عن لعبة الهروب من المنزل New Room Escape

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب المغامرات على الاطلاق لعبة من افضل العاب المغامرات التى تحتاج الى الكثير من التركيز لانك سوف تكون فى اماكن غريبة ويجب عليك التركيز لكى تستطيع الخروج منها ويجب عليك التفكير جيدا والتركيز لكى تتمكن من ايجاد الطريق الذى تستطيع الخروج به من هذا المنزل فى لعبة الهروب من المنزل New Room Escape .

ففي هذه اللعبة سوف تكون ان الشاب المجتهد الذى كان يعمل بجد واجتهاد ليلا ونهارا لكى تستطيع ان قوم بتجميع مصاريف شراء بيت جديد وقد قمت بتجميع الاموال اللازمة لشراء البيت الجديد وقمت بايجادة وشراءه واول يوم لك فى المنزل الجديد تجد نفسك فى مكان اخر بعد القيام بهذة الرحلة الطويلة لكى تتمكن من ايجاد منزل ملائم لك عند الدخول الية تجد نفسك فى مكان مخيف ومرعب للغاية ولا تستطيع الخروج منه .

فان هذا المنزل يوجد به الكثير من الاشباح التى تقوم بمطاردة اى شخص يقوم بالدخول الى هذا المنزل ويعيش به فيقوم بتحويل المنزل من مكان جميل الى مكان مخيف لا يوجد مخرج منه او انه يوهمك بانه لا يوجد مخرج ولكن دائما يوجد مخرج من اى مكان فيجب عليك البحث جيدا فى ايجاد المخرج المناسب من هذا المكان . 


فيجب عليك فى هذه اللعبة التفكير والتركيز جيدا فى ايجاد المخرج المناسب من هذا المكان ولكي تقوم باستكشاف المخرج المناسب من هذا المكان يجب عليك ان تقوم بحل بعض من الالغاز التى سوف تجدها فى طريقك لكى تتمكن من فهم ماذا يحدث وايضا لكى تتمكن من ايجاد الطريق المناسب للخروج .

فقم الان بتحميل لعبة الهروب من المنزل New Room Escape على هاتفك الاندرويد او الايفون او الايباد لكى تتمكن من ايجاد الطريق المناسب للخروج من هذا المنزل وتمتع بحياة جديدة فقم الان بتحميل اللعبة وتمتع باقوى العاب المغامرات على هاتفك الاندرويد . 

صور من داخل لعبة الهروب من المنزل New Room Escape

New Room Escape

لعبة الهروب من المنزل

لعبة الهروب من المنزل New Room Escape

فيديو من داخل لعبة الهروب من المنزل New Room Escape


تحميل لعبة الهروب من المنزل New Room Escape مجانا

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 4.8 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)