المعركة ولكن لا تعتقد بانك قد نهيت الحرب بل الحرب قد بدات بعد هذه المعركة ويجب عليك التركيز جيدا لانك سوف تواجهه الكثير من المصاعب والمشاكل فى طريقك فعليك ان تقوم بانهاءها . 

فقم الان بتحميل لعبة القتال للايفون Respawnables  وتمتع باقوى العاب الحروب على الاطلاق على هاتفك الاندرويد او الايفون فهيا لعبة مخصصة لالعاب الاندرويد والايفون فهيا لعبة مميزة للغاية وممتعة للغاية ولن تمل منها ابدا فهيا لعبة مميزة للغاية فقم الان بتحميل لعبة القتال للايفون Respawnables  وتمتع باقوى العاب الحروب على الاطلاق .

صور من داخل لعبة القتال Respawnables

Respawnables

لعبة القتال

لعبة القتال Respawnables

فيديو من داخل لعبة القتال Respawnables


تحميل لعبة القتال Respawnables الجديده مجانا للموبايل

اللعبه تدعم نظام IOS للهواتف
حجم اللعبه : 384 MB
السعر مجانى

> لتحميل لعبة القتال ( اضغط هنا ) <

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)